أخبار

نوكيا تطلق هاتفها الجديد Nokia 2.3 في مصر


أعلنت شركة HMD Global الفنلندية المطورة لهواتف نوكيا، في الحدث الذي أقامته في مصر بالهرم، عن أحدث هواتفها Nokia 2.3 ضمن هواتف الفئة الاقتصادية ، التي تعد محور تركيز واهتمام شركة نوكيا، ركزت الشركة في الهاتف على الذكاء الاصطناعي ،وكاميرا الهاتف المثيرة للاهتمام، وعمر البطارية التي تدوم لمدة يومين. وجاهزية الهاتف لاستقبال Android 10.

وقال Juho Sarvikas مدير المنتجات في HMD العالمية “لاقت منتجات عائلة Nokia 2 أعجاب واستحسان المستخدمين حول العالم، ويعد هاتف Nokia 2.3 خطوة رائعة للمستخدمين ، في سبيل الإيفاء بوعودنا للمستهلكين بمنحهم تجربة استخدام رائعة تستمر لوقتٍ أطول. مما يتيح للمستهلكين الوصول إلى تحديثات نظام التشغيل لمدة عامين وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية.

التصميم

هاتف Nokia 2.3

أصبحت هواتف نوكيا تستمد تصميمها من التصميم الفنلندي، يأتي الهاتف بإطار معدني مصنوع من مادة دييكاست ، والظهر من البوليمر القوي مصنع من النانو ثلاثي الأبعاد ، تصميم الهاتف رائع وجذاب للغاية ، ومريح جدًا في اليد عند الأستخدام حسب ما صرحت به HMD Global.

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان ، الأخضر والرصاصي والرملي.

الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بقياس 6.2 بوصة بدقة +HD ، الهاتف يأتي بشاشتين الأولى شاشة عرض ذاتية متطورة، والثانية شاشة عرض داخلية.

الكاميرا

هاتف Nokia 2.3

بالإضافة إلى المظهر الجذاب للهاتف، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل  والثانية مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، مزودة بالعديد من المميزات أبرزها وضع البورترية ، والميزة الأهم Recommended shot التى تلتقط عدد 15 صورة ، ويمكنك اختيار أفضل الصور المناسبة لك مع تأثيرات العزل الرائعة ، وقامت أيضًا بتطوير الوضع الليلي بشكل كبير . ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مزودة بفتحة f / 2.4.

وسائل الأمان

لم تهتم نوكيا ب بصمة الأصابع ولكن اهتمت بخاصية الفتح عن طريق الوجه face unlock . ولكن جيدة بالنسبة للفئة السعرية والمواصفات المقدمة من نوكيا.

نظام التشغيل

يأتي الهاتف مع نظام التشغيل Android 9.0 ، وصرحت الشركة أن الهاتف جاهز لأستقبال Android 10، دون تحديد جدول زمني لموعد تحديث الهاتف.
يحتوي الهاتف على زر منفصل لتفعيل مساعد جوجل Google Assistant

البطارية

تدوم البطارية لمدة يومين بفضل بطارية الهاتف التي تأتي بسعة 4000 مللي أمبير ، مع تقنية Adaptive Battery الرائعة التي تحافظ على عمر البطارية.

الأسعار

يأتي الهاتف بسعر 109 يورو ، وسيبدأ شحن الهاتف في الأسواق اعتبارًا من منتصف شهر ديسمبر .

صور الهاتف

هاتف Nokia 2.3 هاتف Nokia 2.3 هاتف Nokia 2.3 هاتف Nokia 2.3 هاتف Nokia 2.3 هاتف Nokia 2.3

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: