أخبار

خاصية Stories قد تشق طريقها أيضا إلى تطبيق WhatsApp قريبًا


خاصية Stories قد تشق طريقها أيضا إلى تطبيق WhatsApp قريبًا

Stories

خاصية Stories :

واحدة من الميزات الأكثر شعبية في تطبيق Snapchat نذكر ميزة Stories، والتي هي عبارة عن كليبات قصيرة يتم رفعها من قبل المستخدمين. ومع ذلك، فقد قررت شركة الفيسبوك منذ فترة سرقة هذه الميزة إذا جاز التعبير وتضمينها في تطبيق إنستاجرام، وفي تطبيق الفيسبوك بعد ذلك، والآن وفقا للحساب @WABetaInfo على شبكة تويتر، فيبدو أن هذه الميزة ستشق طريقها إلى تطبيق WhatsApp أيضا.

وكما تعلمون على الأرجح، فشركة الفيسبوك تملك من كل من تطبيق إنستاجرام وتطبيق WhatsApp، لذلك فنحن لم نستغرب عندما سمعنا الآن بأن الشركة تخطط لجلب ميزة Stories إلى تطبيق WhatsApp أيضا. ووفقا للحساب @WABetaInfo، فيبدو أنه تم رصد هذه الميزة في النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة iOS، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين مما إذا كانت ستشق طريقها إلى النسخة النهائية من التطبيق.

Stories

هل ستكون خاصية Stories منفصلة ؟!

نحن لسنا متأكدين من طريقة عمل خاصية Stories في تطبيق WhatsApp، وما إذا كانت ستكون متصلة بحساب الفيسبوك أو إنستاجرام الخاص بالمستخدم، أو ما إذا كان المستخدمين سيقومون بإنشاء ستورز خاصة بتطبيق WhatsApp. وبالنظر إلى أن WhatsApp ليس شبكة إجتماعية على عكس تطبيقات إنستاجرام والفيسبوك، فسوف يكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان سيتم الوصول إلى Stories بناء على جهات الإتصال المسجلة على هاتفك الذكي أو بناء على إهتماماتك.

Stories

على أي حال، كما قلنا سابقا، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت النسخة النهائية من تطبيق WhatsApp ستحصل على هذه الميزة في نهاية المطاف. هناك فرصة أن تستغرق هذه الميزة بعض الوقت قبل أن تشق طريقها لكافة المستخدمين.

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق