أبرز المميزات والإضافات الأخيرة في تطبيق تيليجرام

أبرز المميزات والإضافات الأخيرة في تطبيق تيليجرام

اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، وأصبح حديث الناس على السوشيال ميديا عن خاصية People Nearby على تطبيق تيليجرام، وانتهاك الخصوصية والقدرة على وصول الى الأشخاص المجاورين وأرقام هواتفهم. 

تحاول Telegram بميزاته الجديدة في كل تحديث، اللحاق بـ WhatsApp لينتشر بشكل أكبر بين المستخدمين. لاشك أن تطبيق WhatsApp هو أفضل تطبيق مراسلة في العالم. لكن هذا لا يُقلل من شعبية Telegram ، التي يحظى بشعبية كبيرة أيضًا وتتزايد باستمرار.

أضاف Telegram بعض الميزات الجديدة إلى التطبيق في محاولة لجعله أكثر جاذبية للمستخدمين. يوفر التحديث Telegram v5.15 ميزات جديدة مثل Fast Media Viewer وتحديثات الملف الشخصي ، وخاصية البحث عن الأشخاص القريبون  People Nearby 2.0.

[highlight color=”yellow”]المميزات والتحديثات الجديدة[/highlight]

Fast Media Viewer عارض الوسائط السريع

أولاً ، أضاف Telegram مستعرض الوسائط السريع ، والذي سيسمح للمستخدمين بتصفح ملفات الوسائط فقط عن طريق التمرير من الحواف اليمنى أو اليسرى على الشاشة.

تحديثات الملف الشخصي

قام Telegram بتحديث وإعادة تصميم جميع صفحات الملف الشخصي على التطبيق. من خلال التحديثات ، سيتمكن المستخدمون من تصفح الصور الشخصية لجهات الاتصال المحفوظة بسهولة.

ليس هذا فحسب وفقًا لـ منشور من Telegram ، ستكون جميع الملفات الشخصية على التطبيق أكثر فاعلية ، وسيتمكن المستخدمون بسهولة من رؤية الصور ومقاطع الفيديو والروابط التي شاركوها مع أشخاص آخرين على التطبيق.

أبرز المميزات والإضافات الأخيرة في تطبيق تيليجرام

People Nearby 2.0

أبرز المميزات فى التحديثات الأخيرة، وحديث الأشخاص على السوشيال ميديا خاصية People Nearby 2.0، فما هذه الخاصية؟

في شهر يونيو  ، أضافت Telegram ميزة People Nearby. سمحت الميزة للمستخدم بتبادل معلومات الاتصال ، وفى التحديث الأخير تمكن المستخدمون من الاتصال والتعرف على أشخاص جدد من خلال خاصية البحث عن الأشخاص القريبين.

يُمكنك الوصول الى هذه الميزة من خلال الذهاب إلى جهات الاتصال والنقر فوق البحث عن أشخاص قريبين، يُمكنك ارسال رسالة لهم.

كما يُمكنك رؤية الأشخاص النشطون، سيحصل المستخدمون أيضًا على خيار جعل ملفهم الشخصي مرئيًا من خلال النقر على Make Myself Visible ، والذي سيسمح للآخرين بالعثور على ملفك الشخصي.

أبرز المميزات والإضافات الأخيرة في تطبيق تيليجرام

الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة

أضاف Telegram أيضًا رموز تعبيرية متحركة جديدة. يحصل المستخدمون على 17 رمزًا تعبيريًا متحركًا.

 

كيفية تأمين حسابك على تيليجرام 8 خطوات بسيطة