تسريبات | هاتف SAMSUNG Galaxy Note 6 سيأتي بنسخة Lite أخرى

    تسربت العديد من الأخبار خلال الأيام والأسابيع الماضية، وكانت هذة التسريبات تدور حول هاتف SAMSUNG Galaxy Note 6 القادم والمنتظر اطلاقه خلال مؤتمر Unpacked والذي سيعقد في شهر يوليو أو أغسطس القادم.    تناولت التسريبات بعض من مكونات الهاتف المتوقعة، مثل المعالج ومقاس الشاشة وسعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM وقد نشرنا سابقاً تقريراً حول هذة التسريبات يمكنك مشاهدته من هنا.

    ولكن قد انتشرت العديد من التسريبات حول إطلاق إصدار آخر من الهاتف الجديد، ومن المتوقع أن يكون بمواصفات أقل ويحمل إسم SAMSUNG Galaxy Note 6 Lite، كما افادت التسريبات بأن هذا الإصدار سيحمل معالج سناب دراجون 820 رباعي النواة من كوالكوم بدلاً من 823 أو 830، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت بدلاً من 6 جيجابايت، ولم يتم ذكر أي مواصفات أخرى بالتسريبات.

    الجدير بالذكر أن هناك تسريبات أخرى قد نشرت حول هاتف Note 6 القادم تفيد بأنه سيحمل شاشة منحنية من الجوانب مثل هاتف SAMSUNG Galaxy S7 Edge، وبناءاً على ذلك يتوقع الخبراء بأن هاتف Note 6 سيتوفر بثلاثة إصدارات وهم SAMSUNG Galaxy Note 6 و SAMSUNG Galaxy Note 6 Edge و SAMSUNG Galaxy Note 6 Lite.   بالإضافة إلى ذلك، يجدر بنا التأكيد حول عدم ورود أية تصريحات رسمية أو تسريبات مصدرها موثوق بنسبة 100% حتى الآن، لذا علينا أن ننتظر لحين الكشف عن الهواتف الجديدة ومتابعة التسريبات الخاصة بالجيل السادس من سلسلة الـNote خلال الأيام القادمة.

بالصور | تسريب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 6 القادم