أفضل 10 تطبيقات ل Android Auto في 2019

الكثير من حوادث السيارات نتيجة للأنشغال بالهواتف الذكية سواء للرد علي مكالمة أو تشغيل مقطع فيديو أو صوتي أو ربما فتح تطبيق أثناء القيادة ، كعادة جوجل في تقديم برامج وتطبيقات الهدف منها الحفاظ علي سلامة السائق أثناء قيادة السيارة والتواصل مع الأهل والأصدقاء بكل أمان بعيداً عن المخاطر المؤلمة . قدمت لنا جوجل تطبيق Android Auto من أهم تطبيقات القيادة على المتجر الذي يساعد في الحفاظ علي التركيز والاتصال والترفيه أثناء القيادة بإستخدام واجهه بسيطة جداً وأزرار كبيرة وإجراءات صوتية قوية مما يوفر وصولاً سريعًا للرسائل والمكالمات الهاتفية  ، تم تصميم Android Auto لتسهيل استخدام التطبيقات التي تحبها من هاتفك أثناء القيادة . وفيما يلي أفضل 10 تطبيقات ل Android Auto .

1- Spotify

Spotify هي أكبر خدمة بث موسيقي في العالم وتعمل بشكل رائع مع Android Auto حيث يعمل بشكل جيد مع جميع الأوامر الصوتية ويحتوي على العديد من المميزات حيث يمكنك البحث على أغانيك المفضلة على الأنترنت وأنشاء قوائم تشغيل خاصة بك ويمكنك مشاركة قوائم التشغيل مع أصدقائك .

رابط التحميل 

2- Audibe 

Audibe إحدي شركات أمازون ويحتوي أكبر مجموعة من الكتب الصوتية بالعالم ، وعمليات البث الأذاعي المميز ، والعروض الصوتية ، وسلاسل الكتب ، التطبيق يقوم بعض مواد صوتية عالية الجودة يؤديها رواه وممثلون متميزون . التطبيق رائع جداً لمحبي القراءة والأستماع إلي القصص أثناء القيادة بدلاً من الموسيقي .

رابط التحميل 

3- iHeartRadio

يعد تطبيق iHeartRadio أحد أفضل تطبيقات الأستماع إلي الراديو عن طريق الأنترنت ، حيث يحتوي علي أكثر من 1500 محطة إذاعية  مباشرة تقدم أفضل ما في الموسيقى  والأخبار والكوميديا ​​وغير ذلك ، كما يمكنك بث حلقات جديدة أو سابقة للبرامج حوارية و جميع البرامج التي تبث على القناة مجاناً ، كما يمكنك اختيار اغنانيك المفضلة أو الفنانين المفضلين وأضافتها إلي المفضلة للأستماع إليها مباشرةً ، كما يمكن البحث عن الموسيقي التصويرية المثالية للاستيقاظ أو التمارين أو الأسترخاء .

رابط التحميل 

4- MediaMonkey

MediaMonkey هو مشغل موسيقي رائع وسهل في الأستخدام مع واجهه بسيطة جداً ، وسهولة التنقل بين الأغاني والفنانين كما يمكنك البحث بسهولة عن ألبوماتك المفضلة . ومن السهل الوصول إلى قوائم التشغيل التي أنشأتها أو الوصول إلى الموسيقى من مكتبتك الخاصة .

رابط التحميل 

5- Messenger

يعد Messenger من أشهر تطبيقات المراسلة في العالم فمن الممتع أن التطبيق يدعم Android Auto  حيث يمكنك الأستماع إلي الرسائل عند النقر فوق الإخطارات واستخدام صوتك للرد علي الرسائل .

رابط التحميل 

6- Whats App 

تطبيق ال Whats App غني عن التعريف فالتطبيق من أفضل أشهر تطبيقات التواصل الأجتماعي على الأطلاق وأيضا يعمل بشكل متكامل مع Android Auto ويمكنك أيضاً من الأستماع إلي الرسائل وأستخدام صوتك للرد ويدعم العديد من الأوامر الصوتية .

رابط التحميل

7- Pandora

كان تطبيق Pandora موجود في السيارات قبل وجود Android Auto ولا يزال أحد أفضل تطبيقات الموسيقي فيحتوي على عدد كبير من محطات الموسيقي كما يمكنك إنشاء الموسيقي الخاصة بك . تطبيق Pandora  يعتبر الكل في فى واحد حيث يمكنك من الأستماع إلي الراديو والبحث عن الموسيقي التي تحبها أيضاً .

رابط التحميل 

8- Pulse SMS 

تطبيق الرسائل القصيرة Pulse SMS من أفضل تطبيقات الرسائل القصيرة ويعمل علي جميع الأجهزة المحمولة والتابلت والكمبيوتر ومن الرائع أنه يعمل مع Android Auto فيمكنك الحصول على الرسائل النصية الخاصة بك في أي مكان تقريبا ، ويمكنك الرد عليها من خلال Android Auto . المميز في التطبيق أنه مجاني . ويحتوي علي العديد من المميزات .

رابط التحميل 

9- Waze

تطبيق Waze من أفضل تطبيقات الملاحة علي الأطلاق بغض انظر عن خرائط جوجل ، ف تطبيق Waze و Maps يحتويان على نفس المميزات على Android Auto  حيث يمكنك تحميل أي منهما مع العلم أن تطبيق Waze يركز أكثر علس حركة المرور كما أن الخرائط أكثر وضوحاً . ويعمل بشكل سلس مع الأوامر الصوتية .

رابط التحميل 

10- Pocket Casts

يعتبر تطبيق Pocket Casts أحد أفضل تطبيقات الموسيقي المدعوم من قبل Android Auto ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة .

رابط التحميل 

 أخيراً يمكنك تصفح جميع التطبيقات التى تعمل مع Android Auto فالمتجر الخاص ب Android Auto يحتوي على العديد من التطبيقات الأخبارية وتطبيقات البودكاست وجميع المحتويات الأخري بما في ذلك  Skype والعديد من تطبيقات المراسلة ومشغلات الموسيقي الأخري .

رابط  تطبيقات Android Auto