أخبار

كيفية مشاهدة باقة +Disney في أي مكان بالعالم

6 طرق لمشاهدة باقة +Disney في أي مكان بالعالم


أطلقت شركة ديزني باقة +Disney في 12 نوفمبر في الولايات المتحدة وكندا وهولندا. وسيتم إطلاقها بعد أسبوع في 19 نوفمبر  في أستراليا ونيوزيلندا. كما خططت الشركة لنشرها على مستوى العالم على مدار العامين المقبلين .

المحتويات:

  • نبذة عن +Disney.
  • الفرق بين +Disney و Netflix وأيهما أفضل ؟
  • كيفية مشاهدة باقة +Disney في أي مكان بالعالم .
  • أفضل تطبيقات Vpn لمشاهدة باقة +Disney.
  • طريقة مشاهدة باقة +Disney بإستخدام Vpn.
  • كيفية تحويل متجر جوجل بلاي الي المتجر الأمريكي وتحميل تطبيق +Disney
  • نبذة عن +Disney

حتي الآن لم يتم إطلاق باقة +Disney بشكل كامل المنافس الأقوي علي الإطلاق لخدمات البث الشهيرة Netflix . يتم الآن تشغيل فترة تجريبية في الدول الثلاث السابق ذكرهم فقط ، إذا كنت خارج المناطق المدعومة فلن تتمكن من مشاهدة باقة +Disney  أيضًا من الممكن أن يتغير المحتوى الذي تقدمة الباقة استنادًا إلى مكانك في العالم ، على غرار Netflix أو Amazon Prime Video. هذا يعني أنه إذا سافرت إلى الخارج ، فلن تتمكن من مشاهدة برامجك المفضلة. سنتعرف اليوم علي كيفية تشغيل باقة +Disney ومشاهدة المحتوي بالكامل وبرامجك المفضلة عن طريق Vpn .

إذا كنت مشتركًا في Hulu و ESPN. يمكنك شراء اشتراك مع Disney Plus، وستتمكن من تسجيل الدخول بنفس التفاصيل التي تستخدمها في Hulu و ESPN.

  • الفرق بين +Disney و Netflix وأيهما أفضل ؟

1- خدمات البث

تُعد كل من Netflix و +Disney خدمات البث لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والعديد من البرامج المتاحة حصريًا . تفوقت Netflix علي كل المنافسين مع عدد ضخم من المشتركين يصل إلي 158 مليون مشترك . وذلك قبل دخول المنافس القوي +Disney إلي عالم البث التليفزيوني والجدير بالذكر بعد 24 ساعة فقط حصلت منصة +Disney علي عدد 10 مليون مشترك .

هناك العديد من خدمات البث المباشر الأخرى عبر الإنترنت مثل (Hulu و HBO Go و Amazon Prime Video) ، ولكن لا يوجد أحد منها استحوذ على السوق مثل Netflix ، التي أصبحت موطنًا للدراما الأصلية والعروض الكوميدية وبرامج الأطفال و الرسوم المتحركة والعديد من البرامج .

أدي إنطلاق باقة البث +Disney  إلى إزالة الكثير من المحتوى المملوك لشركة ديزني من خدمة Netflix ، مثل أفلام Marvel Cinematic Universe وعروض Marvel التلفزيونية الشهيرة. بعدما كانت تجني ديزني أرباحًا تقدر بنحو 300 مليون دولار مقابل عرض المحتوي علي Netflix. ونحن نتوقع أن ديزني لديها الكثير لتقدمة لتحقيق أرباح عالية جدًا.

2- أسعار الأشتراك

تكلف باقة +Disney مبلغ 6.99 دولار شهريًا أو 69.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا.

باقة Netflix مبلغ 8.99 دولارً أمريكيًا شهريًا.

يتوفر لدى Netflix ثلاث مستويات للأسعار :-

  • المشاهدة بجودة عالية تتكلف مبلغ 8.99 دولارً أمريكيًا شهريًا.
  • مشاهدة Netflix علي شاشتين في نفس الوقت تتكلف مبلغ 12.99 دولارً أمريكيًا شهريًا.
  • Premium Plan تسمح لك بمشاهدة Netflix علي أربعة شاشات بدقة عرض UHD / 4K ، تتكلف مبلغ 15.99 دولارً أمريكيًا شهريًا.

خطة أسعار +Disney :-

سيكون لدى +Disney مستوى أسعار واحد فقط ، مع إتاحة الوصول إلي دقة عرض UHD / 4K و HDR لجميع المشتركين بشرط أن يكون لديهم تلفزيون 4K .

يمكنك شراء اشتراك مع Disney Plus بالأضافة إلي منصات العرض الأخري Hulu و ESPN ، مبلغ 12.99 دولارً أمريكيًا شهريًا. وستتمكن من تسجيل الدخول بنفس التفاصيل التي تستخدمها في Hulu و ESPN.

3- المميزات وواجهة مستخدم +Disney و Netflix

تحتوي واجهة Netflix علي عدة فئات مستندة علي الأنواع الخاصة بالكوميديا ​​و الأكشن و الدراما .

أما واجهة +Disney تحتوي علي خمسة قنوات متميزة (ديزني وبيكسار ومارفل و Star Wars و National Geographic ) إلى جانب مجموعة من المحتويات من القنوات الموجودة أسفل منهم.

4- مقارنة المحتوي بين +Disney و Netflix

تتمتع +Disney بإمكانية الوصول إلى الكثير من الامتيازات الشهيرة  (Marvel و Star Wars و Pixar ، وما إلى ذلك) أيضًا تنتج ديزني عددًا ضخمًا من العروض الجديدة للخدمة ، بما في ذلك سلسلة من أفلام حرب النجوم الحية التي قام بإنتاجها جون فافريو (آيرون مان ، ذا جانغل بوك)  ناهيك عن العروض المنبثقة التي تعرضها. بالأضافة إلي شرائها مؤخراً لـ 20th Century Fox سيجلب أيضًا كتالوج عائلة سمبسون بالكامل والمزيد إلى الخدمة.

يرخص Netflix الكثير من العروض الكلاسيكية مثل Office و Friends و Arrested Development ، لكنه يأيضًا يحاول إنشاء مكتبة للمحتوى الأصلي لتجنب مفاوضات ترخيص البث الصعبة ورسوم البث الضخمة.

5- التقييم

من الواضح أن خدمة البث المباشر من ديزني لديها الكثير من الخدمات ، مع امتيازات ضخمة .بالأضافة إلي سعر الاشتراك الشهري لباقة ديزني جذاب للغاية .

  • كيفية مشاهدة باقة +Disney في أي مكان بالعالم .

تعمل خدمة البث +Disney في ثلاث دول فقط هي الولايات المتحدة وكندا وهولندا. وإذا حاولت تشغيل البث من خارج هذة البلدان، فستحصل على رسالة الخطأ ، وذلك بفضل تقنية تحديد الموقع الجغرافي.

ومع ذلك فستساعدك VPN لمشاهدة باقة +Disney بأي مكان بالعالم . يؤدي تثبيت VPN على جهازك إلى إنشاء اتصال آمن ومشفر بخادم في الولايات المتحدة أو كندا أو هولندا حيث يكون +Disney جاهزًا للبث.

  • أفضل تطبيقات Vpn لمشاهدة باقة +Disney 

1- ExpressVPN

تعمل ExpressVPN على أكثر من 3000 خادم في 94 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وهولندا وكندا ، مما يجعلها وسيلة ممتازة لتشغيل +Disney في أي مكان بالعالم .  مع السرعات العالية وعرض النطاق الترددي غير المحدود ،يمكنك مشاهدة المحتوي بأعلى جودة ممكنة. يتيح ExpressVPN ما يصل إلى خمسة اتصالات متزامنة ، بحيث يمكنك فتح أستخدام خمسة أجهزة علي حساب واحد.

رابط تحميل التطبيق من المتجر Google Play

2- CyberGhost

يضم CyberGhost حاليًا حوالي 5900 خادمًا في 90 دولة تقريبًا. مع السرعات العالية المتواصلة وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، لن تضطر للقلق بشأن الانقطاع أو التأخير المؤقت. علاوة على ذلك ، تعمل هذه الخدمة على إلغاء حظر مجموعة واسعة من الخدمات ، مما يسمح لك بمشاهدة +Disney و Netflix وخدمات مماثلة من أي مكان. يتيح CyberGhost ما يصل إلى سبعة اتصالات متزامنة ، أي أكثر من ExpressVPN.

رابط تحميل التطبيق من المتجر Google Play

3- NordVPN

يوجد في NordVPN حوالي 5100 خادم (سيرفر)موزع على 60 دولة. هذه الخدمة هي اختيار رائع ومميز للبث بفضل سرعاتها العالية وإمكانية فك التشفير عن جميع المواقع ، سيتيح لك الوصول إلي جميع المواقع ليس فقط إلى +Disney  ، أيضًا إلى المنصات البث الرئيسية مثل Netflix US و Hulu و BBC iPlayer. والأكثر من ذلك ، أنه يتيح لك الحصول على ما يصل إلى ستة اتصالات في آن واحد حتى تتمكن من المشاهدة على أي جهاز .

رابط تحميل التطبيق من المتجر Google Play

4- IPVanish

يتعتبر IPVanish صغير الحجم ومتعدد الاستخدام مع حوالي 1،300 خادم في أكثر من 60 دولة. هذه الخدمة سريعة للغاية ، مما يجعلها مثالية لمشاهدة +Disney  من أي مكان في العالم. وستتمكن أيضًا من تشغيل المنصات الرئيسية مثل  ITV Hub و Netflix US و Sling TV من أي مكان. يتيح IPVanish لك الحصول على ما يصل إلى 10 اتصالات في آن واحد حتى تتمكن من المشاهدة على أي جهاز .

رابط تحميل التطبيق من المتجر Google Play

5- PrivateVPN

يمتلك PrivateVPN سيرفرات محدودة للغاية حيث يحتوي علي 150 خادمًا في 60 دولة ولكنه يساعد في تعويضها بسرعات عالية للغاية. بالإضافة إلى إمكانية إلغاء الحظر الاستثنائي الخاصة لـ PrivateVPN ، فإن هذا يجعله مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى استخدام خدمات مقفلة في المنطقة مثل +Disney أو Netflix في أي مكان . ما يصل إلى ستة اتصالات متزامنة ، مما يسمح لك بالمشاهدة بأمان أينما كنت.

رابط تحميل التطبيق من المتجر Google Play

6- Surfshark

لدى Surfshark أكثر من 1000 خادم في 61 دولة. تقوم VPN بتشغيل خدمات البث مثل Netflix US و BBC iPlayer و +Disney ، لذلك لن تشكل خدمات البث أي مشكلة . علاوة على ذلك يتم تشغيلها بسرعات فائقة ، وعدم وجود حد للاتصال ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، يمكنك المشاهدة علي أي جهاز تملكه ، وخالي تمامًا من التأخر والتخزين المؤقت .

رابط تحميل التطبيق من المتجر Google Play

  • طريقة مشاهدة باقة +Disney بإستخدام Vpn

1- قم بتثبيت أحد تطبيقات Vpn وتسجيل الدخول نوصي بإستخدام NordVPN .

2- قم بتثبيت تطبيق +Disney علي هاتفك أو الدخول علي البث من المتصفح .

3- قم بالأتصال علي الخوادم المدعومة (الولايات المتحدة أو كندا أو هولندا) .

4- قم بزيارة موقع +Disney وتسجيل الدخول والأشتراك مع العلم أنك ستحتاج إلي طريقة دفع مرتبطة بعنوان أمريكي أو كندي أو هولندي .

أقرأ أيضًا:

كيف استطاعت ديزني تحقيق أرباح 404% 

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: