أخبار

هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر وأجهزة منزلية جديدة


أعلنت شركة Honor العلامة الفرعية التابعة للتنين الصيني Huawei، والتى ساهمت بنسبة كبيرة فى زيادة أرباح شركة Huawei، منذ تأسيسها فى عام 2013، أعلنت مؤخرًا عن عدة منتجات جديدة، في حدث Honor Smart Life.

شهد حدث Honor Smart Life إطلاق عدة منتجات تتمثل فى، جهاز HONOR MagicBook Pro الجديد، و HONOR ViewPad 6، و HONOR Router 3 ، و تلفاز HONOR Vision X1 Series ، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية HONOR Choice.

HONOR MagicBook Pro

يُعد جهاز HONOR MagicBook Pro أحدث إضافة لـشركة هونر، إلى سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة HONOR MagicBook، وجاء بمواصفات قوية أبرزها:-

الشاشة: بقياس 16.1 بوصة، تستحوذ على نسبة 90% من جسم الشاشة، مع حواف 4.9 مم.

المعالج: هناك إصدارين مختلفين من جهاز HONOR MagicBook Pro، أحدهما بمعالج Intel Core i7-10510U من الجيل العاشر، بينما يعمل الآخر بمعالج Intel i5.

المعالج الرسومي: كلا الإصدارين يحملان بطاقة رسومات (كارت شاشة) NVIDIA GeForce MX350.

الرام: كلا الإصدارين جاءا بذاكرة وصول عشوائى 16 جيجابايت.

ذاكرة التخزين ( الهارد ): كلا الإصدارين جاءا بذاكرة تخزين 512 جيجا بايت من نوع SSD.

المميزات: ستُقدم شركة هونر فرصًا للتعلم والتطوير لمساعدة الشباب، على تثقيف أنفسهم على أجهزة الكمبيوتر الجديدة والخدمات مثل Microsoft 365.

السعر:  يتوفر جهاز MagicBook Pro بسعر 5999 يوان صيني ما يعادل 13300 جنيهًا مصريًا، لـ إصدار  Intel i5، بينما يتوفر إصدار Intel i7 بسعر 6699 يوان ما يعادل 14850 جنيهًا مصريًا.

هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد

HONOR ViewPad 6

ضمن الحدث الضخم أعلنت شركة هونر عن جهاز لوحى جديد (تابلت)، تحت مسمي HONOR ViewPad 6، ومن المتوقع أن يتوفر فى الشهر المقبل فى 13 يونيو، بدون خدمات جوجل، جاء أيضًا بعتاد قوي جدًا أبرزها:-

الجهازHONOR ViewPad 6
الشاشة 
النوعمن نوع IPS LCD بدقة FullView 2K
الحجم10.4 بوصة
كثافة الألوان225 بكسل
الدقة 2000 × 1200 بكسل
الأبعاد 
الجسم الخارجى254.2×154.9×7.8
الوزن475 جرام
مساحة الشاشة84%
الإتصال 
الشبكةيدعم الجيل الثاني والثالث والرابع  والخامس
WIFI+ WiFi 6
GPSwith A-GPS, Glonass
البلوتوثاصدار V5.0
NFCيدعم
الراديويدعم
سماعة رأسيدعم
المعالج 
المعالجKirin 985 5G
السرعةثمانى النواه
الذاكرة 
الرامذاكرة عشوائية رام 6/8 جيجابايت
التخزينذاكرة تخزين 128/64 جيجابايت
كارت ميمورييدعم ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت
الكاميرا الخلفية 
النوعالرئيسية 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8
الفيديوتصوير فيديو 1080 بيكسل  30/60  اطار فى الثانية
الكاميرا الأمامية 
 بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0
الفيديوتصوير فيديو 1080 بيكسل  30/60  اطار فى الثانية
البطارية 
القدرة  7250 ملى امبير، غير قابلة للازالة
النوع ليثيوم ايون
الشحن السريعيدعم الشحن السريع بقوة  22.5 واط، مع منفذ  USB Type-C ويستغرق شحن الهاتف بالكامل حوالى ساعتين ونصف تقريبًا
الألوان المتاحة
أزرق ، فضى ، رمادي
نظام التشغيل 
Android 10 Magic UI 3.1
المميزات 
يأتي بقلم Magic Pencil  ولوحة مفاتيح متصلة عن طريق البلوتوث

هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد

HONOR Router 3

يُعد راوتر HONOR Router 3 أول راوتر يستخدم، معيار Wi-Fi 6 الجديد الذي يعد المستخدمين بسرعات عالية جدًا، تصل إلى 3000 ميجا بت في الثانية.

تقول HONOR أن جهاز HONOR Router 3 يمكنه تحقيق سرعات أعلى، واستهلاك أقل للطاقة من خلال استخدامه لشرائح +Wi-Fi 6 ووحدة معالجة مركزية Gigahome Dual-core 1.2GHz.

يدعم الراوتر تقنية OFDMA متعددة الاستخدام، تتيح الاتصال المباشر بالعديد من الاجهزة، مع استقرار كامل وتدفق البيانات بشكل أفضل.

هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد

تلفاز HONOR Vision X1

تنوعت منتجات شركة هونر فى جميع النواحي التقنية ودخلت مجال أجهزة التلفاز العام الماضي، واستمرارًا لهذا التطوير، كشفت شركة هونر على تلفاز Honor X1 Smart TV، ضمن الحدث الضخم.

يأتى التلفاز بمعالج من نوع Honghu 818 SoC ، الذي يضم وحدة معالجة مركزية رباعية النواة، مع  معالج رسومات من نوع Mali-G51 رباعي النواة، قادرة على فك تشفير وعرض 4k , 8K.

قامت HONOR أيضًا بتحسين لوحة العرض في Vision X1، مما يمنحها دقة ألوان DCI-P3، وقامت أيضًا بتعديل نظام الصوت فيأتى التلفاز مع أربعة مكبرات صوت بقوة 10 واط.

أيضًا يأتى التلفاز مع مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بـ HONOR، كما أضافت هونر ميزة رائعة، حيث سيسمح الآن بعرض المحتوى على هاتفين ذكيين من هواتف هونر مباشرةً على التلفزيون. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هاتفك كوحدة تحكم عن بعد.

يأتى التلفاز بثلاثة أحجام مختلفة 65 بوصة و 55 بوصة و 50 بوصة، وتتوفر جهاز 65 بوصة بسعر 3299 يوان ما يُعادل 7300 جنيهًا و 55 بوصة بسعر 2299 يوان ما يُعادل 5100 جنيهًا مصريًا.

هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد

HONOR Choice

كشفت HONOR النقاب عن أحدث إضافة لها إلى نظام HONOR Smart Life، مع خيار HONOR Choice، التى تتكون من مجموعة واسعة من المنتجات الذكية التي تشمل منتجات المنزل الذكي والرياضة والترفيه والتكنولوجيا والسفر وتشمل:-

سماعات الاذن TWS Earbuds X1 

كشف هونر عن سماعة الاّذن اللاسلكية الرائعة، وتعد بعمر يصل ل 24 ساعة، مع تجربة صوتية استثنائية.

المكنسة الكهربائية الذكية

وهى عبارة عن جهاز تنظيف خفيفة الوزن متعددة الاستخدامات ومزودة بتقنية شفط قوية، مدعوم بمحرك 350 واط مع 100000 دورة في الدقيقة.

ولديه شفط قوي ومصمم ببطارية تدوم حتى 65 دقيقة، كما يحتوي على نظام تطهير بالأشعة فوق البنفسجية للقضاء على البكتيريا بشكل فعال على الأسطح المختلفة.

Air Multiplier و Humidifier

كشفت هونر ضمن HONOR Choice منتجات متنوعة، لمساعدة المستخدمين على عيش تجربة استثنائية فى المنزل، تتمثل فى Air Multiplier و Humidifier، مصباح مكتبي ذكي ، غلاية ذكية بالإضافة إلى فرشاة أسنان ذكية بالموجات فوق الصوتية.

تتوفر جميع منتجات HONOR Choice الذكية عالميًا بدءًا من شهر يونيو المُقبل.

هونر تكشف النقاب عن تليفزيون ولاب توب وتابلت وراوتر جديد

اقرأ ايضًا:

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: