رسمياً | الإعلان عن هاتف Asus ZenFone 3 في 30 مايو القادم


Spread the love

    من المعروف والواضح أن شركة Asus اعتادت على إعلان منتجاتها الذكية الجديدة خلال فعاليات مؤتمر Computex من كل عام، والمؤتمر الذي سيعقد هذا العام في مدينة تايبيه عاصمة تايوان، ولكن هذا العام سيكون مختلف كلياً طبقاً لملصق دعائي قد نشرته شركة Asus وأرستله في هيئة دعوات لحضور مؤتمرها لهذا العام.

    الملصق الدعائي والذي حمل كلمة Zenolution بشكل رئيسي، وهو الأمر الذي يوحي بضخامة هذا المؤتمر، فمن المتوقع أن تصدر شركة Asus عدة منتجات جديدة، مثل سلسلة هواتف ZenFone، لوحيات ZenPad، حاسبات ZenBook، بالإضافة إلى ساعة ZenWatch ونظارة واقع افتراضي ZenVR ربما تعلن عنهما شركة Asus هذا العام.

    من المتوقع أيضاً بحسب الملصق الدعائي أن شركتي Intel وAsus قد قامتا بعمل شراكة انتاجية بخصوص المنتجات الجديدة، والتي ستكون شركة Asus بصدد الإعلان عنها، ولا ندري حتى الآن، إذا كان التعاون سيقتصر على الحواسب المحمولة فقط أم جميع المنتجات التي سيتم الإعلان عنها.

    وبالرجوع للتسريبات التي قد صدرت عن هاتف Asus ZenFone 3 الذي سيتم الكشف عنه خلال المؤتمر، فلم تفيد التسريبات حتى الآن إلا بخصوص بعض التفاصيل القليلة عن الهاتف القادم، فهو سيحمل مستشعر أو حساس لقراءة بصمة الإصبع، بالإضافة إلى أن جسم الهاتف سيتكون من الزجاج والمعدن معاً، وسيعمل على منصة أندرويد 6.0 مارشميلو.

 

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: