أخبار

كيف تقوم بفحص سيارتك بالكامل من خلال nonda Vehicle

افحص


أصبحت التكنولوجيا تعيش في كل جوانب حياتنا، ومن حولنا لتعمل علي تسهيل حياتنا، الغالب منا يمتك سيارتة الخاصة، ويتنقل بها دائمًا من مكان الي آخر، ولكن عليه فحص السيارة الخاصة به دائمًا، والتأكد من سلامتها.

ومعرفة الأعطال بالتفصيل بدلاً من الذهاب الي الفني وإهدار أموال علي الفحص، وربما يخطئ الفني في تشخيص الأعطال، في مقالنا سوف نستعرض جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite، لفحص أعطال السيارات، والتأكد من سلامتها.

ما هو nonda Vehicle Health Monitor Lite

يتنمي جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite الي فئة الأجهزة التي تعمل علي محولات OBD-II في السيارات، يناسب المحول معيار OBD-II Data Link Connector ويعمل علي جميع سيارات البنزين المصنعة في الولايات المتحدة منذ عام 1996، (وهو متوافق مع سيارات الديزل منذ عام 2004).

كيف يعمل nonda Vehicle Health Monitor Lite

يتم تركيب جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite في فتحة OBD-II الموجودة في السيارة، ويتم اقرانه مع الهواتف الذكيه عن طريق البلوتوث Bluetooth، يعمل مع جميع الهواتف الذكيه من خلال تطبيق يتم تحميله من علي المتجر علي هواتف الأندرويد و iOS.

آلية عمل جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite

يقوم جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite بنقل المعلومات الرقمية المشفرة حول حالة السيارة والميزات والمعلومات إلى المحول.

يقوم المحول بدوره بنقل هذه المعلومات الي الهاتف عن طريق Bluetooth المتصل بالجهاز، يمكن للجهاز المتصل تحليل البيانات، وتسجيل البيانات حول حالة السيارة.

يُمكنك أيضًا معرفة الاتجاهات، وكذلك استخدام بيانات الرحلة بالاقتران مع أجهزة الاستشعار الأخرى ، مثل مقاييس تسارع الهواتف أو GPS لتوفير المزيد من المعلومات حول الرحلة.

أهمية جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite

1- رصد صحة المحرك

يقوم جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite برصد صحة المحرك الخاص بالسيارة وفحصة دائمًا في الوقت الفعلي.

2- فحص السيارة بسهولة

يحتوي جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite علي أول خوارزمية تنبؤية في العالم، تقوم بتحليل بيانات المحرك لمعرفة المشكلات المحتملة.

3- بيانات السيارة

يقوم nonda Vehicle Health Monitor Lite برصد وتسجيل بيانات سيارتك.

5- القيادة

يُمكنك تحسين مهارات القيادة، حيث يعمل nonda Vehicle Health Monitor Lite علي تحليل سلوك القيادة.

6- بيانات الرحلة

يقوم جهاز nonda بتسجيل الأميال التي قُمت بقطعها، مع تسجيل مدة الرحلة، في بعض الدول يقوم بتصدير التقارير المتوافقة مع مصلحة الضرائب بسهولة.

7- العثور علي السيارة

من خلال جهاز nonda يُمكنك العثور علي السيارة بسهولة علي الهاتف الذكي من خلال التطبيق.

يُمكنك الحصول علي nonda Vehicle Health Monitor Lite من أمازون من خلال الرابط التالي
لينك الشراء

التوافق مع السيارات

يعمل مع معظم السيارات موديل 1996 أو الأحدث، ويُمكنك التحقق من توافق جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite مع سيارتك أو لا، من خلال الرابط التالي.

التحقق من التوافق 

التقييم

لاشك أن جهاز nonda Vehicle Health Monitor Lite رائع جدًا ويُمكن تركيبه بسهولة، ويقوم بفحص السيارة بالكامل ومعرفة الأعطال، والأعطال المحتمله، وتقديم تقرير كامل عن حالة السيارة، والعثور علي سيارتك بسهوله، ولكنه يستنزف طاقة البطارية إذا توقفت السيارة لفترات طويلة، ولكن لايقلل هذا من أهميته كأحد وسائل الأمان الهامة في السيارة.

أفضل 10 تطبيقات ل Android Auto في 2019

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: