أخبار

كيف تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب بدون الدخول على متجر Google Play

افضل بديل لمتجر التطبيقات جوجل بلاي


لاشك أن متجر التطبيقات Google Play المصدر الرئيسي الأول، لغالبية الأشخاص الذين يستخدمون هواتف وأجهزة تعمل بنظام اندرويد Androoid لتحميل التطبيقات والألعاب وغيرها، لكنها ليست الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على التطبيقات والألعاب لأجهزة الاندرويد على عكس iOS.

يمنحك نظام الاندرويد حرية تثبيت التطبيقات من أي جهة خارج المتجر، فهناك العديد الذي يُمكنك تحميل منها التطبيقات بسهولة، على رأسها APKMirror الذي يُعد واحد من أفضل الأماكن لتوفير التطبيقات، كما أنه يوفر حزم تطبيقات APK مقسمة، لا يُمكنك الحصول عليها من متجر Google Play، مثل Netflix و +Disney وغيرها.

كيفية تنزيل وتثبيت التطبيقات من APKMirror

يحتوي نظام اندرويد على ملفات APK عادية، وحزم تطبيقات APK مقسمة، توفر حزم التطبيقات النطاق الترددي ومساحة التخزين، لكنها جعلت من الصعب مشاركة التطبيقات بين الأجهزة، وذلك لأن كل هاتف يعمل من الناحية التقنية بنسخته المختلفة قليلاً من التطبيق، لكن APKMirror وتطبيق APKMirror Installer قام بحل هذه المشكلة.

1- تثبيت تطبيق APKMirror Installer يمكنك تحميله من متجر Google Play من هنا، أو تحميله من موقع APKMirror من هنا.

كيف تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب بدون الدخول على متجر Google Play

كيف تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب بدون الدخول على متجر Google Play

2- انتقل إلى الموقع APKMirror، وابحث عن التطبيق الذي ترغب في تثبيته، لاحظ أنه قد لا تكون جميع التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها من متجر Play متاحة.

3- بعد البحث عن التطبيق ستظهر العديد من النتائج، حدد الإصدار الصحيح من التطبيق المطلوب، ثم انقر على علامة التنزيل بجوار التطبيق.

4- بعد النقر على علامة التنزيل بجوار التطبيق، تنتقل الى صفحة أخرى، تحتوي على رسالة تبين الاصدار المتوافق مع هاتفك، انقر عليه ثم انقر على تحميل، تحتوي الصفحة على وصف التطبيق.

5- بعد تنزيل التطبيق على جهازك، قم بفتح التطبيق للتثبيت، يُمكنك تثبيته بسهولة من خلال APKMirror Installer، كما موضح بالصور.

كيف تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب بدون الدخول على متجر Google Play  كيف تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب بدون الدخول على متجر Google Play

كيف تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب بدون الدخول على متجر Google Play

كيف تقوم بتهكير متجر Google Play على جهازك

يُمكنك بسهولة تهكير متجر Google Play على هاتفك، كل ما تحتاج الية أربعة تطبيقات فقط، تكون متوافقة مع هاتفك، فقط قم بتثبيت التطبيقات التالية على هاتفك دون فتحها، حتى تقوم باعادة تشغيل هاتفك.

1- تنزيل Google Account Manager من هنا .

2- تنزيل Google Services Framework من هنا ، ستحتاج إلى الإصدار الصحيح لتيطابق مع نظام تشغيل اندرويد على هاتفك.

3- تنزيل Google Play services من هنا  .

4- تنزيل Google Play Store من هنا .

بمجرد تثبيت الأربعة تطبيقات، بدون فتحها، ثم أعد تشغيل الهاتف، سوف يكون لديك القدرة على تشغيل متجر Google Play على هاتفك.

مميزات تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play

1- بعض التطبيقات على متجر Google Play يتم دفعها لأسباب معينة، مثل انتهاك خصوصية المستخدم، لذا يمنحك Android الحرية والمسؤولية للحصول على تطبيقاتك من أي مكان تريده.

2- بعض التحديثات والتطبيقات الموجودة على APKMirror، غير موجودة على متجر Google Play، أو ربما تتأخر في الوصول للمتجر.

3-  يُمكن تقييد البرامج والتطبيقات على Google Play جغرافيًا، ، ولا يستطيع المستخدمون في بعض البلدان الوصول إليها.

4- في بعض الأحيان بعد تحديث التطبيقات، ونجد خلل ونريد العودة للاصدار السابق ، ويمكن أن يوفر APKMirror طريقة للتراجع إلى الإصدارات السابقة من التطبيق في حالة مواجهة مشكلة.

لماذا يُعد APKMirror أفضل مكان للحصول على تطبيقات والعاب

1- يبذل مسئولو APKMirror قصارى جهدهم، لإنشاء مستودع للتطبيقات الجديدة والإصدارات القديمة.

2- يتم توقيع التطبيقات من قبل المطورين وهي آمنة للاستخدام.

التطبيقات التي تقوم بتنزيلها من APKMirror غير مُخترقة و موقعة بشكل آمن من قبل مطوريها، كما يتم التأكد من أن جميع توقيعات التشفير APK تم التحقق منها لتتوافق مع النسخ الأصلية.

3- لا يوجد تطبيقات مقرصنة أو ضارة.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: