لعبة مريم المثيرة للجدل هل تدفع الي الأنتحار فعلاً ؟!

لعبة مريم المثيرة للجدل هل تدفع الي الأنتحار فعلاً ؟!

لعبة مريم المثيرة للجدل هل تدفع الي الأنتحار فعلاً ؟!

ظهرت في الفترة السابقة لعبة جديدة بأسم مريم و أثارت الكثير من الجدل خاصاً في دول الخليج و شغلت الرأي العام في مواقع التواصل الإجتماعي و هي الأكثر بحثاً علي محرك بحث جوجل في مصر و في دول الخليج .

 

لعبة مريم المثيرة للجدل هل تدفع الي الأنتحار فعلاً ؟!

اللعبة خاصة بمتجر هواتف آيفون علي نظام iOS , و هي لعبة غريبة و مريبة جداً و هي باللغة العربية بالكامل .

ما هي لعبة مريم ؟!

عندما تقوم بتشغيل اللعبة لأول مرة فسوف تجد صورة غريبة لفتاة صغيرة و سوف تقول لك أنها تائهة من المنزل و ستطلب منك المساعدة , و من ثم سوف تجد أن الصورة التالية هي صورة البيت الخاص بها , و اللعبة عبارة عن مجموعة من الصور و الخيارات التي تظهر لك في أسفل الصور او المحادثات بينك و بين مريم و سوف تقوم مريم بإخبارك أن والديها يريدوا أن يقوموا بمقابلتك و عندما تقوم بالدخول الي المنزل سوف تقوم لك أنك أصبحت سجينها .

ما هو الأمر المريب في هذه اللعبة ؟!

أن لعبة مريم مريبة الي حد كبير حيث تقوم بسؤالك عن الكثير من المعلومات الخاصة بك مثل أسمك الحقيقي و عنوان السكن الخاص بك , و هي أمور خاصة جداً و من الغريب أن يتم سؤالك عنها حيث تتعارض مع خصوصية المستخدمين , و السؤال الأهم الي أين تذهب هذه المعلومات .

كما ان تصميم اللعبة رغم بساطته إلا انه مرعب و غير مريح و يتوافر في اللعبة موسيقي تصويرية غريبة و مرعبة .

هل هذه اللعبة نسخة جديدة أو عربية من الحوت الأزرق ؟!

لمن لا يعرف الحوت الأزرق فهي لعبة أيضاً غريبة الأطوار و تسببت في مقتل 150 شاب عن طريق دفعهم للإنتحار و القيام بالكثير من الأمور الغريبة و السيئة مثل جرح نفسك و القيام بأمور سيئة و التي ستؤدي في النهاية الي الإنتحار .

و لكن في الحقيقة أن هذه اللعبة مختلفة عن لعبة الحوت الأزرق كما أنه ظهر الكثير من مقاطع الفيديو التي تؤكد أن هذه اللعبة تؤدي لظهور بعض الأشباح و الأمور الغير حقيقة الأخري و هي كلها أكاذيب , و اللعبة في الحقيقة مرعبة قليلاً عن طريق الحوار مع مريم و الموسيقي التصويرية ليس أكثر .

هل فعلاً لعبة مريم لا يمكن مسحها ؟!

كل هذه الأمور عبارة عن أكاذيب و أخبار كاذبة بغرض الشهرة حيث أنها يمكن أن تقوم بإزالتها من هاتفك مثل أي لعبة أو تطبيق أخر بسهولة شديدة و بدون حدوث أي مشكلة .

من هو مطور اللعبة ؟!

المطور الخاص باللعبة هو شاب يدعي سلمان الحربي و هو قام بالرد علي أنتقاض الأشخاص للعبة في نقطة الخصوصية بأن كل البيانات التي تسأل مريم عنها تكون بغرض سير اللعبة فقط و لا يتم حفظها أو إرسالها أو معرفتها من أي شخص أخر .

مقالات قد تهمك :

أفضل 10 تطبيقات تعليمية للاطفال لشهر أغسطس

 

كل ما تحتاج الي معرفتة عن عملة البيتكوين Bitcoin الأفتراضية

كيف تقوم بعمل تعدين لعملة بيتكوين الأفتراضية