أخبار

كوالكوم تعلن عن تقنية شحن جديدة يُمكنها شحن 50% في 15 دقيقة


أعلنت كوالكوم عن الجيل القادم من تقنية الشحن السريع +Quick Charge 3، قدمت شركة كوالكوم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3 في عام 2015، لكل من الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة، على الرغم من أن الشركة قد أدخلت تقنية الشحن السريع Quick Charge 4 في عام 2016 و +Quick Charge 4 في عام 2017، فقد أعلنت الشركة الآن عن تقنية الشحن السريع Quick Charge 3 للهواتف الذكية متوسطة المدى.

كما صرحت شركة كوالكوم أن تقنية الشحن السريع +Quick Charge 3، يمكنها أن تشحن الهاتف من 0 ٪ -50 ٪ في 15 دقيقة فقط، وهو ما يصل إلى 35 ٪ أسرع من الجيل السابق، وهو أكثر برودة بـ 9 درجات مئوية مقارنة بالأجيال السابقة.

+Quick Charge 3

يركز +Quick Charge 3 على توفير الشحن السريع مع سعر أقل

مع تقنية الشحن السريع +Quick Charge 3 تهدف شركة كوالكوم إلى تقديم تقنية الشحن السريع للهواتف الذكية بسعر أقل، الغرض من هذه التقنية الجديدة أن تكون بمثابة ترقية للأجهزة التي تستخدم، تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 أو 3.0 دون زيادة كبيرة في السعر.

+Quick Charge 3

الكابلات والملحقات التى تُدعم +Quick Charge 3

تُدعم تقنية الشحن الجديدة +Quick Charge 3، كابلات USB Type-A إلى USB Type-C، بالإضافة الى الملحقات التي تعمل بجهد قابل للتطوير مع خطوات 20mV من Quick Charge 4.

+Quick Charge 3

التوافر والأجهزة التى تُدعم +Quick Charge 3

سيتم توفير التقنية لـ معالج Snapdragon 765 و 765G أولاً، و أول هاتف يدعم تقنية الشحن الجديدة +Quick Charge 3 هو Xiaomi Mi 10 Lite Zoom، سيحتوي الجهاز بالفعل على كل من Quick Charge 3 Plus و Quick Charge 4 Plus، مما يجعله الهاتف الوحيد الذي يدعم كلا التقنيتين.

كما نتوقع اطلاق العديد من الأجهزة التى تُدعم تقنية الشحن السريع +Quick Charge 3 هذا العام.

تعرف علي اهم تقنيات الشحن السريع للهواتف الذكية

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: