أفضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة call of duty علي الكمبيوتر

منذ ظهور لعبة الحروب الشهيرة  Call of Duty وأثارت حماسة اللاعبين حول العالم وتربعت علي عرش الألعاب وحصدت الكثير من الجوائز  بما تحتويه من جرافيك عالي واقعي وقوي جداً   فاللعبة ممتعة جداً تطير بك إلي عالم مليء بالأثارة والتشويق ، مهمتك الرئيسية في اللعبة تكمن في تدمير العدو بأي وسيلة والحصول علي الخرائط والمعلومات السرية من خلال حرب مشتعلة  بإستخدام مجموعه متنوعة من الأسلحة الحديثة ، كالمسدسات والمدافع والقنابل اليدوية والرشاشات والدبابات ، والعديد من الاسلحة التي تُمكنك من القيام بالمهام المطلوبة . 

البعض منا يفضل اللعب علي الكمبيوتر أو اللابتوب الشخصي لسهولة التحكم في اللعبة من خلال الماوس والكيبورد وشاشات عرض أكبر ورؤية التفاصيل كاملة بالأضافة إلي الجرافيك العالي فاليوم سنقوم بشرح طريقة تشغيل Call of Duty :MOBILE علي الكمبيوتر بعد ما أصبحت متاحة في كل دول العالم أبتدءاً من اليوم  1 أكتوبر 2019  . 

طريقة تشغيل لعبة Call of Duty MOBILE علي الكمبيوتر :

اولاً من خلال محاكي GameLoop . 

يعتبر محاكي GameLoop أقوي محاكي لتشغيل لعبة Call of Duty MOBILE المحاكي سهل جداً في الاستخدام ويقوم بتشغيل العديد من الألعاب الشهيرة علي الكمبيوتر مثل  PUBG MOBILE  و Creative Destruction  و Cyber Hunter  والعديد من الألعاب الأستراتيجية الرائعة .

في البداية تقوم بالدخول على موقع البرنامج من هنا .

قم بالنقر علي تحميل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر .

بعد تسطيب البرنامج علي الكمبيوتر قم بفتح البرنامج من علي الديسك توب .

قم بعمل تحديث للبرنامج من خلال الضغط علي My Game  في الجانب الأيسر ثم الضغط علي Update  في أعلي الجانب الأيمن .

قم بكتابة Call of Duty MOBILE في البحث ستظهر لك اللعبة قم بالضغط عليها سيظهر لك خيار INSTALL  قم بالضغط عليه سيبدأ بتحميل اللعبة .

بعد ذلك ما عليك سوى الدخول علي اللعبة الأستمتاع بأقوي ألعاب الأكشن والحروب والأثارة .

ثانياً : من خلال محاكي  MEMU Android Emulator

الدخول الي موقع البرنامج وتحميله على جهاز الكمبيوتر من هنا .

قم بالدخول عل المتجر وتحميل  Call of Duty MOBILE  مباشرةً من المتجر  .

ما عليك سوي الدخول على اللعبة من برنامج  MEMU Android Emulator ومحاربة الأعداء .

 

 

ثالثاً : من خلال محاكي NOX Player  .

في البداية قم بالدخول علي موقع البرنامج من هنا  .

بعد تحميل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتثبيته والدخول علي المتجر التطبيقات Google Play من خلال برنامج NOX Player  ثم قم بتحميل اللعبة مباشرةً لتعمل علي جهاز الكمبيوتر .

المحاكي NOX Player يقوم بتشغيل جميع ألعاب وتطبيقات Google Play علي الكمبيوتر وليس قاصراً علي لعبة  Call of Duty MOBILE .

 

افضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر – شرح التثبيت وكيفية اللعب