AndroidLG - ال جي

تسريبات جديدة لهاتف LG V30s القادم بكاميرا تعمل بخاصية الذكاء الصناعي AI


قبل أي شئ، هل هناك عدد من الناس مهتمين حالياً بأمر LG ؟

على كل حال، ليس من المتوقع أن نرى خليفة لهاتف LG G6 في نفس التوقيت القادم في عام 2018 الحالي، خاصة في معرض الجوالات العالمي MWC، ولكن تم ظهور بعض التقارير بدءاً من منتصف شهر يناير تُفيد بأنه LG تُريد أن تُعلن عن نسخة مُحدثة من هاتف LG V30 لذلك في العنوان ستُلاحظ حرف s بجانب V30.

وإن نظرنا بعين آخرى نقول أنه يستبدل مكان G7 في وقت الإطلاق، على كل حال سنبقى مترقبين لأي خبر جديد في هذا الصدد الخاص بهواتف LG.

 

تقول أحد هذه التقارير المُسربة أنه سيتم إستعراض الهاتف في معرض MWC في أواخر هذا الشهر، تحت إسم LG V30s، سوف يكون مُطابقاً في المواصفات لما هو موجود بهاتف V30 النسخة العادية، مع إستثناء أنه سيتم توفر خيار تخزين بسعة 256 جيجابايت.

كاميرا أكثر ذكاءاً بإستخدام ال AI

 

يقول التقرير أيضاً إلى أنه سيكون هناك إضافة هامة في هاتف V30s تدعى LG Lens، ولكننا نتوقع أن الأمر سيكون مشابهاً لما هو متواجد في Google Lens و Bixby Vision أي سيكون دور هذه الإضافة في البحث عن المزيد من المعلومات من ملاحقة الأشياء وما هي وما إلى ذلك، كما أنه ستتمكن الكاميرا من روئية المنتجات، وبالطبع سنتمكن بإستخدامها في الواقع المُعزز على سبيل المثال في أمور مثل الخرائط.

ولكن لا ننسى المثال المُطبق لهذه الفكرة في الوقت الحالي هو Google Lens في هاتف مثل Pixel 2، وغير ذلك ف Google هي بنك المعلومات الأكبر في العالم، شخصياً وبشكل فعلي لا آرى أن هذه ستكون نقطة ترويج قوية في الهاتف.

وبغض النظر عن هذا ف هذه الميزة ليست مُستخدمة بشكل قوي من قبل الناس، هي بالطبع وجودها شئ رائع في هواتفنا، ولكنها ليست مطلوبة أو مرغوب فيها بشكل واضح، لعدم إستخدامنا لهذه الميزة في حياتنا اليومية، إلا إذا كنت مُحباً لهذه الميزة وتشكل لك أهمية.

وعلى كل حال، نحن لا نُريد أن ننتظر فترات طويلة لروئية ما سوف تقوم به LG، ولكن من ناحية آخرى في الوقت الراهن لا تتوقع أن V30s سيجذب أنظار المتابعين أكثر مقارنة بهاتف مثل Galaxy S9.

إغلاق