أخباراتش تي سي - HTC

شركة htc تطلق فيديو تشويقي جديد ل هاتف M10 المرتقب


هاتف M10


لا ندري إن كانت تتعمد هذا الأمر أم لا ! بالطبع نقصد شركة htc، فقد انتظرت بضعة أيام حتى قامت بنشر مقطع فيديو تشويقي للهاتف الرائد المنتظر من htc وهو htc One M10 أو htc M10 كما تقول التسريبات، اطلقت htc الفيديو الجديد في نفس يوم عقد هواوي لمؤتمر صحافي بلندن العاصمة الإنجليزية للإعلان عن هواتفها الجديدة Huawei P9 و Huawei P9 Plus.

    يقول الفيديو أن الشركة تعمل على إطلاق الكاميرا الأفضل على الإطلاق لدمجها بالهاتف المنتظر، وهذا الأمر يعني أنهم اعلنوا التوقف عن انتاج الكاميرات الخلفية بتقنية Ultra-Pixel مثل هاتف htc One M8، كما أضاف الفيديو أن الشركة تعمل على إسعادنا حيث نستطيع التقاط الصور الجيدة عالية الوضوع متى ما شئنا، وتصوير الفيديو عالي الوضوح أيضاً متى ما شئنا، ولم تحدد الشركة نوع أو موديل الكاميرا المستخدمة في الهاتف، وجعلت هذا الأمر مبهماً إلى يوم 12 من أبريل الجاري حيث تقيم شركة htc مؤتمرها الصحفي للإعلان عن الهاتف الجديد htc M10.

    وفي الجهة الأخرى تقول بعض التسريبات، أن الهاتف الجديد من اتش تي سي سيكون الأفضل والأسرع والأجمل حول العالم لعام 2016، وهو الأمر الذي تحاول htc اظهارة أيضاً في مقاطع الفيديو التشويقية التي اطلقتها حتى الآن... حتى الآن لم ينشر أي تصريح رسمي من الشركة بخصوص الهاتف، وليس علينا سوى الإنتظار خمسة أيام حتى 12 من أبريل القادم.

هاتف M10

الوسوم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: