مواصفات كاميرا هاتف سامسونج Galaxy S21 Ultra المرتقب


Spread the love

تسعي سامسونج بكل قوتها للاستفادة من الحظر المفروض على التنين الصيني هواوى. وتُقدم أجهزة بمواصفات قوبة. وكل عام فى نفس هذا التوقيت تحديدًا، نشاهد العديد من التسريبات حول سلسلة هواتف سامسونج الرائدة Galaxy S، قبل إطلاق الهاتف بشكل رسمي.

من خلال التسريبات يأتى هاتف SAMSUNG GALAXY S21 ULTRA. بمواصفات قوية جدًا أبرزها معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 875. حتى الآن لم يتضح المواصفات الكاملة للهاتف، ولكن تم الكشف عن مواصفات كاميرا الهاتف. وبعض المواصفات الأخري التى سنتعرف عليها فى المقالة.

Galaxy S21 Ultra

مواصفات الكاميرا

كشف UniverseIce عن بعض التفاصيل المتعلقة بكاميرا الهاتف، والتي أظهرت ان هاتف Galaxy S21 Ultra، سوف يحصل على مستشعر بدقة 108 ميجا بكسل ISOCELL Bright HM3  المتطور، وسوف يحصل على ضبط تلقائي للصور بالليزر، وذكر أيضًا أن الجهاز لن يأتي بـ مستشعر ToF ، أي أن التسريبات حول وجود Vizion 33D تبين أنها غير صحيحة.

لا تتوفر حاليًا أي معلومات حول الكاميرات الأخرى، ولكن من الواضح أن الشركة ستقوم بتحديث وتطوير مستشعرات العام الماضي، مع إضافة بعض التحسينات في الخصائص التقنية.

مواصفات هاتف GALAXY S21 ULTRA

وفقًا للتسريبات والمصادر المُطلعه على خطط الشركة، ستتوفر عائلة Galaxy S21 قبل شهر من المعتاد تحديدًا في 14 يناير 2021. كما تم تأكيد بعض مواصفات الهاتف والتى تشير الى:-

يحتوي الهاتف على شاشة بحواف أصغر، من نوع Dynamic AMOLED بدقة QHD، بقياس 6.8 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز. مع ابعاد 165.1 × 5.6 × 8.9 ملم وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير. وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجا بكسل. كما تتوفر الكاميرا الرئيسية بـ أربعة أجهزة استشعار ، حيث سيكون المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل.

ويأتى هاتف Galaxy S21 Ultra بنظام التشغيل Android 11 بواجهة مستخدم One UI 3.0. مع معالج Exynos 2100 أو Snapdragon 875 (حسب منطقة البيع)، وسيتوفر بلونين على الأقل الأسود والفضي.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: