Androidأخباردروس تعليميةشروحاتفقراتمراجعاتمعلومة

4 أسباب تدفعك لشراء هاتف أوبو F3 الجديد


4 أسباب تدفعك لشراء هاتف أوبو F3 الجديد

لقد تحدثنا في مقالة سابقة عن مميزات هاتف أوبو F3 الجديد و قمنا بعمل مراجعة كاملة له و ذلك لما يحتوية الهاتف من مميزات قوية جداً و أحترفية تجعلة يستطيع المنافسة بشكل كبير في الوقت الحالي مع كل الهواتف التي تقع في نفس الفئة السعرية الخاصة به , و أيضاً حيث يقدم الهاتف تجربة فريدة من التصوير السيلفي المتميز و المميزات الكبيرة في الكاميرا و المميزات التقنية الأخري التي يأتي بها .

5 أسباب تدفعك لشراء هاتف أوبو F3 الجديد و المتميز

 

أن الهاتف يحتوي علي كاميرا تصوير سيلفي مثالية و كاميرا خلفية متقوقة و تجعلة الأختيار الأمثل لكي تحصل علي صورة بجودة كبيرة و بزاوية كبيرة جداً , و سوف نقوم بعرض أفضل 5 أسباب تدفعك لكي تقوم بشراء هذا الهاتف الجديد و المتميز .

تصميم ممتاز و شاشة قوية :

5 أسباب تدفعك لشراء هاتف أوبو F3 الجديد و المتميز

ياتي الهاتف بتصميم يشبة تصميم الهاتف الأخير من أوبو و هو هاتف Oppo F3 و الذي يأتي كلاً منهما بتصميم معدني من الخلف و بشكل أنيق جداً كما أنه توجد طبقة حماية علي الشاشة الأمامية من نوع Gorilla Glass 5 و الشاشة تأتي بحجم كبير و مناسب لمشاهدة مقاطع الفيديو و هي تأتي بقياس 5.5 بوصة , و هو حجم مثالي جداً و مميز و تأتي بجودة Full HD , مع مستشعر البصمة في الجهة الأمامية من الهاتف مدمج بزر الهوم كما تعودنا من أوبو و هو الأمر الذي يضيف طابع جمالي علي تصميم الهاتف .

كاميرا أمامية مزدوجة  :

5 أسباب تدفعك لشراء هاتف أوبو F3 الجديد و المتميز

أحدي المميزات الرائعة في هاتف أوبو هو وجود كاميرا أمامية مزدوجة في الهاتف و التي تصل دقتها الي 16 ميجا بكسل و الأخري بدقة 8 ميجا بكسل و تأتي الكاميرا ذات دقة ال 16 ميجا بكسل مستشعر قوي و حساس للضوء لكي تعطي صورة واضحة جداً و بألوان قوية و مفعمة , كما أنها تأتي بميزة التجميل التلقائي من الأصدار الرابع و التي تتيح للمستخدم الحصول علي صورة  أنيقة و جميلة جداً .

الكاميرا الأخري التي تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل تأتي بزاوية تصوير 120 درجة لكي يتم تصوير صورة بحجم كبير و هي فكرة تقنية عين السمكة أو ال Fisheye .

الكاميرا الخلفية :

الكاميرا الخلفية و الأساسية في الهاتف بدقة 13 ميجا بكسل مما يجعل الأمر كما لو أنك تملك كاميرا احترافية في يديك و ستقوم بأبهارك بكل تأكيد خاصاً و أن أوبو تهتم بالناحية المتعلقة ببرمجيات التصوير من أوضاع التصوير و الفلاتر و خصائص تطبيق الكاميرا لكي تحصل علي صورة نقية و بألوان رائعة , و يستطيع الهاتف تصوير الفيديو بجودة تصل الي 2160p , كما تتميز بدعم ميزة التركيز التلقائي و تصوير الصور البانورامية بشكل أحترافي .

 

بطارية كبيرة لاستخدام أطول للهاتف :

5 أسباب تدفعك لشراء هاتف أوبو F3 الجديد و المتميز

تعتبر البطارية من أفضل مميزات هاتف أوبو F3 حيث تأتي بسعة 3200 مللي أمبير و التي تعطي للمستخدم وقت طويل لأستخدام الهاتف و فترة أطول في أستخدام الألعاب و التطبيقات و مشاهدة مقاطع الفيديو و يوجد ميزة أخري في الهاتف مميزة جداً و هي أن الهاتف يدعم شريحتين أتصال مع بطاقة الذاكرة الخارجية في وقت واحد , و هو الأمر الذي أصبح من النادر رؤيتة في الهواتف الجديدة .

عيوب الهاتف ستجدها في الفيديو التالي

[youtube youtubeurl="_ReRtx7y3q4" ][/youtube]

 

مقالات قد تعجبك :

كيفية مسح بيانات التطبيقات في الهواتف الأندرويد

أفضل 5 تطبيقات تصميم الجرافيك في مجال التصميم

ما هي ميزة Edge Sense في هاتف HTC U11 !؟

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق