مؤكد | هاتف سامسونج Galaxy Note 6 سيأتي بشاشة منحنية


Spread the love

    كعادة الأجهزة والهواتف الرائدة التي تصدر من مختلف الشركات التقنية، يكون من المتوقع إطلاق الموديلات والإصدارات الجديدة من هذة الهواتف خلال أشهر معينة خلال سنة، وعلى غرار تلك الهواتف، هناك هاتف SAMSUNG Galaxy Note 6 الذي ننتظره والذي سيتم إطلاقه غالباً خلال شهر يوليو أو أغسطس القادمين.

    وكالعادة أيضاً تبدأ التسريبات حول الهواتف المنتظرة بالظهور مُبكراً لاشباع فضولنا حول معرفة المكونات والمواصفات المتوقعة، فضلاً عن التصميم.  كنا قد نشرنا تقريراً عن مواصفات مكونات هاتف Galaxy Note 6 المنتظر من سامسونج يمكنك مشاهدته من هنا، والتي قد تم رصدها عند اختبار الهاتف عبر منصة الاختبار CPU-Z.

    لكن موقع GSM Helpdesk الهولندي المتخصص اعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم بشكل مؤكد أن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 6 يقبع الآن تحت الإختبار، ولكن المفاجأة أن هناك نسختين من الهاتف وليس نسخة واحدة تحت الإختبار، ذكر الموقع ذلك في سياق أن الهاتف المنتظر سيأتي باصدارين وليس اصدار واحد، لن يختلف الاصدارين في المواصفات والمكونات الداخلية، ولكنهما سيختلفان في التصميم، حيث ستكون النسخة الأولى من الهاتف مثل هاتف SAMSUNG Galaxy Note 5 بشاشة مستوية، ولكن النسخة الأخرى سوف تأتي بشاشة منحنية مثل هاتف + SAMSUNG Galaxy S6 Edge الذي تم اطلاقه خلال العام الماضي.

 Galaxy Note 6
SAMSUNG Galaxy Note Edge – September 2014

    كما تعلمون، اطلقت سامسونج خلال شهر سبتمبر من عام 2014 هاتف سامسونج جالاكسي نوت ايدج ‘SAMSUNG Galaxy Note Edge’، والذي كان منحنياً من جهة واحدة فقط، ثم لم تكرر الشركة تجربة الشاشة المنحنية في هواتف سلسلة الـNote بعد ذلك، ولكن يبدو أن الشركة قد اكتسبت المهارة والخبرة الكافيتين لانتاج هاتف رائد من سلسلة الـNote بشكل جديد كلياً ويحتوي على الكثير من الوظائف لاستغلال كل صغيرةٍ وكبيرة من مكوناته.

    ذكر موقع GSM Helpdesk أيضاً أن الهاتف سيأتي ببطارية عملاقه بقدرة 4,000 ميللي أمبير، بدلاً من 3,000 ميللي أمبير مثل التي كانت في هاتف Note 5، بينما انتشرت في الجهة الأخرى العديد من التسريبات بخصوص مكونات الهاتف، التي امتدت لأغلب مكونات الهاتف.

    تقول التسريبات أن الهاتف الجديد سيتم الكشف عنه رسمياً خلال شهر يوليو القادم، أي بعد أقل من سنة منذ الكشف عن هاتف SAMSUNG Galaxy Note 5.

بالصور | تسريب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 6 القادم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: