قريباً جداً سوف تدعم خدمة Android Pay خدمة دفع PayPal الشهيرة

قريباً Android Pay تدعم الدفع عن طريق PayPal

قريباً Android Pay تدعم الدفع عن طريق PayPal

قريباً Android Pay تدعم الدفع عن طريق PayPal

لمن لا يعرفون خدمة PayPal فهي الخمدة الأولي و الأهم في خدمات الدفع المالي و التحويل المالي علي الأنترنت , و قد أعلنت جوجل نيتها في أن تدعم تلك الخدمة من خلالك خدمات الدفع الخاصة بها Android Pay و التي تحاول جوجل أن تقوم بتغطية جميع الخدمات المالية و المصرفية و المعاملات الشراشة عبر الأنترنت من خلالها , و قد تم أضافة تلك الخدمة علي متجر جوجل بلاي منذ ثلاثة سنوات تقريباً لخيار دفع لكل ما يمكن شراءة علي متجر جوجل .

كيف تعمل المنظومة الجديدة مع PayPal :

قريباً جداً سوف تدعم خدمة Android Pay خدمة دفع PayPal الشهيرة

سيكون بأستطاعة المستخدم أن يقوم بربط حسابة علي خدمة Paypal مع حسابهم علي Android Pay و بالتالي سيمكنهم التمتع بخدمات الدفع و الشراء المختلفة معتمدين علي تقنية ال NFC المتواجدة في الهواتف و في آلات الشراء .

أذاً فقريباً جداً لن تتحتاج الي أن تحمل بطاقة فيزا أو بطاقات أئتمانية أو الأموال النقدية فكل ما سوف تحتاج أليه هو تطبيق الدفع علي هاتفك و حساب علي خدمة الدفع و سوف تستطيع بسهولة شراء أي شئ تريدة و دفع أي مبلغ بسهولة من خلال هاتفك فقط .

توافر تلك الخدمة :

كما هي العادة فدائماً الخدمات الجديدة لا تنتشر في العالم العربي أولاً بل يتم أنتشارها و تشغيلها و تجريبها في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً , أي أن العملاء في أمريكا سيستطيعون أستخدام تلك الخدمة في الشهور المقبلة و من ثم سوف يتم دراسة طريقة نقل تلك الخدمات لعالمنا العربي و آليه تشغيله و عمله لدينا .

ماذا يحتاج هاتفي لكي يعمل بخدمة دفع PayPal مع Android Pay :

الموضوع بسيط جداً فكل ما يحتاجه هاتفك لكي يعمل بتلك الخدمة هو أن يكون بأصدار KitKat 4.4 فيما فوق , و أن يكون الهاتف داعماً لتقنية ال NFC مع وجود تطبيق الدفع Android Pay و حساب PayPal .