AndroidGoogleXiaomiأخبارأسعارمراجعاتمعلومة

تسريبات جديدة حول هاتف شاومي ريدمي نوت 5A تعرف عليها


تسريبات جديدة حول هاتف شاومي ريدمي نوت 5A تعرف عليها

ظهرت في الأيام السابقة بعض التسريبات لهاتف شاومي ريدمي نوت 5A و التي توضح لنا التصميم الذي سيأتي به الهاتف و بعض الإمكانيات التقنية المتوقعة للهاتف .

ليست هذه المرة الأولي التي نري فيها بعض التسريبات حول هذا الهاتف المميز من شاومي حيث ظهر الكثير منها و لكن هذه المرة تعتبر هذه التسريبات مؤكدة من بعض المصادر الهامة , الجدير بالذكر أن شاومي أصبحت تقوم بالدفع بالعديد من الهواتف المميزة هذه الفترة و  أصبح لديها حصة سوقية مميزة جداً في كل الأسواق العالمية .

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف هاتف شاومي ريدمي نوت 5A و هاتف نوت 5 الجديد أيضاً في الفترة المقبلة و التي قد تكون في وقت لاحق من هذا العام .

التسريبات الجديدة لهاتف شاومي ريدمي نوت 5A

تسريبات جديدة حول هاتف شاومي ريدمي نوت 5A تعرف عليها

التصميم الخارجي لهاتف هاتف شاومي ريدمي نوت 5A :

إذا دققنا النظر في الصورة التي تم تسريبها للهاتف فسوف نجد أن الهاتف يأتي بحواف محنية في كل الجوانب الخاصة بالهاتف و هو أمر مميز و أصبح مطلوب في تصميمات الهواتف الجديدة و هو الأمر الذي يحاول كل مصنعي الهواتف وضعة في التصميم حيث يزيد من أناقة الهاتف و هو بالفعل يزيد من أناقة الهاتف الجديد من شاومي , خاصاً في ظل أن الهاتف يتمتع بتصميم كامل من المعدن و بوزن 150 جم فقط .

يأتي الهاتف أيضاً بتصميم ليس بالجديد من حيث مكان الكاميرا و الفلاش و لكنه لا يزال يحتفظ بأناقته و لكن يوجد هواتف كثيرة تشترك معه في نفس طريقة التصميم مثل هواتف أوبو و بعض إصدارات هواتف شاومي , و تأتي منافذ السماعات الخارجية في الجزء السفلي من الهاتف , بينما يأتي منفذ سماعات الرأس 3.5 Jack في الجزء العلوي من الهاتف , و يأتي منفذ شحن الهاتف من نوع Micro USB 2.0 بين السماعات الخارجية في الجزء السفلي , و زر الطاقة و أزرار التحكم في الصوت في المكان المعتاد في جانب الهاتف .

الإمكانيات التقنية لهاتف هاتف شاومي ريدمي نوت 5A :

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة 720p 1280×720 , و بذاكرة عشوائية 2 جيجا رام و ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت , و المعالج في الهاتف سيكون من الفئة المتوسطة و من صنع كوالكوم و هو معالج سناب دراجون 425 رباعي النواة .

البطارية و الكاميرا :

بينما تأتي البطارية في الهاتف بسعة 3080 مللي أمبير و هي سعة جيدة و لا بأس بها , و الكاميرا في الهاتف تأتي بدقة 13 ميجا بكسل و الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي بدقة 5 ميجا بكسل و لكن لم تصل حتي الآن أي معلومات عن حجم فتحة العدسة في كلاً من الكاميراتين .

نظام التشغيل و واجهة الإستخدام :

يأتي الهاتف الجديد من شاومي بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 و بواجهة تشغيل MIUI 9 .

السعر المتوقع للهاتف :

من المتوقع وفقاً لهذه الإمكانيات في الهاتف أن يأتي الهاتف بسعر 150 دولار في الصين حيث سيتم إطلاقة هنالك أولاً و من ثم سيدخل الهاتف الي الأسواق العالمية في وقت لاحق .

مقالات قد تهمك :

كل ما تحتاج الي معرفتة عن عملة البيتكوين Bitcoin الأفتراضية

أفضل 10 تطبيقات تعليمية للاطفال لشهر أغسطس

أفضل ألعاب الأطفال لشهر أغسطس علي متجر جوجل بلاي

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق