AndroidGoogleأخباردروس تعليميةشروحاتمعلومة

مخترع نظام أندرويد Andy Rubin يعمل علي هاتف جديد متطور تعرف علي مواصفاتة


مخترع نظام أندرويد Andy Rubin  يعمل علي هاتف جديد متطور تعرف علي مواصفاتة

مخترع نظام أندرويد Andy Rubin يعمل علي هاتف جديد متطور تعرف علي مواصفاتة

يعمل مؤسس نظام أندرويد Andy Rubin علي هاتف جديد بنظام أندرويد من أصدار الشركة الخاصة به التي تدعي Essentiel بعد تركه لعمله في شركة جوجل منذ عامين . و قد ظهرت بعض التسريبات التي تبين بعض مواصفات هذا الهاتف الرائع الذي يتميز بانه بدون حواف , الشركة التي أسسها Andy Rubin بها فريق عمل من جميع الشركات الكبيرى تقريباً مثل HTC و Google و Apple و قد أطلق Andy في الشهر السابق صورة تشويقية مسربة للهاتف ليؤكد لنا أن الهاتف حقيقي و ليس أشاعة كما قال البعض , و قدتم تأكيد هذا الأن بعض تلك التسريبات الخاصة بأمكانيات هذا الهاتف .

تسريبات هاتف Andy Rubin  الجديد من Essentiel :

مخترع نظام أندرويد Andy Rubin يعمل علي هاتف جديد متطور تعرف علي مواصفاتة

نظام التشغيل :

 

أندرويد نوجا 7.0 بأضافات جديدة خاصة بؤسس نظام أندرويد نفسه .

حجم الشاشة :

2650*1321 للدقة و 5.5 بوصة و أمكانية التعرف علي 5 بصمات أصابع .

المعالج :

سوف يتم دعم الهاتف بالمعالج المتميز جداً SnapDragon 835 المستخدم في هاتف سامسونج الجديد Samsung S8 و هو معالج متطور جداً و يعطي الكاميرا الكثير من الخصائص مع تطوير أداء الهاتف بشكل كبير .

الذاكرة الداخلية و العشوائية :

يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية قدرها 3.6 جيجا بايت و هي كبيرة نسبياً لتتحمل أكبر قد ممكن من المهام و الأداء الشاق أما الذاكرة الداخلية فهي متوسطة الي حد ما حيث تأتينا بسعة 16 جيجا بايت , و من المتوقع أن يتم تعديل ذلك يتكون الذاكرة الداخلية 32 أو 64 جيجا بايت حتي يكون هنالك منافسه في السوق مع الهواتف الرائدة القادمة .

الكاميرا :

تأتي كاميرا الهاتف بدقة 7  ميجا بكسل للكاميرا الأمامية و 12 ميجا بكسل للكاميرا الخلفية مع قدرة تصوير تصل الي جودة ال 4K في ظل غياب تقنيات أخري مهمة مثل التركيز التلقائي و التثبيت البصري .

لا يزال هناك الكثير من التفاصيل الناقصة التي لا نعلمها عن الهاتف و التي سيتم الأعلان عنها عند قرب صدور الهاتف في الفترة المقبلة و قد يحمل لنا الهاتف الكثير من المفاجأت خاصة مع فريق العمل المميز الذي يعمل مع Andy Rubin و قد يعمل الهاتف أيضاً بنظام تشغيل أندرويد O و قد يحمل أمكانيات أكبر من التي تم تسريبها , فقط تخيل مؤسس أندرويد يقود مجموعة من أكبر موظفي الشركات الرائدة لتصميم هاتف .

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق