أخبار

مقارنة بين ساعة Honor Watch Magic 2 و Huawei Watch GT 2


تتميز شركة هونر التابعة للتنين الصيني هواوي بتقديم منتجات رائعة بأسعار تنافسية، أعلنت هونر عن ساعتها الذكية Honor Watch Magic 2، بعد النجاح المبهر الذي حققته ىالنسخة السابقة Honor Watch Magic، تأتي ساعة هونر Magic 2 بعتاد قوي.

أبرزها التصميم الرائع والشاشة المميزة، وذاكرة التخزين والميكروفون، بالإضافة الى معالج Kirin AI نفس المعالج المستخدم في ساعة Huawei Watch GT 2، التى تحتوي على المميزات الرائعة أيضًا، سوف نتعرف على مميزات كلا الساعتين، والفروقات بينهم وأيهما تستحق الأقتناء.

مقارنة بين مواصفات Honor Watch Magic 2 و Huawei Watch GT 2

المنتج Honor Magic Watch 2HUAWEI Watch GT2
  46mm  42mm  46mm  42mm
حجم الشاشة1.39 بوصة1.2 بوصة1.39 بوصة1.2 بوصة
الدقة454 × 454390 × 390454 × 454390 × 390
النوعAMOLEDAMOLEDAMOLEDAMOLED
اللمستعمل باللمس
الوزن41 جرام32.5 جرام41 جرام29 جرام
مواد تصنيع الساعةالفولاذ المقاوم للصدأ + البلاستيك
طول السوار22 mm20 mm22 mm20 mm
السواربلاستيك مطاطى TPU
البلوتوثV5.1
نظام التشغيلLiteOS
التطبيقHuawei Health
المعالجKirin A1
مقاومة الماء5ATM
العمق فى الماء50 متر
البطارية455 مللي أمبير215 مللي أمبير455 مللي أمبير178 مللي أمبير
وقت الشحنساعة لـ ساعتينساعة لـ ساعتينساعة لـ ساعتينساعة لـ ساعتين
وقت الاستعداد14 يوم7 يوم14 يوم7 يوم
الأنشطة الرياضية15 تمارين15 تمارين
اشعارات التسارع ، الجيروسكوب ، معدل ضربات القلب ، الضوء ، المحيط ، ضغط الهواء التسارع ، الجيروسكوب ، معدل ضربات القلب ، الضوء ، المحيط ، بارومتر
اللياقة البدنيةقياس الضغط ، النوم ، معدل ضربات القلب ، SPO2
NFCمدعوم في النسخة الصينية
GPSGPS+GLONASS+Galileo
التشغيلمتوافقة مع Android 4.4 أو أعلى /  iOS 9.0
الرام32 ميجابايت16 ميجابايت32 ميجابايت16 ميجابايت
الذاكرة الداخلية4 جيجابايت4 جيجابايت4 جيجابايت128 ميجابايت
سماعاتيدعملايدعملا
الميكرفونيدعملايدعملا
اتصال بلوتوثيدعملايدعملا
مشغل الموسيقييدعملايدعملا

اللياقة البدنية

كلا الساعتين مجهزة تمامًا لتتبع انشطة اللياقة البدنية بشكل شامل ومتكامل، وتحتوي كلاهما على Huawei Truseen و TruRelax و TruSleep لتتبع معدل ضربات القلب، ارشادات التنفس الصحيحة، تتبع مراحل النوم الكاملة.

يدعم Huawei Watch GT2 خاصية FIRSETBEAT، للتعرف على كثافة التدريب ، دليل التمرين الشخصي، VO2Max ( الحد الأقصي لمعدل استهلاك الأوكسجين أثناء التمرين ، ويعكس نشاط القلب ، وقدرة التحمل في اداء التمارين الرياضية).

GPS

كلا الساعتين تأتي بنظام تحديد المواقع الرائع، لتتبع الانشطة البدنية في الهواء الطلق، كما تدعم الساعتين تتبع الأوكسجين في الدم.

البطارية

لا فرق يذكر بين الساعتين في عمر البطارية، كلا الساعتين تقدم أداء رائع ومبهر في الاستخدام، كلا الساعتين تستطيع الصمود لمدة 14 ساعة في خيار 46MM.

التصميم

كلا الساعتين Honor Watch Magic 2 و Huawei Watch GT 2 جاءا بتصميم رائع ومميز وجذاب للغاية، وكلاهما يستخدمان التصميم الدائري، ولديهما نفس الاصدارات 42MM و 46MM ، ولكن تختلف التفاصيل قليلاً.

تحتفظ Watch Magic 2 بزر التشغيل باللون الأحمر، الذي يميز الساعة بسهولة.

تأتي ساعة Watch GT 2 بألوان مميزة ورائعة يمكنك الاختيار ما بين الأسود، والأورانج ، البني ، الذهبي ، والبيج ، Titanium Gray ، Lake Cyan بينما Watch Magic 2 تأتي بأربعة ألوان البني والفضي والأسود والذهبي.

المميزات

كلا الساعتين تحتوي على نفس المميزات الرائعة، وكلاهما يدعم مكالمات Bluetooth ، ومشغل الموسيقى ، و GPS ، ومعدل ضربات القلب، وقياس الضغط، و 15 تمرين مختلف.

التقييم

لاشك أن Honor Watch Magic 2 و Huawei Watch GT 2 من أرقى الساعات الذكية الموجودة حاليًا في السوق، مع تصميم مميز ورائع للغاية، ومظهر أنيق مع الفولاذ المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى المميزات التى تم ذكرها سابقًا.

مع  ذلك تحمل ساعة Huawei Watch GT 2 التصميم الأكثر تطورًا ، ولكن ساعة Honor Watch Magic 2 خيارًا رائعًا تحمل نفس المميزات مع تصميم رائع بسعر أقل.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: