أخباراتش تي سي - HTC

كل ما تريد معرفته عن هاتف htc Desire 628 القادم من htc


    انتشرت منذ عدة ساعات بعض التسريبات الشبة مؤكدة حول هاتف جديد ستطلقه شركة اتش تي سي قريباً، وهو يدعى htc Desire 628، وكانت تلك التسريبات عبر حساب أحد المدونين التقنيين على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، كان قد نشر بها صوراً للهاتف وبعض مواصفاته، وادعى أن الهاتف سيتم اطلاقه من قبل شركة htc قريباً.

    هاتف htc Desire 628 سيحمل معالج MTK6753 ثماني النواة من Mediatek بتردد 1.3 جيجاهيرتز وبمعمارية 64 بِت، بالإضافة إلى ذلك فهو ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة تخزين خارجية MicroSD، أما عن الشاشة فهي ستكون بمقاس 5 إنش وبدقة HD 720ppi بصحبة مكبران صوت بالأمام ومن المتوقع أن يكونوا من نوع BoomSound Speaker.    الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f2.0، أما الكاميرا الأمامية فهي ستكون بدقة 5 ميجابيكسل، وسيدعم الهاتف شريحتي إتصال، وبجانب كل تلك المواصفات، فبطارية الهاتف ستبلغ قدرتها 2200 ميللي أمبير.

    يتشابه هاتف htc Desire 628 كثيراً في التصميم مع هاتف htc Desire 830 التي اطلقته شركة htc مؤخراً، ومن المتوقع أن تعلنه الشركة تحت بند الإصدار الأقل في المواصفات من هاتف Desire 830، ولكن حتى الآن لا نعلم متى ستعلن الشركة بالتحديد عن هذا الهاتف، ولكن من الأرجح أن تاريخ الإعلان عن هذا الهاتف بات قريباً جداً.

الوسوم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: