الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يطلق الكود الموحد *١٥٥# لتمكين المستخدمين من التحكم في الخدمات الترفيهية

الجهاز القومي يستجيب للشكاوي ويُطلق كود المختصر لالغاء الخدمات التي تسحب الرصيد

استجاب الجهاز القومي للاتصالات بعد تعدد شكوي المواطنين، من سحب رصيد الهاتف على الشبكات الأربعة. سواء على فودافون أو أورانج أو اتصالات او وي، وقام بإطلاق الكود المختصر المجاني لإلغاء الخدمات التى تستهلك الرصيد.

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد الخدمات التي تسحب رصيد الهاتف، مثل الخدمات الإخبارية أو الأبراج أو المسابقات الترويجية أو الألعاب الإلكترونية وغيرها. وعند الاتصال بخدمة العملاء تكتشف أنك مشترك فى العديد من الخدمات التى لا تعرف عنها اي شيء وتسحب من رصيدك.

واستجابة لشكوي المواطنين قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بإطلاق الكود المختصر المجاني * 155# للاستعلام عن أو إلغاء خدمات القيمة المضافة والتي تشمل ما تقدمه شركات المحمول من خدمات ترفيهية باشتراك يومي أو شهري.

الكود المختصر نجمة 155 شباك (*155#) يعمل مع شبكات المحمول الأربعة فى مصر، للاستعلام عن الخدمات أو الغاؤها. دون الحاجة للبحث عن أكواد لـ الغاء كل خدمة من الخدمات على حده.

الجهاز القومي للاتصالات يستجيب لشكوي المواطنين ويُطلق الكود الموحد الجهاز القومي للاتصالات يستجيب لشكوي المواطنين ويُطلق الكود الموحد

جاءا ذلك فى إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، على حماية حقوق المستخدمين. وتلبية للشكاوي المتكررة والمتعددة، بشأن سحب الرصيد بدون علم المستخدم، على الرغم من تأخر هذه الخطوة.