أخبار

مراجعة كاملة لـ سماعة هونر ماجيك Honor Magic Earbuds


Spread the love

تُقدم هونر مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات في السوق المصري، نعلم جميعًا أن هونر التابعة للتنين الصيني هواوي تأثرت بسبب الحظر المفروض عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها لازالت تُقدم منتجات رائعة.

كشفت هونر عن سماعة Honor Magic Earbuds وتُعرف أيضًا بإسم Honor flypods 3، تأتى السماعة بمواصفات رائعة أبرزها خاصية عزل الضوضاء، مع تصميم رائع جدًا.

فى موضوعنا سوف نتعرف على مراجعة كاملة لـ سماعة هونر ماجيك Honor flypods 3، وهل فعلاً تستحق الشراء فى ظل توافر بدائل فى السوق المصري.

مواصفات سماعة Honor Magic

السماعةHonor Magic Earbuds
الأبعاد 41.8 × 23.7 × 19.8 ملم لكل سماعة
80.7 × 35.4 × 29.2 ملم الحافظة
الوزن الحافظة 51 جم
السماعة الواحدة 5.4 جم
الاتصالBluetooth 5.0
التوافقAndroid & iOS
التطبيقAI Life
البطاريةالحافظة 420 مللى أمبير
السماعة الواحدة 37 مللى أمبير
عمر البطارية3.5 ساعة فى الشحنة الواحدة
الألوانالأبيض والأزرق
مقاومة الماءمعيار ip54  مقاومة رزاز الماء

التصميم

يأتى تصميم سماعة Honor Magic بتصميم رائع جدًا، ووزن خفيف للغاية ، حيث يَبلغ وزن سماعات الأذن مع صندوق الشحن 51 جرامًا فقط، لذا يُمكنك حملها فى أى مكان.

يأتي تصميم السماعة على شكل مخروط، والذي يتناسب مع الأذن ومن الصعب أن تقع من الأذن حتى عند ممارسة الرياضات القوية.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر سدادات الأذن بأربعة أحجام ، يمكنك اختيار الحجم المناسب معك، علاوة على ذلك ، وزن كل سماعة على حدة 5 جرام فقط.

البطارية

تأتي حافظة سماعة Honor Magic ببطارية بسعة 420 مللى أمبير، أما بطارية السماعة الواحدة بسعة 37 مللى أمبير، تستمر السماعة حوالى 3.5 ساعة فى الاستماع للموسيقى، و حوالي 2.5 ساعة مكالمات، فى الشحنة الواحدة.

يتم شحن الحافظة من خلال منفذ USB-C، ويُمكن شحنها لاسلكيًا أيضًا، ويتم شحن السماعات من الحافظة حوالى 4 مرات.

مراجعة كاملة لـ سماعة هونر ماجيك Honor flypods 3

الحد من الضوضاء

تم تجهيز Honor Magic بـ ثلاثة ميكروفونات فى كل سماعة، مما يقلل من الضوضاء ، بغض النظر عن مكان وجودك. تستخدم سماعات HONOR تقنية تكوين الشعاع مع الميكروفونين الخارجيين لالتقاط صوتك وإزالة الضوضاء المحيطة.

يستمع الميكروفون الثالث الداخلي داخل أذنك للإشارات الصوتية، ويزيل الضوضاء غير المرغوب فيها بمضادات الضوضاء، على الرغم من ذلك لا تعزل الضوضاء بنسبة 100%.

مراجعة كاملة لـ سماعة هونر ماجيك Honor flypods 3

جودة الصوت

تم تعديل جودة الصوت في سماعات Honor Magic بشكل احترافي بواسطة Huawei Audio Lab ، وهو أكثر وضوحًا وأكثر نقاءًا، بينما سيكون أداء الموسيقى أكثر حدة، ولكن هناك تأخر مع الألعاب.

مراجعة كاملة لـ سماعة هونر ماجيك Honor flypods 3

التحكم باللمس

تحتوي Honor Magic على عناصر تحكم باللمس، يمكن استخدام سماعة الأذن اليسرى لتنشيط المساعد الصوتي بينما تتحكم سماعة الأذن اليمنى في تشغيل الوسائط، يمكن استخدام كلا سماعتي الأذن للرد على المكالمات ورفضها، وحتى تبديل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة عند الحاجة إليها.

مراجعة كاملة لـ سماعة هونر ماجيك Honor flypods 3

الاقتران مع الهاتف

عند فتح غطاء حافظة سماعة Honor Magic، يتم اقترانها مباشرةً عند فتح الغطاء بالقرب من هواتف Huawei أو Honor.

بعد الإقتران سيُعرض أيضًا سعة البطارية فى الحافظة والسماعات، بعد الاتصال بالهاتف ، يمكن أيضًا تعيين وظيفة سماعة الرأس في تطبيق Smart Life.

السعر والتوافر

تتوفر سماعة Honor Magic فى السوق المصري بسعر 2299 جنيهًا.

التقييم

تُعبر سماعة Honor Magic مفاجأة للجميع مقارنة مع السماعات المتوفرة فى السوق حاليًا، من خلال جودة الصوت وتقليل الضوضاء فى نفس الوقت، والتصميم الرائع، والبطارية القوية التي تدوم 3.5 ساعة فى الشحنة الواحدة، ومن خلال الحافظة تدوم لمدة تصل الى 15 ساعة، بالإضافة الى التوصيل التلقائي و التشغيل باللمس، بشكل عام تُعتبر واحدة من أفضل الخيارات الموجودة في نفس الفئة السعرية.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: