مواصفات و مميزات هاتف LG G6 Plus بعد الإعلان الرسمي عنه

مواصفات و مميزات هاتف LG G6 Plus بعد الإعلان الرسمي عنه

مواصفات و مميزات هاتف LG G6 Plus بعد الإعلان الرسمي عنه

مواصفات و مميزات هاتف LG G6 Plus بعد الإعلان الرسمي عنه

قامت LG بالأعلان عن الهاتف الجديد و المتميز LG G6 Plus و الذي يأتي بمواصفات مميزة و أمكانيات قوية جداً , و يأتي الهاتف بنفس أمكانيات النسخة السابقة له LG G6 و لكن بذاكرة عشوائية أكبر و ذاكرة داخلية أكبر و ألوان جديدة , حيث تأتي الذاكرة العشوائية بسعة 6 جيجا بايت و مساحة التخزين 128 جيجا بايت و المزيد من الأمكانيات القوية الأخري التي سوف نتحدث عنها في هذه المقالة .

التصميم الخارجي لهاتف LG G6 Plus :

مواصفات و مميزات هاتف LG G6 Plus بعد الإعلان الرسمي عنه

يأتي الهاتف بتصميم خارجي مميز من المعدن و بأطار دائري حول الهاتف من المعدن أيضاً و بكاميرا خلفية مزدوجة و لكن يقع الفلاش LED بينهما في تصميم فريد من نوعة , بينما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف أسفل الكاميرا , بينما يأتي الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة و هي الأزرق و الأسود و الذهبي مع تقنية جديدة و هي أن لون ظهر الهاتف يتغير بحسب لون أنعكاس الضوء حول الهاتف .

الأمكانيات التقنية لهاتف LG G6 Plus :

تأتي الشاشة بحجم 5.7 بوصة و هو حجم كبير نسبياً و بدقة +QHD و الذاكرة العشوائية ستأتي بسعة 6 جيجا بايت و الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت و التي يمكن زيادة سعتها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD , و كلاهما سعة كبيرة جداً و سوف تعطي المستخدم حرية كبيرة في تنزيل الملفات و التعامل مع الهاتف بشكل سريع و أيضاً الأستجابة السريعة في تعدد المهام خاصاً و أن الهاتف مدعوم بمعالج قوي جداً من كوالكوم و هو معالج SnapDragon 821 .

الكاميرا في هاتف LG G6 Plus :

يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش LED و بأوضاع كثيرة و مطورة للتصوير العادي و الأحترافي , بينما تأتي الكاميرا الأمامية في الهاتف بدقة 5 ميجا بكسل و لكنها تحميل ميزة جديدة أيضاً تدعي Face Print و هي تقوم بفتح الهاتف عن طريق الكاميرا الأمامية من خلال التعرف علي الوجه و ذلك في وقت أقل من ثانية و بشكل سلس جداً .

يوفر الهاتف أيضاً ميزة جديدة تدعي Covered Lens و هي ميزة تعطي رسائل تحذيرة أثناء التصوير أذا ظهرت أصابعك علي عدسة الكاميرا أو قامت بتغطيتها .

البطارية في هاتف LG G6 Plus:

تأتي البطارية في الهاتف الجديد غير قالبة للإزالة و بسعة 3300 مللي أمبير و تعدم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 و يعدم الهاتف أيضاً ميزة Low Power Consumpation و هي تعمل علي توفير البطارية و ذلك من خلال دراسة الأشياء التي تقوم بها و مكان تواجدك لتوفير شحن البطارية لأقصي درجة ممكنة .

و هذه هي كل المعلومات التي وصلت إلينا حتي الأن و سوف نقوم بعمل مقالة منفصلة عن باقي مميزات الهاتف بعد بدء بيع الهاتف .

مقالات قد تعجبك :

أمكانيات و مواصفات هاتف ZenFone 2 Laser من ASUS للفئة المتوسطة

مميزات ومواصفات وسعر هاتف OnePlus 5

مراجعة كاملة لهاتف لينوفو Vibe c A2020