تعرف على ميزة البث المباشر في يوتيوب من خلال الهواتف الذكية

الان وقد تغيرت وجهة العالم ومفاهيمه واصبحت الصحافة وانتشار الخبر في يد المواطن الذى سهلت له التكنولوجيا الحديثة الا ينتظر التقارير الصحفية او البث المباشر المقيد من احدى القنوات واشياء اخرى , يوتيوب ساهمت فى ذلك الامر واطلقت مشروع البث الحى المباشر من على منصتها .

حيث اصبح البث المباشر من منصة يوتيوب متاحا للجميع وعلى جميع الاجهزة , الامر الذى ييسر لك نقل البث الحى لاى حدث فى حياتك ومشاركته مع محبينك وجماهيرك فى نفس الوقت , فاصبح من الممكن بث حفلات الزواج والمناسبات والاعياد حتى يومياتك البسيطة على الهواء مباشرة دون الحاجه لاذن من قناة تليفزونية او تثبيت عشرات الكاميرات والتكاليف الباهظة .

ومشاركته على تطبيق يوتيوب او على احدى مواقع المشاركة والتدوين او كما تريد ان توصل به لاكتر عدد من المشاهدين .

Hyperlapse-1

الامر الذى يسر الكثير لصانعى الافلام واصحاب المناسبات الفعالة التواصل السريع مع مشاهديهم , فالان لاتدع  اى حدث يفوتك اما ان تحضره بنفسك او تشاهده بث مباشر على يوتيوب , واذا اردت ان تشارك اللحظة التى تعيشها الان مع الجميع فقط عليك ان تضغط على زر الالتقاط الاحمر الكبير وتعيين صورة مصغرة للبث وتكون انت جاهز ليراك العالم باكمله من خلال هاتفك الذكى .

كيف تقوم بالبث المباشر فى أربع خطوات

اولا عليك ان تحمل تطبيق يوتيوب وقم بثبيته على هاتفك

توجه الى زر الالتقاط الحمر الكبير فى اسفل يمين الشاشة واضغط عليه

عليك الان التقاط صورة من الحدث او تعيين صورة من عندك لتكون صورة مصغرة للبث

انتبه الان انت بالفعل على الهواء مباشرة ليشاهدك كل جماهيرك ومحبيك

Converted_file_0d5ee310-576x1024

بعد انتهاء حفلك واكتمال البث المباشر ,سيخزن هذا المحتوى تلقائيا عندك فى المكان المخصص له فى الجهاز .


وعن امكانية وصوله فى بعض الاجهزة 

فجهاز OPPO A37 مازال يختبر الان اطلاق تلك الميزة على هاتفه , بينما هاتف Galaxy S6 Edge لايحتاج سواك انت لتنقل الحدث مباشر للناس .

الامر ليس بالصعب كى يجد متابعينك وجماهيرك بثك الحى كى يشاهدوك على يوتيوب , فما عليهم سوى ان يبحثوا على الاسم المخصص للحدث فى قائمة البث المباشر وسيجدوا الاسم فى قائمة المقترحات ويستمتعوا بالمشاهدة .

كما ان يوتيوب يتكفل بحماية فيديوهاتك ونقلك الحى من اضرار السرقة والاستخدامات الغير مشروعة , فى الاخير اصبح الامر فى متناول الجميع اصبح غير مكلف  والغى الافكار الباهظة الثمن التى تكلف تثبيت مئات الكاميرات وانتظار اناس باعينهم لينقلوا الحدث ويتحكموا فيك واصبحت الان تصل الى ملايين الناس فقط من يويتوب .

للتحميل : Youtube For Android