AndroidGoogleNokia Androidأخبارشروحاتمراجعاتنوكيا - Nokia

كل التسريبات الخاصة بهاتف نوكيا 8 الجديد و موعد إطلاقه


كل التسريبات الخاصة بهاتف نوكيا 8 الجديد و موعد إطلاقه

قامت الشركة العالمية HMD و المصنعة للعلامة التجارية نوكيا بالكشف عند عدة هواتف في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC في برشلونة و كانت تلك الهواتف هي نوكيا 3 و نوكيا 5 و نوكيا 6 الي جانب الهاتف القديم 3310 بنسختة الجديدة , و لكن مع ذلك ظهرت العديد من التسريبات و التقارير التي تؤكد أن شركة HMD سوف تقوم بإطلاق هاتفين جديدين في هذا العام و تلك الهواتف هي نوكيا 8 و نوكيا 9 و لكن لم تصل الينا حتي الآن تسريبات لهاتف نوكيا 9 و كل ما وصل إلينا حتي الآن هو هاتف نوكيا 8 فقط , و سوف نقوم في هذه المقالة بعرض التسريبات التي ظهرت في الفترة الأخيرة لهذا الهاتف .

كل التسريبات الخاصة بهاتف نوكيا 8 الجديد و موعد إطلاقه

تسريبات هاتف نوكيا 8 الجديد القادم بقوة

وفقاً لكل مصادر التسريبات المعروفة و كل التقارير التي ظهرت في الفترة السابقة فإن التسريبات التي وصلت حتي الآن أن الهاتف سوف يأتي بالعديد من المميزات التقنية القوية و التصميم الأنيق مع جودة التصنيع الفائقة من نوكيا التي تعودنا عليها .

المميزات التقنية لهاتف نوكيا 8 الجديد :

كل التسريبات الخاصة بهاتف نوكيا 8 الجديد و موعد إطلاقه

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة متوسطة الحجم بقياس 5.3 بوصة من نوع OLED Display و بدقة QHD , بينما يأتي المعالج في الهاتف من نوع سناب دارجون 835 و هو المعالج المتميز من شركة كوالكوم و الذي تم إستخدامة في هاتف سامسونج الرائد سامسونج S8 , و المعالج الرسومي من نوع أدرينو 540 .

أما الذاكرة العشوائية في الهاتف فهي تأتي بسعة كبيرة 6 جيجا بايت و يوجد نسخة أخري سوف تكون متوفرة بسعة 8 جيجا بايت و كلاً من النسختين سوف تقدم تجربة فريدة في سرعة إستخدام الهاتف و دعمة لتعدد المهام , أما عن الذاكرة الداخلية للهاتف فسوف تأتي بنسختين أيضاً الأولي بسعة 64 جيجا بايت و الأخري بسعة 128 جيجا بايت و كلاً منهم أيضاً يعتبر سعة كبيرة جداً للإستخدام الهاتف .

وفقاً للتسريبات فإن الهاتف سوف يدعم ماسح قزحية العين iris Scanner و سوف يتواجد أيضاً في الهاتف مستشعر للبصمة , و الكاميرا في الهاتف ستكون مزدوجة و بدقة 13 ميجا بكسل مع ميزة التثبيت البصري و التركيز التلقائي , و تستطيع تصوير فيديو بدقة 4K .

كما يأتي الهاتف بتصميم خارجي من الألومنيوم و مقاومة الماء بتقنية IP68 , أما عن البطارية فسوف تأتي بسعة كبيرة 3800 مللي أمبير مع دعم ميزة الشحن السريع و الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد نوجا إصدار 7.1.1 .

سعر و موعد إطلاق هاتف نوكيا 8 الجديد :

وفقاً لبعض التقارير فإن الهاتف سوف يتم إطلاقة في الربع الثالث من هذا العام , و من المتوقع أن يكون سعر الهاتف يتراوح حول 640 يورو .

مقالات قد تهمك :

كل التسريبات الخاصة بهاتف جوجل بكسل 2 الجديد

كيف تتبعك خرائط جوجل و كيف تقوم بمنعها !؟

مواصفات وسعر أول هاتف يعرض محتوى هولوجراميًا

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق