أخبار

تطبيق جديد من سامسونج Hand Wash يذكرك بغسل يديك للحفاظ على صحتك


قامت شركة سامسونج بتطوير تطبيق جديد تحت مسمي Hand Wash، والمتوفر حصريا على متجر Galaxy لساعات Samsung Galaxy Watch، تم تصميم التطبيق من قبل معهد أبحاث سامسونج، والذي قام بالعمل على مدار الساعة، لإنتاج تطبيق مفيد في هذه الأوقات الصعبة خلال فترة زمنية قصيرة.

ومن المثير للاهتمام أن جميع الموظفين عملوا من المنزل لإنشاء تطبيق Hand Wash ، والذي يحث المستخدمين تلقائيًا على تنظيف أيديهم من أجل سلامتهم.

الغرض من تطبيق Hand Wash هو تمكين المستخدمين من الحفاظ على نظافة اليدين، يذكر التطبيق بشكل دوري المستخدمين بغسل اليدين لمدة 20 ثانية متواصلة.

بالإضافة الى ذلك تم تصميم التطبيق بطريقة محددة، لكي تستمر كل عملية غسيل لمدة 20 ثانية وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، يمكن تخصيص التذكيرات المعدة مسبقًا بسهولة وفقًا للمتطلبات والاحتياجات والجدول الزمني.

     يذكرك بغسل يديك Hand Wash تطبيق جديد من سامسونج

Samsung Hand Wash

إذا كنت تمتلك ساعة Galaxy، يجب عليك تثبيت تطبيق Hand Wash من متجر Galaxy، لمتابعة غسل اليدين فى الوقت المحدد، كما يزود المستخدم باشعارات بعد مرور 25 ثانية من بدء غسل اليدين.

يتأكد التطبيق من أنك تغسل جيدًا لمدة تصل إلى 20 ثانية، ومع ذلك فإن التطبيق مفيد فقط إذا كنت ترتدي ساعة Galaxy عند الغسيل.

يتتبع التطبيق عمليات غسل اليدين ويظهر مقدار الوقت المنقضي منذ آخر مرة قمت بغسل يديك فيها، ويقوم  بتذكيرك لغسيل يديك في الوقت المحدد، التطبيق متاح للتحميل من متجر Galaxy.

فى الوقت الحالى العالم كله تحت التهديد، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، أوصت منظمة الصحة العالمية بغسل اليدين بانتظام لمدة 20 ثانية لمكافحة الانتشار السريع للفيروس، التطبيق ممتاز والجميع بحاجة لمثل هذا التطبيق نتمى أن نراه مثل هذه التطبيقات على جميع الأجهزة القابلة للإرتداء.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: