Androidأخبارمعلومةموتورلاموتورولا موتو

لينوفو تطلق هاتف K8 نوت في الهند ببطارية 4000 مللي أمبير و مميزات قوية


لينوفو تطلق هاتف K8 نوت في الهند ببطارية 4000 مللي أمبير و مميزات قوية

أطلقت الشركة الكبيرة لينوفو هاتف جديد يأتي بمميزات قوية و ممتازة و أطلقت الهاتف بأسم K8 نوت و لكن حتي الآن فقد تم إطلاقة في الهند فقط , الهاتف يأتي بتصميم قوي و أنيق و بإمكانيات تقنية كبيرة و قوية جداً خاصاً المعالج العشاري الأنوية و الكاميرا المزدوجة .

لينوفو تطلق هاتف K8 نوت في الهند ببطارية 4000 مللي أمبير و مميزات قوية

التصميم الخارجي لـ هاتف K8 نوت

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة و هو الأمر الغير متوقع حيث أن الهاتف من فئة نوت الخاصة بلينوفو و كان المفترض أن يكون الهاتف بشاشة أكبر , و لكن الهاتف يعطي أنطباع جميل لمستخدميه حيث يأتي بشكل أنيق جداً و بإنحناء في حواف الهاتف , و تأتي الكاميرا في الجزء الخلفي من الهاتف و الكامرتين كلاً منهما تحت الأخري و بجانبها فلاش مزدوج و أسفل الكامرتين مستشعر البصمة الذي يأتي بنفس حجم الكاميرا ليضيف علي الهاتف أناقة أكبر , كما أن الهاتف يأتي بزر إضافي في الهاتف و من المتوقع أن يكون هذا الزر مخصصاً لتشغيل الموسيقي .

الإمكانيات التقنية لـ هاتف K8 نوت

المعالج :

يأتي المعالج في الهاتف الجديد من لينوفو بتقنية قوية جداً من ميديا تك و هو من نوع Helio X23 و بعشرة أنوية بسرعة 2.3 GHz مما يجعل الهاتف سريع و قوي جداً و يستطيع أن يقوم بتشغيل ألعاب و تطبيقات قوية جداً و يستطيع أن يقوم بالكثير من المهام الشاقة بسرعة كبيرة .

الكاميرا :

تأتي الكاميرا في الهاتف الجديد من لينوفو بدقة 13 ميجا بكسل و هي مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأخري بدقة 5 ميجا بكسل و لكنها مخصصة لتحديد عمق الصورة و الأشياء و الأجسام في الصورة و هي كاميرا رائعة في تفاصيل الصورة و خاصاً في وجود أوضاع التصوير الإحترافية , و الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي بدقة 13 ميجا بكسل .

نظام التشغيل و البطارية :

يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 و هو أحدث أنظمة التشغيل من جوجل كما أنه يأتي بواجهة تشغيل نظام أندرويد الخام, و البطارية في الهاتف تعتبر من أقوي مميزاته حيث تأتي بسعة كبيرة جداً و هي 4000 مللي أمبير و هي سعة كبيرة جداً و توفر وقت كبير لإستخدام الهاتف سواء للأنترنت أو للألعاب و التطبيقات المختلفة .

الذاكرة الداخلية و العشوائية :

يأتي الهاتف بنسختين الأولي بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت , و النسخة الأخري بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت .

الشاشة :

تأتي الشاشة في الهاتف من نوع LCD و بحجم 5.5 بوصة و هو حجم متوسط و مقبول حيث أن الهاتف من سلسلة نوت الخاص بلينوفو و كان من المفترض أن تكون الشاشة أكبر بعض الشئ .

ألوان الهاتف :

يأتي الهاتف بلونين الأسود و الذهبي .

مقالات قد تهمك :

كيف تقوم بعمل تعدين لعملة بيتكوين الأفتراضية

 

كل ما تحتاج الي معرفتة عن عملة البيتكوين Bitcoin الأفتراضية

اسعار هواتف سامسونج في مصر

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق