أخبار

أفضل 10 ألعاب جماعية متعددة اللاعبين لهواتف الأندرويد

افضل العاب الاندرويد


انتشرت مؤخرًا الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين علي هواتف الأندرويد ومازاد الموضوع إثارة وتشويق أن معظم هذة الألعاب تأتي بجرافيك ورسومات عالية الجودة وتدعم HDR ، فأصبح الآن بمقدورك تكوين فريق من أصدقائك والدخول معًا في ساحات القتال فقد قمنا بتجميع تشكيلة من أفضل الألعاب الأستراتيجية الجماعية لهواتف الأندرويد .

أفضل الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين علي هواتف الأندرويد :-

  1.  AdventureQuest 3D
  2. Asphalt 9: Legends
  3. Call of Duty: Mobile
  4. Critical Ops
  5. Hearthstone
  6. Old School Runescape
  7. PUBG Mobile
  8. Unkilled
  9. Vainglory
  10. Clash of Clans

1- AdventureQuest 3D

كن جزءًا من عالم AdventureQuest 3D المتنامي عبر الإنترنت ، لعبة AdventureQuest 3D واحدة من أحدث الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين على الهواتف الذكية ، اللعبة مخصصة لكل محبي ألعاب MMORPG الخيالية والسيوف والقتال ، اللعبة صعبة جدًا وممتعة في نفس الوقت لدرجة أن هناك فرصة بنسبة 99٪ للموت قبل بدء المهام في اللعبة ، وهناك طريق واحد للنجاة عليك البحث عنه .

اللعبة مختلفة تمامًا عن الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين المعروفة فيمكنك تجربة أساليب القتال المختلفة مع مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين والأبطال الذي يمكنك صناعتهم بنفسك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Asphalt 9: Legends

تُعد لعبة Asphalt 9: Legends من أحدث ألعاب Gameloft الشهيرة في ألعاب سباقات السيارات اللعبة مقدمة من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne ، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين في عالم السيارات وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة اللعبة .

تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بقائمة رائعة من أفضل السيارات المعدلة والتي تم إعداداها مخصوصًا للعبة والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، السيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات متنوعة في طرق مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات السرعات العالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكابح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات عالية و جرافيك عالي والمدى الديناميكي رائع جدًا والمؤثرات البصرية والجزئية مذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.

اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل سيارة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في المنافسة.

لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجموعة تضم أصدقائك عبر الإنترنت وإلحاق كل المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها لتكسر بها حاجز الصوت. يمكنك الضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Call of Duty: Mobile

انطلقت سلسلة الألعاب الشهيرة  call of duty فى عام 2003 الحاصلة علي العديد من الجوائز بسبب الواقعية وجودة مقاطع الفيديو  علي الكمبيوتر في بداية الأمر ثم انتشرت لتشمل أنظمة الألعاب المختلفة ( بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، ويندوز، اكس ، اكس بوكس ) حتى وصلت الي الهواتف الذكية علي نظام التشغيل أندرويد وأثارت حماسة اللاعبين حول العالم وتربعت علي عرش الألعاب وحصدت الكثير من الجوائز  بما تحتويه من جرافيك عالي واقعي وقوي جداً  فاللعبة ممتعة جداً تطير بك إلي عالم مليء بالأثارة والتشويق ، مهمتك الرئيسية في اللعبة تكمن في تدمير العدو بأي وسيلة والحصول علي الخرائط والمعلومات السرية من خلال حرب مشتعلة  بإستخدام مجموعه متنوعة من الأسلحة الحديثة ، كالمسدسات والمدافع والقنابل اليدوية والرشاشات والدبابات ، والعديد من الاسلحة التي تُمكنك من القيام بالمهام المطلوبة .

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

أقرأ أيضاً :

أفضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة call of duty علي الكمبيوتر.

4- Critical Ops

تعتبر لعبة Critical Ops من ألعاب الأكشن الرائعة ، اللعبة تقوم علي مجموعة من التهديدات الأرهابية والعمليات الخطيرة ودورك يتمثل في القضاء علي العمليات الأرهابية ، ويمكنك أيضًا أن تلعب دور الإرهابيين وتحدث أكبر قدر ممكن من الدمار ، اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين علي الأنترنت ، لا تحتوي هذه اللعبة على عمليات شراء داخل التطبيق يمكن أن تؤثر على تشغيل اللعبة.

تحتوي اللعبة علي العديد من المهام الصعبة :-

1- فريقان لهما هدفان فريق يحاول زرع القنبلة والدفاع عنها حتى التفجير، والآخر يحاول نزع فتيلها.

2- فريقان متضادان يخوضان معركة في مباراة موت موقوتة .

3- يتقاتل فريقان ضد بعضهما البعض .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Hearthstone

تعد لعبة Hearthstone من أقدم الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين المتواجدة ضمن القائمة ، لكنها لا تزال مشهورة جدًا ، اللعبة عبارة عن مبارزة عن طريق البطاقات هدفك هو بناء منصة بأوراق مختلفة ثم مبارزة اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت . اللعبة مثيرة فتمكنك من استخدم استراتيجيات بارعة وهزيمة جميع اللاعبين الذين يتجرأون على تحديك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Old School Runescape

تعتبر لعبة Old School Runescape أيضًا من الألعاب القديمة في القائمة تم إصدارها في عام 2013 اللعبة مشتقة من RuneScape الذي تم إصدارة في 2007 ، وتعتبر اللعبة الوحيدة في العالم التي تتشكل من قبل اللاعبين ، حيث يقوم المطورون بإصدار محتوى جديد منتظم تم التصويت عليه من قبل المشجعين.

اللعبة رائعة جدًا عبارة عن عالم ضخم وعليك إجتيازه مع العديد من المهام والعثور علي المسروقات والمتاجرة مع أكثر من 260 مليون لاعب حول العالم وتواجة العديد من الأشرار .

هناك نسخة مجانية من اللعبة  متاحة علي متجر التطبيقات Google Play ولكنها لا تحتوي علي مميزات  الإصدار المميز .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- PUBG Mobile

لم تستغرق لعبة PUBG Mobile  وقتًا طويلاً حتي تصل إلي صدارة تصنيفات الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين حول العالم . وحصدت العديد من الجوائز فمنذ إنطلاقها حصلت علي جائزة أفضل لعبة موبايل لعام 2008 في حفل جوائز جولدن جويستيك ،

وحصلت أيضًا علي أفضل لعبة بتقييم المعجبين و أكثر لعبة تنافسية وجوائز جوجل بلاي Google Play لعام 2018 .

اللعبة رائعة جدًا وممتعة بشكل لايصدق وتعمل بشكل ممتاز علي الأجهزة الحديثة وبدقة عالية وتدعم HDR ، فكرة اللعبة تنزل علي جزيرة بها 99 لاعبًا أخر ، وأخر شخص يظل واقفًا هو الفائز ، ستجد كل أنواع الأسلحة والمعدات في الجزيرة.

انها شعبية وممتعة ، وأنها تعمل بشكل جيد على معظم الأجهزة الحديثة. تنزل على جزيرة بها 99 لاعبًا آخر. آخر شخص يقف يفوز. ستجد كل أنواع الأسلحة والمعدات في الجزيرة. العب بجودة عالية وتحكم باللعبة بسلاسة مع سهولة في التنقل. تُقدّم  اللعبة رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- Unkilled

لعبة Unkilled لعبة رائعة وحاصلة علي العديد من الجوائز فمن خلال اللعبة يمكنك أختيار شخصية واحدة من خمسة شخصيات فريدة وانضم إلي فريق النخبة المعروف باسم Wolfpack  وهو فريق مهمات مكلف بمكافحة تهديدات الزومبي واكتشاف السر وراء الطاعون الكارثي. إنها لعبة قائمة على المهام الصعبة مع أكثر من 150 مهمة متوفرة حاليًا (ومتنامية). سيكون لديك أيضًا أسلحة لجمعها وترقيتها ، بالإضافة إلى العديد من الأصدقاء الذين تريد إنزالهم مع وضع اللاعبين المتعددين عبر الأنترنت .  بالإضافة إلى ذلك يمكنك بناء جيش من الزومبي ومهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين. إنه نوع من أنواع مثل Kill Shot Virus و Clash of Clans المخلوطة معًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- Vainglory

تعد لعبة Vainglory من أفضل ألعاب MOBAs علي الأطلاق ، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ MOBAs هدفكم هو توحيد الجهود مع لاعبين آخرين ومحاولة الاستيلاء على قاعدة الفريق الآخر من خلال ساحة معركة كاملة لتلعب بها حيث تتطلب اللعبة الكثير من الإستراتيجية لتحقيق النجاح.

تم تصميم لعبة Vainglory على محرك لعبة EVIL عبر منصة تجارية حيث تقدم رسومات جميلة ورائعة وأداء فائق ودقة تحكم لا تضاهى عبر أوسع نطاق من الأجهزة.

تقدم لعبة Vainglory معارك حية مع أو ضد البوتات أو اللاعبين الحية. سواء كنت تقوم بالترتيب مع أصدقائك أو لديك فقط وقت لمدة خمس دقائق من المتعة ،لعبة Vainglory لديها أسلوب اللعب الخاص بك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

10- Clash of Clans

طورت شركة Supercell بعض الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين الأكثر شعبية في الذاكرة الحديثة كـ Clash Royale و  Clash of Clans و Boom Beach و Clash of Clans و Boom Beach وكلها ألعاب استراتيجية وحروب فكرة اللعبة يقوم اللاعبون ببناء قواعدهم ومعسكراتهم وتدريب الجيوش ويقاتلون بعضهم البعض للحصول علي الموارد . وكانت أبرزهم لعبة الحروب الشهيرة Clash of Clans . تعتبر لعبة Clash of Clans من الألعاب الأستراتيجية الجماعية الرائعة فيمكنك أنشاء قبيلتك الخاصة وأضافة العديد من اللاعبين حول العالم أو الأنضام إلي قبيلة نشطة للدخول في الحروب والمعارك المستمرة وربح العديد من الجوائز .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

أقرأ أيضاً :

أفضل 10 العاب رياضية لهواتف الأندرويد

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: