أخبار

أفضل تطبيقات تحرير الصور للأندرويد


مع تزايد إقبال المستخدمين على التقاط الصور السيلفي ونشرها على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام، ويرغب المستخدمين في جعل صورهم أكثر جمالاً وإضافة لمسة إبداعية عليها، وكل ما تحتاج إليه هو الاعتماد على أحد تطبيقات تحرير الصور والتي توفر لك العديد من الخيارات حتى تحظى بصورة أفضل، وخلال المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة الأندرويد.

أفضل تطبيقات تحرير الصور بشكل عام

  • تطبيق Pixlr

تم تصميم تطبيق Pixlr خصيصًا لتحرير الصور ويسمح لك بإجراء تعديلات على صورك لتبدو أكثر جمالًا، ومن ثم مشاركتها بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوفر التطبيق العديد من الفلاتر التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي تعالج بعض العيوب التي تظهر في الصور عند الالتقاط مثل إزالة العيون الحمراء، كما يمكنك التطبيق من الوصول السريع إلى الإعدادات التي طالما قمت باستخدامها على التطبيق، كما يمكنك من تجميع أكثر من صورة داخل صورة مجمعة.

تطبيق Pixlr متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed تم تطويره من قِبل شركة جوجل، وأهم ما يميز البرنامج أنه مجاني ويوفر العديد من الفلاتر والخيارات التي تضفي لمسة جمالية على صورك وتعالج العيوب التي تظهر في الصور مثل إمكانية تصحيح الألوان، والتركيز على عنصر محدد داخل الصور، ويوفر لك التطبيق إمكانية حفظ الصور الذي تم تعديلها في مجلد منفصل داخل معرض الصور الخاص بك وبتلك الطريقة تتجنب التعديل على الصور الأصلية، كما يمكنك مزامنة الصور بين التطبيق ومنصة Google Photos ودروببوكس.

تطبيق Snapseed متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق SKWRT

يختلف تطبيق SKWRT عن باقي تطبيقات معالجة الصور وذلك من خلال توفيره ميزة تصحيح منظور الصورة وذلك عن طريق إتاحة فرصة تصحيح الخطوط الأفقية والعمودية للصور بسهولة.

تطبيق SKWRT متوفر مقابل 1.49 دولار في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Vignette

من خلال تطبيق Vignette ستتمكن من تحويل صورتك التقليدية إلى صور احترافية من خلال الأدوات والفلاتر التي يوفرها لك التطبيق، وأهم ما يميز التطبيق أنه لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.

تطبيق Vignette متوفر مقابل 2.49 دولار في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أفضل تطبيقات تحرير صور السيلفي

  • تطبيق Candy Camera

يتضمن تطبيق Candy Camera العديد من الفلاتر والملصقات التعبيرية التي تضفي لمسة مميزة وفريدة على الصور الخاصة بك، والتطبيق تم تطويره لتعديل صور السيلفي وإضافة التأثيرات عليها.

تطبيق Candy Camera متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Facetune

يساعدك تطبيق Facetune على جعل صور السيلفي الخاص بك أكثر جمالًا، حيث يمكنك من خلال التطبيق إخفاء البثور، التجاعيد، الهالات السوداء تحت العينين، وليس ذلك فقط بل يمكنك أيضا إصلاح الأسنان المشوهة وإظهار ابتسامة جذابة، كما يمكنك التطبيق من معالجة الصلع في الرأس وذلك بالإضافة إلى توفير العديد من الفلاتر.

تطبيق Facetune متوفر مقابل 6 دولار في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Cymera

يوفر تطبيق Cymera سبع عدسات مختلفة وأربع طرق منوعة لالتقاط الصور، كما يوفر لك التطبيق أكثر من 20 فلتر بالإضافة إلى تأثيرات المكياج ومن ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من خلال التطبيق.

تطبيق Cymera متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Canva

مع تطبيق Canva لن تحتاج إلى استخدام تطبيقات احترافية مثل تطبيق Photoshop، حيث يمكنك التطبيق من الحصول على العديد من المرشحات والتأثيرات المختلفة حيث يقدم التطبيق 60.000 نموذج يمكنك استخدامها على الصور بسهولة، ومن خلال التطبيق يمكنك تحويل صورتك إلى صورة تصويرية مميزة وذلك إلى جانب توفير العديد من الملصقات.

تطبيق Canva متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
الوسوم
إغلاق