أخباربرامجتطبيقات

تعرف على تفاصيل لعبة Call of Duty: Mobile وموعد إطلاقها الرسمي


لعبة Call of Duty، تلك اللعبة التي يعود تاريخ أول إصدار لها إلى عام 2003 حيث بدايات استخدامات أجهزة الكمبيوتر للكثير منّا. وهي لعبة أكشن ( فيديو) استطاعات تحقيق المزيد من النجاحات حتى وصلت لتوفير إصدار لمحبيها على الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد و Apple iOS.

تأتي Call of Duty إلى هواتف الأندرويد والأيفون. وهي تجربة مقتصرة على الهند حاليًا فقط، ومن المتوقع أن تصل اللعبة لدول أخرى قريبًا. حيث تم الإعلان عن عن Call of Duty: Mobile في مارس 2019 وذلك مع إعلان الناشر Activision عن رغبته في تطوير المزيد من ألعاب الهواتف الذكية في المستقبل.

تشتمل معظم ألعاب المحاكاة والإثارة الآن على وضع Battle Royal ، وبالتالي فإن Call of Duty دخلت تلك المنطقة أيضًا. ووفقًا للمطور، فإن الميزات الرئيسية لوضع Battle Royale هي:

  • قوائم تشغيل فردية أو شخصين أو أربعة أشخاص.
  • ما يصل إلى 100 من المنافسين على خريطة Battle Royal
  • الاختيار ما بين 6 مراحل أو أدوار، لكن منها مهاراتها وقدراتها الخاصة.
  • اللعب من منظور ثالث (المتداول في أغلب ألعاب المغامرات والمحاكاة وهو رؤية الشخص من الخلف) أو منظور الشخص الأول (وهو التركيز على يد المقاتل). وهذا تحدده بنفسك قبل بدء المباراة.

سوف يشتمل نظام  التحكم في لعبة Call of Duty: Mobile على وضعين_ الوضع البسيط والوضع المتقدم. ومن المحتمل أن يكون ضبط هذه الأوضاع مهم للبقاء على الحياة أثناء لعب Call of Duty. ويتوقف الفرق بين الفوز والخسارة على مدى السرعة التي يمكنك من خلالها التحكم في شخصيتك.

الوضع البسيط هو خروج ملحوظ عن الطريقة المعتادة للتحكم في لعبة CoD. فبدلًا من امتلاك زر مخصص لإطلاق النار، تندفع الطلقات النارية من المسدسات عندما تكون شبكتك المستهدفة مُوجهة نحو العدو.

وربما تبدو ميزة كبيرة للكثير نظرًا لأنه يمكنك التحرك والتنقل بسرعة أكبر دون الحاجة للقلق بشأن النقر على الشاشة لإطلاق النار. ولم تعد تحدد بُعدًا معينًا للمسافة بين الطلقة النارية والعنصر المستهدف لكنها في الوقت نفسه تقلل من التأني في إطلاق النار خلال هذا الوضع وتندفع الذخيرة بسرعة.

يوفر الوضع المتقدم تجربة تحكم أكثر. لقد فكرت Activision في أن تكون عناصر التحكم الخاصة بك قابلة للتنقل بحيث يكون كل شىء في شاشة الهاتف مُتحركًا بمجرد النقر عليه للحصول على أهم الأزرار مباشرة تحت إبهامك.

سوف يتوفر للعبة Call of Duty وضع Battle Royal الخاص بها، وتحتوي خريطة اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناطق الجديدة لاستكشافها. والرائع في الأمر هو قدرة اللاعبين على الاختيار من بين الأدوار المختلفة في المعركة، كل منها لديه قوة متميزة وفريدة. ويجب أن تكتمل هذه الأدوار عن استخدامها في وضع زوجي أو أربعة لاعبين.

وفقًا لموقع Call of Duty Mobile، سوف يتم إصدار نسخ تجريبية Betas من اللعبة على مدار الأشهر القادمة قبل إطلاقها رسميًا للمستخدمين وذلك بهدف مواصلة تحسين التجربة وتحسين إمكانيات اللعبة. والتسجيل متاح الآن على Google Play. وبمجرد إطلاق اللعبة بشكل عام سوف يتم تنزيلها بشكل رسمي على Google Play و متجر Apple iOS.

قم بالتسجيل المسبق الآن من خلال هذا الموقع للحصول على التحديثات أولًا بأول وتكون أول من يقوم بتشغيل الإصدار التجريبي.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: