أخبار

سعر ومواصفات سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4


أعلنت شركة فيتبيت Fitbit فى سان فرانسيسكو عن سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4، تزامن الإعلان عن سوار اللياقة البدنية بعد استحواذ جوجل على Fitbit، بصفقة قُدرت بقيمة 2.1 مليار دولار.

يأتي سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4 تحديث للإصدار السابق Fitbit Charge 3، مع نفس الشكل والتصميم والميزات السابقة، بالإضافة إلى نظام GPS، والتحكم فى برنامج بث الموسيقى Spotify، وبطارية تدوم لمدة 7 أيام.

مواصفات سوار اللياقة البدنية

  •  شاشة من نوع OLED بقياس 1 إنش.
  • تتبع ضربات القلب، والتمارين الرياضية ومعدلات النوم.
  • قراءة الاشعارات من التطبيقات المختلفة.
  • يدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  • مقاومة للماء حتى 50 متر.
  • يُدعم NFC وخدمة الدفع Fitbit Pay.
  • بطارية تدوم لمدة 7 أيام.

مميزات سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4

خاصية Active Zone Minutes

يتضمن سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4 أحدث ابتكارات Fitbit، معيار Active Zone Minutes يعتمد على معدل ضربات القلب والعمر ويقوم بتتبع اى تمرين يحفز قلبك، سيتم إطلاق Active Zone Minutes أولاً مع Charge 4، مع تصميم مبتكر مصمم لتحسين أداء نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالإضافة إلى أجهزة استشعار وإمكانيات متقدمة أخرى.

يعتمد معيار Active Zone Minutes علي توصيات منظمة الصحة العالمية وجمعية القلب الأمريكية، التي توصي بالحصول على 150 دقيقة من النشاط المعتدل أو 75 دقيقة كل أسبوع، للوقاية من الأمراض ، وتحسين الوظيفة المعرفية ، وتقليل التوتر والقلق، والنوم بشكل أفضل.

قال جيمس بارك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك “إن البقاء فى حالة نشاط دائمة وتناول الطعام بشكل منتظم والحصول على قسطٍ كافٍ من النوم يمكن أن يساعد في تقليل التوتر وتعزيز صحة الجسم وتقوية المناعة”.

وأضاف “للمساعدة في دعم مستخدمينا ، نقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من Fitbit Premium والمحتوى المُضاف حتى يمتلك مستخدمينا الأدوات المناسبة في المنزل لمساعدتهم على البقاء بصحة جيدة ، ومع Active Zone Minutes، نقدم للمستخدمين معيارًا جديدًا للصحة واللياقة البدنية حتى يتمكنوا من الحصول على أقصى استفادة من أي نشاط يناسبهم”.

سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4

تتبع النوم والحصول على قسط كاف من النوم

يساعد النوم على الحفاظ على الصحة العامة، وتعزيز مناعة الجسم، يتضمن سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4 مميزات تتبع النوم المتوفرة فى الساعات الذكية، والتي تقيس جودة نومك باستخدام مستشعرات معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار SpO2 النسبية ( التى تعمل على تشغيل الرسم البياني لتقدير تغير مستوى الاوكسجين فى مجرى الدم من خلال تطبيق Fitbit ) .

بالإضافة إلى وضع السكون الموفر للبطارية Smart Wake، الذي يقوم بإيقاظك تدريجيًا.

سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4

التحكم فى تشغيل الموسيقى

يُعد Charge 4 أول سوار لياقة من Fitbit يتيح لك التحكم في الموسيقى Spotify، على الرغم من أنك ستحتاج إلى هاتفك واشتراك Spotify Premium. مثل Versa Lite، ولا يُمكنك إقران سماعات Bluetooth.

الإشعارات وخدمة الدفع

يدعم سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4، اشعارات المكالمات والنصوص وجدول الأعمال، ويدعم اشعارات من العديد من التطبيقات، كما يدعم NFC وخدمة الدفع Fitbit Pay المتاحة فى أكثر من 44 دولة حول العالم.

عمر البطارية

يعمل سوار اللياقة البدنية Fitbit Charge 4 لمدة تصل الى 7 أيام، حتى تتمكن من البقاء متصلاً لمتابعة الصحة العامة، كما يوفر السوار تجربة بديهية تعمل باللمس مع رسومات تفاعلية تسمح بالتصفح السلس حتى تتمكن من الوصول إلى أهم المعلومات التي تحتاجها.

السعر والتوافر

يتوفر سوار Fitbit Charge 4 للطلب المسبق على موقع Fitbit.com و Amazon و Best Buy ابتداءً من يوم الثلاثاء 31 مارس والتسليم في 13 أبريل بسعر 150 دولار، كما يتوفر إصدار خاص تحت مسمى Charge 4 SE، يأتى بسوار أسود منسوج بلون الجرانيت مع الأسود الكلاسيكي بسعر 170 دولار.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: