Androidتطبيقات

أفضل 20 لعبة أندرويد لا تحتاج للإنترنت أوفلاين 2019


مع بقائنا على اتصال بالإنترنت طوال اليوم، يجعلنا بحاجة للابتعاد قليلًا عن خدمة واي فاي أو بيانات التجوال. وهنا تأتي أهمية الألعاب الأوفلاين التي يمكنك قضاء وقت ممتع في لعبها دون الاتصال بالإنترنت.

في هذا المقال، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 20 لعبة أوفلاين للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد والتي لا تتطلب اتصال Wi Fi أو الوصول للبيانات.

أفضل 20 لعبة أندرويد أوفلاين 2019

لعبة ألغاز رائعة يستكشف فيها الطفل بيئات جديدة ويخوض مستويات متقدمة مليئة بالألغاز. وتتميز الرسومات في اللعبة بأنها عمل فني مستوحى من الأساليب المعمارية والتأثيرات الشخصية يصاحبه أصوات تفاعلية فريدة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز قائمة على التنقل الاستراتيجي عبر النقاط الثابتة من أجل التسلل للأماكن المُحصنة ومواجهة الأعداء والقضاء على الهدف.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة تزلج على الرمال، فيها يرتفع اللاعب فوق الكثبان الرملية التي تجتاحها الرياح ليجتاز الأودية ويستكشف المعابد والمناظر الطبيعية الفريدة. وهي لعبة مغامرات مثيرة مع موسيقى تصويرية هادئة.

لتحميل اللعبة من هنا

هي لعبة كرة سلة تضم أبرز النجوم من جميع فرق الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة. وتستطيع اختيار فريق والتوجه للعب مباشرة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أو اللعب مقابل صديق آخر.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز تستيقظ فيها على جزيرة مليئة بالألغاز تُشكل لك تحديًا حقيقيًا ولا تتذكر من أنت وكيف وصلت إلى هنا؟ لكن أحداث اللعبة كلها تدور حول التجول في الجزيرة من أجل العودة للمنزل.

لتحميل اللعبة من هنا

تدور أحداث اللعبة حول محاولة د.روزالين ود.واتس تحقيق حلم رجل مسن ومنح الناس الذين هم على فراش الموت فرصة للوفاء بوعودهم قبل الموت.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة محاكاة تجمع بين التخطيط الاستراتيجي العالي والمحاكاة الواقعية والتي يحارب فيها اللاعب من أجمل حماية البشرية من انتشار مرض الطاعون.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز تضم عناصر تحكم بسيطة وتتسم بسرعة استجابتها وأسلحة عصرية وفريدة من نوعها.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز تصلح لمختلف الأعمار ومليئة بالألغاز التي تنافس فيها مجموعة من النجوم مثل Elijah wood - Jack Black- Masasa Moyo.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة تمثيل أدوار يمكنك أن تحول فيها حقولك إلى مزرعة وفيرة نابضة بالحياة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة تمثيل أدوار تتميز بتصميمات عالية الدقة معاد تصميمها خصيصًا للهاتف بما في ذلك تحسين إعدادات الإضاءة والشخصيات والألوان.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة مغامرات تم تصميمها للعب بشكل سريع وفتح مجالات جديدة لتجربة عدد هائل من المستويات.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة مغامرات تبحث فيها النفس البشرية عن لحظات الحياة الثمينة التي لا يمكنها أن تعود مرة أخرى حال ذهابها، والأحلام الذي ذهبت أدراج الرياح وملامح الوجوه المتغيرة وتجاعيدها البارزة. وتتميز اللعبة بمناظر طبيعية رائعة وصوت تمثيلي احترافي.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة RPG تقوم فيها باستخدام السكاكين والمفاتيح والأحجار والقطع الخشبية المتطابقة في بناء قلعتك وتحصينها. ويقابلك في كل مرحلة منها زنزانة ووحوش عليك أن تهزمها للانتقال للمستوى الأعلى

لتحميل اللعبة من هنا

لمحبي الروايات الرومانسية، لعبة FLORENCE هي لعبة تجسد رواية تحكي تفاصيل الحب الأول في حياة فتاة تُدعى فلورنس وذلك من خلال مشاهد تمثيلية مصممة تصميم رائع.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز تتميز بتصميمها الرائع وطريقة لعب مبتكرة تعتمد على اللونين الأبيض والأسود طوال اللعبة مما يخق جو فعلي من الرعب والغموض لحل الألغاز.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة خيال تكتيكية مناسبة لسن 7 سنوات فما فوق تتميز بسهولة اللعب والتحكم من خلال النقر على الوحدات والقوائم الموجودة على شاشة الهاتف ويمكنك الآن تغيير حجم الخرائط وتحريكها وتغييرها كما يحلو لك.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة تمثيل أدوار يستخدم فيها اللاعب أكثر من 40 قوة مختلفة ويخوض فيها ملحمة مع شخصيات فريدة ومركبات وكواكب وكائنات فضائية.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة استراتيجية جديدة غنية بالرسوم مع ميزات متقدمة. وهي تُدخل بعض الاستراتيجيات الجديدة في اللعب مثل الفضاء الإلكتروني الآلي والتعديلات الوراثية للجنود.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ثلاثية الأبعاد تحتوي على رسوم متحركة نابضة بالحياة ومؤثرات بصرية مكثفة، تقوم فيها بتكوين أساليب الدفاع الخاصة بك من أبراج ومسارات في مستويات متقدمة، مما يجعلها من أفضل الألعاب الاستراتيجية.

لتحميل اللعبة من هنا

الوسوم
إغلاق