Winners

أفضل التطبيقات الحاصلة على جوائز Google Play لعام 2018

كما عودتنا شركة جوجل مع انطلاق Google I / O ، قامت الشركة بإقامة حفل جوائز Google Play السنوي الثالث للتعرف على أفضل التطبيقات والألعاب على Google Play خلال العام الماضي.

هذه التطبيقات والألعاب تصارعت عبر تسع فئات ، وأثبتت هذه التطبيقات انهم بالفعل لهم تأثير إيجابي أكبر في مجتمعاتهم. بلإضافة الى تقديمها تجارب مبهجة للمستخدمين.

أفضل التطبيقات الحاصلة على جوائز Google Play لعام 2018

1-أفضل تطبيق للرفاهية والسعادة:

تطبيق Simple Habit Meditation هو أفضل تطبيق تأمُل وتدبُر للأشخاص المشغولين للحد والتقليل من التوتر ، وتحسين التركيز ، والنوم بشكل أفضل ، والاسترخاء بشكل أسرع ، وتهدئة أعصابهم ، والتنفس بشكل أسهل.

 

2-أفضل تطبيق لسهولة الوصول:


تطبيق Be My Eyes هو تطبيق موجه للأشخاص المكفوفين حيث يستخدم التطبيق لكاميرا الهاتف ليخبر المُستحدم عن إجابة سؤال معين سأله للتطبيق (مثال بالصور القادمة).

ويقدم المساعدة أيضا عن طريق المتطوعين الموجودين دائما على التطبيق حيث يكون بينه وبين الشخص الكفيف مكالمة فيديو ليساعده في أي شئ يسأله عنه.

 

3-أفضل تطبيق له تأثير اجتماعي:

تطبيق Khan Academy يساعدك على تعلم أي شيء في مجالات مختلفة مجانًا حيث يحتوي على أكثر من 10000 مقطع فيديو وتوضيحات في مختلف المجالات مثل – الرياضيات والعلوم والاقتصاد والتاريخ وغير ذلك الكثير.

4- التطبيق الحاصل جائزة إيندي:

هذه الجائزة تُعطى للمطوري ألعاب إيندي التي تركز على التصميم الفني وميكانيكا اللعب.


تطبيق Old Man’s Journey تجعلك تستكشف تعقيدات الحياة من خلال عيون الرجل العجوز عند تعرضه لألم شديد ، والندم ، والأمل.

5-أفضل لعبة تساعد على بناء المجتمع:


لعبة Episode تتيح لك اضافة ستوريز مثل التي نضعها على واتساب و إنستجرام ولكنها تطون قصص عبارة عن مقاطع فيديو . فهم يعتبر من أفضل التطبيقات للقصص المرئية.

6-أفضل تطبيق  AR أو VR :


تطبيق BBC Earth: Life in VR يجعلك تخوض تجربة الحياة في الواقع الافتراضي فهي طريقة جديدة لتجربة العالم الطبيعي.

7- أفضل تطبيق تم تجربته من مليارات المستخدمين:

تطبيق Flipkart Online Shopping هو تطبيق شراء أونلاين لكثير من النتجات المختلفة (هواتف , أجهزة كهربائية, العاب, ملابس, …)

8- أفضل تطبيق جديد سريع الأنتشار:

تطبيق Canva يساعدك على إنشاء تصميم معين من صورك الخاصة أو أي صور تستخدمها كغلاف فيسبوك أو لصورة إنستجرام أو للشعمل أو المدرسة …. .

9-أفضل تطبيق ذات تصميم رائع وتجربة مستخدم جيدة :

 

تطبيق Empires & Puzzles  هي لعبة بازل مشيقة وممتعه وحاصة على عدد كبير من التنزيلات.

المصدر: GOOGLE BLOGS