أفضل تطبيقات مجانية لمقاومة الفيروسات على هواتف الأندرويد

أفضل تطبيقات

    مع انتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بمختلف إصداراته، ازداد عدد مطوري التطبيقات حول العالم، لمحاولة برمجة تطبيقات جديدة تجذب المستخدمين أكثر لأنها تناسب وتلبي احتياجاتهم الخاصة، ومع الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول اكتشاف شركة جوجل لعدد كبير من التطبيقات والألعاب على متجر جوجل للتطبيقات Google Play Store يوجد به الكثير من الأخطار البرمجية التي تساعد على اختراق هاتفك الذكي بدون علمك، ولذلك كان لابد من محاولة تقليل حدوث أمور اختراق الهواتف الذكية، وفي هذا التقرير نعرض لكم أبرز تطبيقات مقاومة التطبيقات المجانية على متجر تطبيقات جوجل.

1. تطبيق CM Security Antivirus AppLock

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

تطبيق حائز على العديد من الجوائز البرمجية، وهو يساعدك على التخلص من التطبيقات التي يوجد بها برمجيات خبيثة قد لا تستطيع اكتشافها، وهو تطبيق يعمل بسهولة وسلاسة ولا يجهد هاتفك الذكي.

2. تطبيق 360 Security – Antivirus Boost

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

هو تطبيق يقوم بعمل مسح كامل للملفات والتطبيقات على هاتفك الذكي على مدار الساعة، بالإضافة إلى أنه يساعدك في مسح ملفات الـCashe وإفراغ ذاكرة الوصول العشوائية RAM، وليس ذلك فحسب، لكن التطبيق يقوم بفحص كل تطبيق جديد تقوم بتثبيته على الهاتف وكل تحديث لتطبيق تم تثبيته مسبقاً على الهاتف ويخبرك في حال وجود أي خطأ.

3. تطبيق Kaspersky Internet Security

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

تطبيق Kaspersky لمقاومة الفيروسات هو ليس تطبيق تم برمجته حديثاً، ولكنه مشهور منذ العديد من السنين، وهو تطبيق كان خاص بالحاسب المكتبي في البداية، ولكن تم برمجة نسخة تناسب الهواتف الذكية، وهي تقوم بمراجعة ملفات وتطبيقات هاتفك بالإضافة إلى أنك تستطيع شراء النسخة المدفوعة منه والتي تعطيك مميزات أكبر مثل فحص مساحة التخزين السحابية الخاصة بك وصندوق الوارد بالبريد الإلكتروني.

4. تطبيق Malwarebytes Anti-Malware

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

هو تطبيق مضاد للفيروسات، ولكنه أيضاً مضاد لبعض الأمور الأخرى، مثل سرقة هاتفك الذكي، فهو يحول دون  اختراق هاتفك الذكي أو سرقته عن طريق تحديد واختيار بعض الخيارات المتاحة أمامك من خلال التطبيق لاستغلاله بالشكل الأمثل.

5. تطبيق AVL

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

هذا التطبيق يعمل على توفير بطارية هاتفك الذكي تزامناً مع محاولة صد جميع البرمجيات الخبيثة ضد هاتفك الذكي عبر كل السبل المتاحة لفعل ذلك.

6. تطبيق AVG Antivirus Security

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

بالإضافة إلى حمايتك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، يمكنك هذا التطبيق من تتبع هاتفك إذا تمت سرقته، حذف البيانات المخزنة بداخلة بالإضافة إلى إغلاقة تماماً.

7. تطبيق Norton Security and Antivirus

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

يساعدك هذا التطبيق على مسح ملفاتك وتطبيقاتك باستمرار والتحكم عن بعد بهاتفك الذكي، بالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى المميزة.

8. تطبيق avast! Antivirus & Security

للتحميل من متجر تطبيقات جوجل اضغط هنا !

يتشابه هذا التطبيق في وظائفه مع كلاً من تطبيق Norton و AVG.

التعليقات مغلقة.