Androidأخبارسامسونج - Samsung

بالصور | هاتف سامسونج جالاكسي Note 4 يستقبل تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو


    يسعى نظام التشغيل أندرويد من إصدار 6.0 مارشميلو للوصول إلى جميع هواتف سامسونج جالاكسي نوت 4 حول العالم الآن، حيث تزايدت الأخبار مؤخراً حول وصول تحديث نوت 4 مارشميلو التحديث الهوائي في كلا من (تركيا - الولايات المتحدة الأمريكية - الهند - بولندا)، وكان الخبر الذي تم نشره تواً بواسطة أحد مالكي الهاتف ويحمل الجنسية التركية، ولكنه يمتلك هاتف يحمل روم ROM رسمية خاصة ببولندا، وقد نشر صوراً لاشعار التحديث وصوراً أخرى أثناء تحميله، بالإضافة إلى أنه تم إدراج الروم الجديد بمارشميلو على الموقع الإلكتروني الخاص بمدونة SAMMobile وتم إتاحته للتحميل.

    بالإضافة إلى ذلك، فالتحديث الجديد يبلغ حجمة حوالي 1.3 جيجابايت، ويحمل رقم إصدار أندرويد 6.0.1 تحديداً، ويمتلك العديد من التحديثات التي قدمها هاتف Note 5، بالإضافة إلى حزمة الأيقونات والتصميمات الجديدة التي رأيناها في نوت 5، فإن التحديث الجديد لنوت 4 يحمل ميزة كتابة الملاحظات Memos على شاشة القفل بمجرد اخراج القلم والمعروفة بإسم (Screen off memo).

    جدير بالذكر أن شركة سامسونج قد أعلنت منذ عدة شهور أن التحديث الجديد سيصل هاتف SAMSUNG Galaxy Note 4 حول العالم خلال شهر أبريل من عام 2016، أي خلال الشهر الجاري... مع العلم أن الهاتف لم يصله التحديث في مصر أو منطقة الشرق الأوسط، ولكنه الآن قد بدأ يمتد نحو العديد من الدول حول العالم.

lnknl

نوت 4 مارشميلو

الوسوم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: