أخبار

رسمياً | Oppo تطلق نسخة FC Barcelona الجديدة من هاتف Oppo F1 Plus


    اطلقت شركة Oppo المصنعة للهواتف الذكية نسخة جديدة من هاتف Oppo F1 Plus الذي اعلنت عنه مؤخراً بصحبة هاتف Oppo F1، وحملت النسخة الجديدة اسم Oppo F1 Plus FC Barcelona ومن الواضح أن هذة النسخة هي تعتبر النسخة الرسمية الأولى من هاتف ذكي قد تم توجيهة ليحمل إسم وشعار وتصميم خاصين بنادي برشلونة الأسباني عبر شراكة رسمية مع النادي الكتالوني.

gsmarena_004

    كانت بعض التسريبات عن هذة النسخة قد صدرت منذ حوالي أسبوع، ورجحت هذة التسريبات أن نسخة برشلونة قد تأتي باللون الأحمر أو الرمادي، ولكن بدلاً من المعلومات المسربة، فقد أعلنت Oppo عن هذة النسخة الجديدة باللون الأزرق فقط، وبخلاف التصميم والإسم الذي يحملهما الهاتف، فهو أيضاً يحمل شعاراً ذهبياً للنادي على الجهة الخلفية منه وهو مصنوع من الذهب الحقيقي عيار 18.

    سيحتوي الصندوق الخاص بهذة النسخة أيضاً على جراب أو حافظة خاصة بالهاتف، وتحتوي على مطبوعات ليزرية تشمل توقيعات بعض لاعبي النادي الكتالوني برشلونة وهم: ليونيل ميسي، سواريز، نيمار، إيفان راكيتيتش وآندري إنييستا، على الوجه الداخلي للحافظة.

    والجدير بالذكر أن هاتف Oppo F1 Plus الذي اعلنت عنه Oppo مؤخراً يحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD، ومعالج Mediatek Helio P10 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت.

    كما أعلنت Oppo أنها ستطلق نسخة Oppo F1 Plus FC Barcelona بالأسواق خلال منتصف يونيو القادم، ولم تعلن بعد عن سعر النسخة الجديدة.

oppo-f1-plus-fcb-2

الوسوم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: