مميزات وخصائص قلم S-Pen فى هاتف سامسونج Note 20 Ultra


Spread the love

 .انطلقت سلسلة هواتف Note 20  بمواصفات قوية جدًا ، أبرزها الشاشة الرائعة التى تأتى بمعدل تحديث 120 هرتز، ومعالج كوالكوم القوي جدًا من نوع Snapdragon 865 Plus ، مع كاميرا احترافية رائعة سنتعرف عليها بالتفصيل فى موضوع آخر، وأهم ما تتميز سلسلة هواتف Galaxy Note بقلم S Pen الرائع، وهو أحد أهم أسباب الشراء.

قامت شركة سامسونج بتطوير قلم S Pen منذ ظهور سلسلة هواتف Galaxy Note. هذه المرة أضافت العديد من المميزات على قلم S Pen فى هاتف Note 20 Ultra أبرزها وقت الاستجابة السريع الذي يبلغ 9 مللي ثانية، بالإضافة الى العديد من المميزات التى سوف نتعرف عليها.

  •  أداء قلم S Pen فى هاتف Note 20 Ultra

يُقدم قلم S Pen تجربة اداء أكثر سلاسة بفضل الشاشة الرائعة التى تأتى بمعدل تحديث 120 هرتز ، وسرعة استجابة قلم S Pen تبلغ 9 مللي ثانية، مما يجعل تجربة الكتابة على الهاتف مذهلة بشكل لا يوصف.

سواء كنت تقوم بتدوين الملاحظات أو محاولة الرسم ، كان الشعور العام سلسًا للغاية، لدرجة أنك قد تنسي أنك تقوم بالكتابة على الشاشة.

مميزات وخصائص قلم S-Pen فى هاتف سامسونج Note 20 Ultra

  • تحكم في الهاتف من أي مكان Anywhere

اضافت سامسونج ميزة Anywhere ، تُدعم خمس إيماءات جديدة قابلة للتخصيص. تعمل على توسيع القدرات التي توفرها Air Actions  التي تتيح للمستخدمين تخصيص إجراءات جديدة للرجوع، والوصول للصفحة الرئيسية،

والتحديد الذكي والكتابة على الشاشة، وتسهيل التنقل والعرض بغض النظر عن التطبيق المستخدم. حيث تُمكنك من تنفيذ إيماءات للتحكم فى الهاتف مثل الضغط لفترة طويلة على زر S Pen لفتح تطبيق الكاميرا.

تتيح لك إيماءات قلم S Pen الجديدة الرسم في الهواء للوصول السريع. على سبيل المثال . يمكنك رسم سهم لليمين للعودة أو سهم لليسار لفتح التطبيقات الحديثة ونصف دائرة صغيرة للانتقال إلى الصفحة الرئيسية.

تمتد المسافة القابلة للتشغيل لقلم S Pen على مسافة 10 أمتار تقريبًا.

مميزات وخصائص قلم S-Pen فى هاتف سامسونج Note 20 Ultra

  • الإشارات المرجعية الصوتية في قلم S Pen

إذا كنت تحب تدوين الملاحظات فى الاجتماعات أو فى المدارس باستخدام قلم S Pen ، فستكون ميزة الإشارات المرجعية الصوتية الجديدة مناسبة جدًا.

حيث يمكنك بدء تسجيل صوتي أثناء تدوين الملاحظات عن طريق الضغط على علامة مشبك الورق. وعندما تعود سترى الكلمات تضيء أثناء نطق الكلمات، أو يمكنك النقر فوق كلمة معينة لمعرفة ما قيل في وقت معين للتحقق من ملاحظاتك.

  • مزامنة Samsung Notes مع جميع الأجهزة

تعمل شركة سامسونج على حفظ ملاحظاتك بسهولة والعثور عليها لاحقًا، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، اضافت مجلدات جديدة تشبه الكمبيوتر الشخصي لتنظيم ملاحظاتك.

إذا كان لديك تطبيق Samsung Notes ، فيمكن الوصول إلى جميع ملاحظاتك بسهولة من الأجهزة الأخرى ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. وذلك من خلال دمج حساب Samsung Cloud الخاص بك على الأجهزة.

مميزات وخصائص قلم S-Pen فى هاتف سامسونج Note 20 Ultra

  • الضبط التلقائي للكتابة

إذا كنت تميل إلى الكتابة بطريقة مائلة ، فهناك زر Auto Straighten جديد في تطبيق Samsung Notes والذي سيتعرف على اتجاه ونمط خطوط خط يدك ويحاول ضبطها تلقائيًا.

  • تحرير ملفات PDF و Word و PowerPoint

تتضمن ترقيات S Pen الأخرى القدرة على فتح ملفات الـ PDF و تحريرها عن طريق إضافة الملاحظات والتعليقات التوضيحية. أو إدراج الصور أو تسجيل مقاطع صوتية، كما يمكنك تصديرها وحفظها بتنسيقات مختلفة. ويُمكنك انشاء ملفات جديدة والحفظ بصيغة PowerPoint.

مميزات وخصائص قلم S-Pen فى هاتف سامسونج Note 20 Ultra

  • تدوين الملاحظات والشاشة مغلقة

من أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام Galaxy Note 20 أو Note 20 Ultra. هو كتابة الملاحظات بنفسك أثناء إيقاف تشغيل الشاشة والهاتف مقفل.

فقط اخرج قلم S Pen، وقُم بتدوين ملاحظاتك و أحلامك على هاتفك والشاشة مغلقة.

  • الكتابة على شاشة هاتف Note 20 Ultra

قم بتدوين ملاحظات بسرعة على المقالة التي تقرأها ، أو أضف القليل من الصور أو الأزهار إلى الصور الموجودة.

التقييم

أبدعت سامسونج كعاداتها فى تقديم هاتف Note 20 Ultra الذي يُعد واحد من أروع الهواتف فى 2020. إن لم يكن الأفضل على الإطلاق وأضافت لمسة سحرية عبارة عن قلم S Pen. بالفعل القلم ليس بالجديد ولكن أضافت العديد من المميزات القوية مع القلم الرائع مما يجعل منه لمسه سحرية جمالية بمعدل استجابة مذهلة.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: