افضل 10 العاب للاطفال لهواتف الاندرويد


Spread the love

يقع المستخدم في حيرة بالغة للغاية، عند محاولة تحميل لعبة جديدة لأبنائه من على متجر التطبيقات. ويظل يبحث مرارًا وتكرارًا عن الألعاب. وبعد تحميل اللعبة ربما يتفاجأ بأن اللعبة غير ملائمة. أو ربما تحتوي على إعلانات منبثقة. وغير مناسبة لأطفاله.

ركزنا بشكل أكبر على الألعاب المناسبة، للأطفال في المرحلة الابتدائية. الذين يهتمون بالألعاب التعليمية، والألعاب ذات الموضوعات الملائمة للأطفال، بعيدًا عن العاب العنف والقتال. في موضوعنا قُمنا بتجميع. مجموعة مختارة من الألعاب الأمنة على الأطفال. لا تحتوي على الإعلانات المسيئة.

محتويات المقالة:- 

  1. Bubadu Games
  2. Endless Games
  3. Human Heroes Einstein’s Clock‏
  4. Intellijoy games
  5. LEGO games
  6. Minecraft
  7. PBS KIDS
  8. Duck Duck Moose
  9. Poio – Learn to Read‏
  10. Toca Boca

1- Bubadu Games

Bubadu هو مطور الألعاب التعليمية المناسبة للأطفال علي متجر التطبيقات جوجل بلاي معظمها هي حيوانات أليفة افتراضية عليك القيام بتغذيتها والاهتمام بملابسها ، ومع ذلك فإنها تشمل جميعها ما بين ثلاثة عشرة إلى عشرون لعبة صغيرة أغلبها ألعاب تعليمية على سبيل المثال ، تحتوي لعبة Bubbu على لعبة 2048 والتي تساعد في تعليم الأطفال الإضافة الأساسية. سوف نعترف بأنها ليست أكثر ألعاب Android التعليمية في القائمة ، لكن العديد من الأطفال يحبون هذه اللعبة .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Endless Games

افضل 10 العاب للاطفال لهواتف الاندرويد

Endless Games عبارة عن مجموعة متنوعة من العاب الأطفال. بما في ذلك لعبة Endless Alphabet، و Endless Reader، و Endless Numbers و Endless Wordplay، و Endless Spanish. جميع الألعاب تُقدم تجربة تعليمة رائعة على رأسهم لعبة Endless Wordplay‏.

تقدم هذه اللعبة طريقة مميزة لتعليم الأطفال نطق المفردات و الكلمات باللغة الإنجليزية. و تأتي بوجهة استخدام سهلة و بسيطة . لكي يستطيع الأطفال التعامل معها مع وجود الكثير من الرسوم المتحركة، لتساعد الأطفال في عملية التعلم و هي من أفضل التطبيقات التي تأتي بأهداف تعليمية للأطفال.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Human Heroes Einstein’s Clock‏

Human Heroes Einstein’s Clock‏ لعبة أطفال بها عناصر تعليمية. يتميز بعمل التعليق الصوتي لستيفن فراي وهو يلعب ببراعة ألبرت أينشتاين . تتضمن اللعبة مجموعة من الألعاب المصغرة التي تساعد في تعليم الأطفال كيفية عمل مفهوم الوقت.

كما يتعلم الأطفال الأساسيات مثل معرفة الوقت، على مدار الساعة التناظرية، اللعبة شيقة وتستحق التجربة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Intellijoy games

Intellijoy هو مطور العاب على متجر التطبيقات، متخصص في العاب الأطفال. قام بتطوير العديد من الألعاب، بسيطة مثل Connect the Dots و ABC Letters إلى جانب المزيد من الأشياء الترفيهية مثل Kids Painting و Preschool Puzzles. تحظى جميع تطبيقات المطور، بشعبية كبيرة وثقة كبيرة لدى الآباء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- LEGO games

LEGO games مجموعة متنوعة من العاب الأطفال. تحتوي على العاب حرب النجوم والعاب الألغاز، وسوبر ماريو وغيرها. معظم الألعاب عبارة عن ألعاب مغامرات بآليات مختلفة ، ولكن كل لعبة تقريبًا سهلة التعلم وممتعة للعب.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Minecraft

لعبة Minecraft بدأت منذ عام 2009 فهي لعبة من نوع، ألعاب الاستكشاف والبقاء. إنها شائعة للغاية لدرجة أنها تحمل عددًا من الأرقام القياسية العالمية ، وهي المفضلة لدى اللاعبين الأصغر سنًا. تتميز اللعبة برسومها البسيطة مما جعلها سريعا أحد أفضل ألعاب المغامرات علي الهواتف الذكية .

7- PBS KIDS

Screenshot Image
PBS عبارة عن استديو مخصص لتطويرا العاب الأطفال. لديهم مجموعة متنوعة من تطبيقات الأطفال وألعاب الأطفال التي تناسبهم، بداية من البرامج التليفزيونية، الى الالعاب الثمينة لاستغلال الوقت.
تتضمن العديد من الألعاب شخصيات من العروض المختلفة التي تقدمها PBS. هناك أيضًا لعبة شاملة تسمى The Cat in the Hat Builds That.

8- Duck Duck Moose

Duck Duck Moose هو مطور آخر لألعاب الأطفال التعليمية على متجر Google Play مع مجموعة رائعة من ألعاب Android التعليمية للأطفال. تساعد الألعاب في تعليم الأطفال القراءة والكتابة والرياضيات الأساسية وتركز مدرسة الأسماك على تعليم الطفل الألوان والأشكال وحل الألغاز وأشياء أخرى . ومن أفضل الألعاب التعليمية Fish School و Duck Duck Moose Reading و Moose Math جميعها تحتوي علي محتوي تعليمي يتوافق مع أسمائها . جميع الألعاب مجانية لذا تعتبر خيار رائع لتعليم الأطفال .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- Poio – Learn to Read‏

Poio عبارة عن لعبة تعليمية، تعمل على تعليم الأطفال كيفية القراءة. وتتكيف باستمرار مع الطفل حتى يصل الى مراحل متقدمة في القراءة. لا تحتوي اللعبة على الكثير من مراجعات Google Play بسبب سعرها الباهظ،  البالغ 18.99 دولارًا. ومع ذلك ، يبدو أن أولئك الذين قاموا بشرائها استفادوا منها.

10- Toca Boca

يضم Toca Boca مجموعة من أشهر العاب الأطفال للهواتف الذكية. حيث تُمكن الأطفال من استغلال مواهبهم وتنمية مهاراتهم، مثل العاب الطبخ، والذهاب الى المدرسة وتصفيف الشعر وغيرها، تحتوي معظم الألعاب على إصدارات مجانية ومدفوعة حتى تتمكن من اختيار الألعاب التي تريدها.

        تنبيه:-           

قبل إعطاء الهاتف لأبنك تأكد جيدًا من المحتوي الذي يشاهده على اليوتيوب أو الإنترنت بشكل عام، ومن اللعبة التى يلعبها وتأكد من ملائمتها مع عمر الطفل، وعدم احتوائها على إعلانات غير ملائمة، حيث يحتوي المتجر على ملايين من الالعاب والتطبيقات التي تستهدف الأطفال. (حفظ الله أبنائنا وابنائكم)

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: