AndroidGoogleأخباربرامجمراجعاتمعلومة

تحديث يوتيوب الجديد يتيح المحادثات و مشاركة الفيديو مع أصدقاءك داخل التطبيق


تحديث يوتيوب الجديد يتيح المحادثات و مشاركة الفيديو مع أصدقاءك داخل التطبيق

يوتيوب يقوم بإطلاق تحديث جديد للمستخدمين يتيح القيام بالمحادثات مع أصدقاءك بداخل التطبيق نفسة و يتيح أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقاءك عبر تلك المحادثات .

لقد حصل تطبيق يوتيوب في التحديث الأخير علي إمكانية عرض لقطات أولية من مقاطع الفيديو و ذلك لكي يوفر علي المستخدمين طرق جديدة و مميزة لمشاهدة مقاطع الفيديو بدون فتحها لتوفير الوقت علي المستخدم .

تحديث يوتيوب الجديد يتيح المحادثات و مشاركة الفيديو مع أصدقاءك داخل التطبيق

أن يوتيوب هو أكثر المنصات إستخداماً في عمليات البحث بعد منصة بحث جوجل و لكن دائماً كان ينقص يوتيوب الإهتمام بطريقة تواصل المستخدمين مع بعضهم البعض أو حتي طريقة مشاركة مقاطع الفيديو حيث كان الأمر يقتصر فقط علي التعليقات التي يمكن للمستخدمين القيام بها علي مقاطع الفيديو المتواجدة بداخل التطبيق سواء علي الهواتف أو متصفحات الأنترنت .

كيف يعمل تحديث يوتيوب الأخير


أن التحديث الجديد الخاص بتطبيق يوتيوب سوف يتوافر لكلا من نظام أندرويد و نظام iOS الخاص بهواتف آيفون , و هو يسمح لمستخدمي التطبيق بعمل محادثات مع الأصدقاء في تطبيق يوتيوب و لكن من خلال البدء بمشاركة الفيديو المراد عمل المحادثة حولة .

و عند فتح أي فيديو علي اليوتيوب و الضغط علي زر المشاركة فسوف تجد خيار جديد ظهر و يختص بمشاركة هذا الفيديو مع إصدقاءك و عند الضغط عليه فسوف يظهر لك خيار أخر يختص بإختيار الأصدقاء الذين ترغب في مشاركة الفيديو معهم بداخل التطبيق نفسه و من ثم يمكنك أن تقوم بعمل محادثة مع الأصدقاء الذين قمت بمشاركة الفيديو معهم لكي تقوموا بإجراء المحداثات المختلفة حول مقطع الفيديو .

مميزات تحديث يوتيوب الجديد

تحديث يوتيوب الجديد يتيح المحادثات و مشاركة الفيديو مع أصدقاءك داخل التطبيق

يوفر هذا التحديث ميزة مهمة جداً للمستخدمين و هي ميزة إجراء المحادثات مع أصدقاءك و ذلك بدون الخروج من تطبيق يوتيوب و هي الميزة الأهم و التي كانت تنقص التطبيق بشكل كبير , حيث في البداية كان يجب علي المستخدمين الخروج من التطبيق و غلق مقطع الفيديو ليتمكنوا من عمل المحادثات حول فيديو ما في منصة يوتيوب .

موعد إطلاق تحديث يوتيوب الجديد

لا شك أن المستخدمين بعد معرفة هذا التحديث سينتظروا وصول هذا التحديث بفارغ الصبر حيث أن منصة يوتيوب لم ترسل التحديث بشكل رسمي علي كل الهواتف حتي الآن و لكنه وصل الي المطورين للتجربة التحديث و قد وصل الي بعض أنواع الهواتف المعينة التي تم إختيارها لتجربة التحديث و لكنه سيكون متوافر قريباً جداً .

مقالات قد تهمك

نوكيا تعلن عن هاتف نوكيا 8 بشكل رسمي تعرف علي مواصفاته و مميزاته

تعرف علي موعد إطلاق تحديث أندرويد O و الهواتف التي ستحصل عليه

نصائح مهمة لزيادة سرعة أداء هواتف الأندرويد

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق