تعرف على خصائص كاميرا هاتف Samsung Galaxy S7 ومزاياها الفريدة

فى احدث اطلالات شركة سامسونج , ياتى هاتف Samsung Galaxy S7 بمميزات تجعل التصوير لديك اكثر متعة فالهاتف يتمتع بكاميرا خلفية 12 ميجا بكسل ، بفتحة عدسه f/1.7 و 26mm , وكاميرا امامية 5 ميجا بكسل ، بفتحة عدسة f/1.7 و 22mm , وفيما يلى نوضح مميزات كاميرا الهاتف التى قد تغريك لاقتنائه لاحقاً.

مزايا كاميرا هاتف Samsung Galaxy S7

التشغيل السريع

img_0388

بمجرد النقر مرتين على شاشة الهاتف فى الصفحة تبدء الكاميرا فى العمل كى تسعفك فى التقاط الصور الممتعه فى اللحظات المناسبة ,كما انه من الممكن تخصيص ذلك النقر للبدء السريع من وضع غلق الشاشة او اى وضع فى الهاتف يروق اليك .

سيلفى أفضل بالفلاش

17-635x557

بكاميرا امامية 5 ميجا بكسل ، بفتحة عدسة f/1.7 و 22mm تستمع مع ضوء الفلاش (AMOLED Display) باجمل صورة ولا وجود لاى عتمة فى الصورة او اماكن غير ظاهرة .

التصوير فى الاضواء الخافتة

s7-vs-iphone6-camera-1

تتميز كاميرا هذا الهاتف بامتلاكها حساسات (Dual Pixel Image Sensors) ثنائية _كاول هاتف ذكى _ لها القدرة على التقاط افضل وضع للصورة فى ظل اضاءة خافتة وفى اى وضع وفى اى حالة .

تركيز بؤرى غير مسبوق

CameraModes_w720

كل وحدة بيكسل فى الحساسات السابق ذكرها لها القدرة على تمييز الوجوه والتعرف على الاشخاص بصورة مذهلة ,حتى مع حركة الكاميرا السريعة والحركات المفاجئة تظل تحتفظ بالتركيز على الاشياء دون فقدها او تشويش حتى مع بدء تلاشى الضوء .

 

أوضاع كاميرا هاتف Samsung Galaxy S7

وضع البانوراما (Motion Panorama)

pic_04

الوضع الذى يتيح لك تصوير مكان باكمله فى لقطة واحدة ,بل والجديد انه يحتفظ بالحركة سواء كانت من اشخاص او اشياء فى الصورة مع تحريك الهاتف ,وما عليك الا ان تهيئ الكاميرا على وضع البانوراما وتبدء بلقطة البداية و تسحب الهاتف لتغطى جميع اركان المكان فى الصورة بدلا من تصوير المكان فى كذا لقطة على حدة .

وضع السيلفى ذو المدى الواسع

Wide-Selfie

حيث واسع فى مدى عدد الاشخاص والاشياء التى تظهر فى الصورة فلا تفقد اى منهم فى الصورة ويكون خارج اطار الصورة ماعليك ان تهيئ الكاميرا على هذا الوضع وتضبطه على 120 درجة وسيقوم باحتواء كل من حولك فى تلك اللقطة كما بالصورة .

وضع Hyperlapse

Hyperlapse-1

فى سابقة جديدة نحو التصوير الاحترافى يتواجد وضع Hyperlapse حيث انه يمكن تسريع الفيديو حتى يصل الساعات الى ثوانى والتحكم فى عرض الاشخاص به وثبيت اماكن فى الفيديو تظهر امام خلفية الحركة السريعة فى الفيديو , الامر الذى كان يتطلب اجهزة احترافية من قبل و لكن الامر اصبح متاح فى كامير جلاكسى اس 7.