كل ما تُريد معرفته عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري


Spread the love

تتعدد الشركات التى توفر ملحقات الهواتف الذكية فى السوق المصري، فمنها ما يُقدم تشكيلة فاخرة ومتميزة مثل شركة انكر التي أثبتت نفسها فى السوق المصري، ولكن ليس الجميع يستطيع شراء منتجات انكر نظرًا لارتفاع بعض أسعارها، ومنها المنتجات الصيني مجهولة الهوية، ولكن ماذا تفعل إذا أردت شراء سماعة أو شاحن أو وصله بسعر رخيص بعيدًا عن المنتجات مجهولة الهوية التى لا ضمان لها. يُمكنك الاستفادة من منتجات Soda بأسعارها الاقتصادية فى الفئة المتوسطة.

تعرف على منتجات انكر فى السوق المصري مع الوكيل الحصرى شركة اتصال مصر

فى البداية ما هي شركة Soda؟

Soda هى علامة تجارية للهواتف الذكية مملوكة لشركة Shenzhen Chenyee Technology Co Ltd، وهى شركة تقوم بتصنيع الهواتف الذكية وملحقاتها فى الصين، كما انها شاركت  في توفير البحث والتطوير وتصميم المنتجات، وتصنيع الأجهزة لماركات الهواتف لأكثر من 7 سنوات.

فى عام 2017 أطلقت الشركة علامتها التجارية الخاصة بالهواتف الذكية ، Soda Mobile. تسعي الشركة الى الجمع بين التكنولوجيا المتطورة مع اسعار اقتصادية. كما تسعي الى تقديم منتجات عالية الجودة، ويظهر ذلك من خلال أراء بعض العملاء الذي قاموا بشراء منتجات من الشركة.

منتجات الشركة

تقدم Soda مجموعة متنوعة من ملحقات الهواتف الذكية، فى السوق المصري. يتضمن ذلك كابل الشحن ونقل البيانات بسرعة ، بالإضافة إلى سماعات أذن مريحة. و شواحن USB عالية السرعة. بنك الطاقة الذي تبلغ سعته 6000 مللي أمبير صغير الحجم و 10000 مللي أمبير في الساعة.

1- كابل Soda SCA 100

النوعكابل Soda SCA 100
التوصيلMicro USB
أقصي قدرة2 أمبير
المميزاتيأتى بطول 1 متر
السعر40 جنيهًا
اللونيتوفر باللون الأحمر
2- سماعة Soda SHI 130

كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري

تُقدم السماعة الأذن السلكية تجربة صوتية جيدة و مريحه وعصريه بجوده خامات جيدة، ونقاء الصوت. وتتميز سماعه SHI 130 بالتصميم المعدني المميز الذي يمنحك صوت قوي ، وتأتى بطول 1.25 متر ، وتتوفر بلون رمادي.

سعر الجملة 46 جنيهًا سعر المستهلك ما بين 80 لـ 120 جنيهًا.

3- باور بانك Soda SP 130

كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري

النوعSoda SP 130
السعة10،000 مللي أمبير
قوة الشحن5V / 2.1A
الداخل 10 واط Micro USB / USB-C
عدد المنافذالخارج 1USB
المميزاتيأتى بشاشة Digital Screen
يُدعم حماية متعددة، من زيادة التيار، ومن زيادة في الشحن، خلل التفريغ، ومن زيادة الحرارة، ومن اضطراب الطاقة، ويُدعم الشحن السريع.
السعر225 جنيهًا.
اللونيتوفر باللون الأبيض والأسود
4- سماعة بلوتوث Soda SBS100

كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري

تتميز سماعة SBS100 بتقديم تجربة صوتية متميزة، وتتكامل بشكل رائع مع الهواتف الذكية، ويُمكن توصيلها سلكيًا، أو باستخدام فلاشة.

تتوفر بسعر 175 جنيهًا.

5- شاحن Soda SC 210

كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري

يأتى شاحن Soda SC 210 بخامات تصنيع جيدة جدًا، مع حماية متعددة ودرجة أمان عالية جدًا، زي الحماية من التيار الزائد. و الحمايه من الفولت العالي، وحمايه الدائرة الكهربائية كمان هيحمي جهازك من زيادة الشحن للبطارية. ويوفر مخرجين USB تقدر تشحن من خلالهم جهازين فى نفس الوقت بقدره 2.4 ملي / أمبير.

يتوفر بسعر 85 جنيهًا.

الضمان

تأتي جميع المنتجات بضمان لمدة تتراوح من ستة أشهر حتى عام.

تجربة المستخدم (تقييمات العملاء)

جميع المنتجات تُقدم تجربة جيدة جدًا بالنسبة للسعر، طالما محتاج منتج على قد الميزانية، أما إذا كنت تُفكر فى اقتناء منتج بجودة أعلى فـ منتجات انكر تُقدم تجربة جبارة.

يُمكنك مراجعة تقييمات العملاء من هنـــــــــــــــــــا

كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري كل ما تُريد معرفتة عن شركة Soda ومنتجاتها فى السوق المصري

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: