مراجعة كاملة لسماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds

مواصفات وسعر سماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds


Spread the love

يجد الكثير منا صعوبات كبيرة عند البحث عن  سماعة TWS Earbuds بسعر اقتصادي. في ظل ارتفاع أسعار سماعات TWS Earbuds في السوق المصري، وعند القيام بشراء سماعة بسعر اقتصادي، تتنازل عن بعض المميزات للحفاظ على السعر، ولكن مع سماعة هونر Honor TWS Earbuds الوضع يختلف.

اهتمت شركة هونر بـ صناعة سماعة TWS Earbuds بأسعار اقتصادية، أعلنت شركة هونر عن سماعتها الرائعة هونر TWS Earbuds، في السوق المصري. تشبه بشكل كبير سماعات AirPods Pro الأصلية، تم تصنيعها بالشراكة مع MOECEN، لتوفير توازن بين المميزات الرائعة مع الأسعار التنافسية.

في موضوعنا سوف نتعرف على مراجعة، كاملة لسماعة هونر الجديدة Honor TWS Earbuds وهل تستحق الاقتناء في ظل توفرها بسعر اقتصاد أقل من السماعات الصيني.

محتويات المقالة:- 

    مواصفات سماعة Honor Choice
1- التصميم
2- جودة الصوت
3- عزل الضوضاء
4- التحكم باللمس
5- البطارية
6- المميزات
7- العيوب
8- السعر والتوافر
9- التقييم

مواصفات سماعة Honor Choice

السماعةHonor Choice Earbuds
الأبعاد 41.8 × 23.7 × 19.8 ملم لكل سماعة
80.7 × 35.4 × 29.2 ملم الحافظة
الوزن الحافظة 47.1 جم
السماعة الواحدة 4.3 جم
الاتصالBluetooth 5.0
التوافقAndroid & iOS
التطبيقAI Life
البطاريةالحافظة 500 مللى أمبير
السماعة الواحدة 55 مللى أمبير
عمر البطارية6 ساعات فى الشحنة الواحدة
الألوانالأبيض والأسود
مقاومة الماءمعيار ip54  مقاومة رزاز الماء

1- التصميم

تأتى سماعة Honor Choice TWS Earbuds مستوحاه بشكل كبير من سماعة AirPods Pro، حتى علبه الشحن تتشابه أيضًا معها، تأتى السماعة بخامات تصنيع جيدة، مع تصميم رائع يعطي راحه كبيرة داخل الأذن، وعزل رائع للضوضاء الخارجي، مع الاستفادة الكاملة من الصوت القوي، لا تكاد تشعر بوجودها.

التصميم يُذكرنا بـ شكل النباتات  Plants vs.Zombies، يضمن الجذع القصير جودة اتصال أفضل مقارنة بالسماعات التى تأتى على شكل حبوب داخل الأذن.

كما أنه يجعل ارتداء البراعم أسهل في نفس الوقت. جودة المكالمة رائعة، لقد تم تجربة HONOR Choice لإجراء مكالمة جماعية لمدة ساعة وكان الاستقبال واضحًا من كلا الطرفين.

يحافظ التصميم الرائع مع الأطراف السليكون، على ثبات السماعة داخل الأذن، ويجعل من الصعب أن تقع من الأذن حتى عند ممارسة الرياضات القوية.

تُدعم سماعات الآذن معيار IP54 لمقاومة الماء والغبار.

مراجعة كاملة لسماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds

2- جودة الصوت

تُقدم السماعة تجربة صوتية رائعة، مع صوت جهير عالى و رائع. تم تجربة السماعة مع العديد من السماعات فى نفس الفئة السعرية أو أعلى بقليلاً. تفوقت السماعة بشكل ملحوظ. تتعامل السماعة مع جميع أنواع الموسيقي بشكل مذهل، على عكس معظم سماعات TWS.

تُدعم السماعة AAC ، مما يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى ذات معدل البت العالي بشكل أفضل مقارنة ببرنامج ترميز SBC الأكثر شيوعًا.

مراجعة كاملة لسماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds

3- عزل الضوضاء

تقوم سماعات أذن Honor Choice TWS بعمل رائع في عزل الضوضاء الخارجية، من خلال ميكروفون مزدوج ، وهي من بين أعلى سماعات الأذن TWS فى نفس الفئة.

تحتوي السماعات على 4 ميكروفونات موزعة بين اليسار واليمين ، مقترنة بتقنية تقليل الضوضاء لجعل المكالمات أكثر وضوحًا.

مراجعة كاملة لسماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds

4- التحكم باللمس

تحتوي HONOR Choice على عناصر تحكم باللمس، الضغط على سماعة الأذن اليسرى لمدة ثانيتين لرفض المكالمة.

يمكن الضغط على السماعة اليُمنى أو اليسرى ثلاثة مرات، لتنشيط المساعد الصوتي، و وإجراء المكالمات ، وإرسال رسالة WeChat ، والتحقق من الطقس ، والمزيد.

مراجعة كاملة لسماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds

5- البطارية

تأتي حافظة سماعة Honor Choice TWS ببطارية ضخمة بسعة 500 مللى أمبير، أما بطارية السماعة الواحدة بسعة 55 مللى أمبير، تدوم البطارية لمدة 24 ساعة، تستمر السماعة حوالى 6 ساعات فى الاستماع للموسيقى، و 4 ساعات اتصال، فى الشحنة الواحدة.

يتم شحن الحافظة من خلال منفذ USB-C، ويتم شحن السماعات من الحافظة حوالى 4 مرات.

لقد تم تجربة HONOR Choice اثناء مشاهدة العروض على Netflix أو الاستماع إلى الموسيقي المفضلة لدي على Spotify ، استمرت السماعة حوالي 5 ساعات قبل أن أحصل تحذيرًا من انخفاض البطارية.

مراجعة كاملة لسماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds

6- المميزات

  • تصميم رائع وخامات جيدة، وجذع قصير مريح للأذن.
  • جودة الصوت رائعة وصوت جهير عالى.
  • اتصال بلوتوث ثابت وقوي يصل الى 15 م.
  • اقتران سريع بمجرد فتح العلبة.

7- العيوب

  • لاتُدعم الشحن اللاسلكى.

8- السعر والتوافر

تتوفر سماعة HONOR Choice بسعر رائع، فقط 715 جنيهًا، وتتوفر للبيع بداية من الـ 4 من ديسمبر.

9- التقييم

مراجعة كاملة لسماعة هونر HONOR Choice TWS Earbuds

تُعبر سماعة Honor Choice واحدة من أروع الخيارات فى الفئة السعرية، حيث جودة الصوت رائعة مع عزل للضوضاء بشكل جيد، بالإضافة الى التصميم الرائع والبطارية القوية التى تدوم لمدة 6 ساعات مع الشحنة الواحدة، ومن خلال الحافظة تدوم لمدة تصل الى 24 ساعة، بالإضافة الى التوصيل التلقائي و التشغيل باللمس، ودعم AAC ومنفذ USB-C واتصال Bluetooth ثابت ، بشكل عام تُعتبر واحدة من أفضل الخيارات الموجودة في نفس الفئة السعرية، أو سعر أعلى قليلاً، ومن افضل الخيارات فى فئة 1000 جنية.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: