افضل العاب الهواتف الذكية بناءً على ترشيحات المستخدمين

قام فريق عمل Android World بعمل استطلاع رأي، عن أفضل الألعاب البديلة للعبة Pubg. ومن بين العديد من ترشيحات المستخدمين، قمنا باختيار افضل الألعاب وأكثرها شعبية وانتشارًا. لاشك أن الغالب منا يبحث عن الألعاب الترفيهية والاستراتيجية والقتالية والعاب التسلية، وحتي العاب Off Line وغيرها.

في البداية إذا كان لديك اي مقترحات للالعاب البديلة للعبة بابجي، أو العاب تنصح بتجربتها. بإمكانك الترشيح من خلال الرابط التالي:-

رشح لعبة حلوة بتلعبها غير Pubg

1- Mobile Legends: Bang Bang‏

انضم الى اصدقائك فى لعبة القتال الممتعة Bang Bang، اجمع فريقك المثالى المكون من 5 أفراد وادخل فى معركة قتالية 5 ضد خمسة، مع حرب لمدة 10 دقائق.

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات أبرزها:-

  • معارك مع الخصوم فى الوقت الفعلى،  قاتل في ثلاث خطوط لإسقاط ابراج العدو، 4 مناطق في الغابه، 18 برج دفاع، وحشين بريين.
  • توفر اللعبة عناصر تحكم سهلة وبسيطة، عصي تحكم افتراضية على اليسار و ازرار المهارات على اليمين.

اللعبة رائعة وتستحق التجربة مع اصدقائك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Last Day on Earth: Survival‏

Last Day on Earth: Survival هي واحدة من أكثر ألعاب Survival‏ شعبية على الهواتف الذكية. عليك جمع الموارد وسرقة الأشياء وصنع الأشياء ومحاربة الأشرار من أجل البقاء على قيد الحياة.

اطلاق النار على الزومبي ، اللعبة لديها أيضًا على قناة YouTube للحصول على النصائح والعديد من الفيديوهات التعليمية . هذه لعبة مجانية ويمكن للاعبين شراء بعض المزايا داخل اللعبة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Genshin Impact‏

Genshin Impact هي لعبة RPG حيث تقوم باستكشاف عالم مفتوح ومذهل، من خلال شخصيات مختلفة. ستجوب السماوات وتتحرك عبر كل مشهد من المشاهد في المدن المتوفرة، وتقوم بإتمام مهمات مختلفة. وجمع العناصر التي تسمح لك بالتطور رفقة أبطالك.

تحتوي لعبة Genshin Impact على رسوم مذهلة، وهي تسمح لك بالاستمتاع بكل كبيرة وصغيرة في القصة. كما تميز هذه اللعبة عن غيرها، في العدد الكبير من التفاصيل المخفية التي تضمها والتي ينبغي عليك استكشافها شيئا فشيئا.

وذلك تبعا لقدرتك على استكشاف الأعماق. ومع إتمامك لمهامك الأولية والثانوية، سيكون من المهم جمع كل العناصر التي تعثر عليها في الميدان. وفي الواقع.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- League of Legends: Wild Rift

لعبة League of Legends: Wild Rift عبارة عن، نسخة للهواتف الذكية من LOL. وتعتبر من أشهر العاب MOBA المثيرة. وهي تجمع بين 5 لاعبين ضد 5 لاعبين علي الأكثر، وتستمر لمدة تترواح ما بين 15 و 20 دقيقة.

تم تصميم عناصر التحكم في لعبة League of Legends: Wild Rift بشكل رائع، حتى تتناسب مع أجهزة أندرويد. ستجد في أعلى الجزء العلوي من الشاشة عناصر تحكم افتراضية، بينما ستجد على اليمين أزرار الهجوم والمهارات التي ينبغي عليك السعي لفتحها. ستجد في ذلك الجزء تحت الخريطة المصغرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- قارينا فري فاير: بداية جديدة

فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف الذكية، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء

في البداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للإنزال الجوي، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع.

قم بقيادة المركبات لاستكشاف أجزاء الخريطة الواسعة، اختبئ في الحفر، تواري عن أنظار أعدائك بالانبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Asphalt 9: Legends

تُعد لعبة Asphalt 9: Legends من أحدث ألعاب Gameloft الشهيرة في ألعاب سباقات السيارات اللعبة مقدمة من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne ، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين في عالم السيارات وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة اللعبة .

تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بقائمة رائعة من أفضل السيارات المعدلة والتي تم إعداداها مخصوصًا للعبة والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، السيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات متنوعة في طرق مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات السرعات العالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكابح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات عالية و جرافيك عالي والمدى الديناميكي رائع جدًا والمؤثرات البصرية والجزئية مذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.

اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل سيارة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في المنافسة.

لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجموعة تضم أصدقائك عبر الإنترنت وإلحاق كل المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها لتكسر بها حاجز الصوت. يمكنك الضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- Bullet Force

لعبة Bullet Force هي أيضاً لعبة موبايل جيدة مع رسومات رائعة وتجربة إطلاق نار لطيفة. لديها خيار اللعب أونلاين على الانترنت أو أوفلاين غير متصل. لديك أكثر من 20 سلاحاً ، و 30 سلاحاً للتمويه ، والعديد من الأسلحة الرائعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- The Room: Old Sins

الجزء الرابع في سلسلة ألعاب الألغاز الشهيرة “The Room” الحاصلة على العديد من الجوائز .

فكرة اللعبة تجد نفسك تحقق في حادثة اختفاء لمهندس طموح وزوجته في حادث غامض، يثير البحث العديد من المتاعب واكتشاف العديد من القطع الأثرية الثمينة ، واكتشاف دمية قديمة غريبة.

تكتشف أن اللعبة في الواقع عبارة عن إعادة بناء القصر ، مع سلسلة احداث رعب مثيرة، لكشف الغموض عن طريق الألغاز المعقدة.

اللعبة واحدة من أروع الالعاب لهواتف الأندرويد.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- Lords Mobile: لوردس موبايل

Lords Mobile هي لعبة استراتيجية في اونلاين، مع لاعبين سوف يكون عليهم بناء امبراطورية وتحضير لمعركة ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. خض معارك ضخمة عملاقة مع آلاف من اللاعبين. يمكنك تخصيص مهارات و معدات البطل الخاص بك.

الطريقة التي ستدير بها الإمبراطورية ليست بعيدة جدا عن المألوف، في عالم الألعاب المعركة والإستراتيجية الخاص بالاندرويد. وهذا يعني، انك ستحتاج إلى استخدام عدد من الموارد المختلفة (الحجر والخشب والمواد الغذائية، الخ) لبناء مبان جديدة من أجل بناء المباني أكبر وأفضل في نهاية المطاف.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

10- Call of Duty: Mobile

انطلقت سلسلة الالعاب الشهيرة  call of duty فى عام 2003 الحاصلة على العديد من الجوائز بسبب الواقعية وجودة مقاطع الفيديو.

  • بدأت على أجهزة الكمبيوتر في بداية الأمر ثم انتشرت لتشمل أنظمة الألعاب المختلفة مثل بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، ويندوز، اكس بوكس.
  •  وصلت اللعبة إلى الهواتف الذكية على نظام التشغيل أندرويد و أثارت حماسة اللاعبين حول العالم وتربعت على عرش الألعاب وحصدت الكثير من الجوائز بما تحتويه من جرافيك عالي واقعي وقوي جداً.
  • اللعبة ممتعة جداً تطير بك إلي عالم مليء بالإثارة والتشويق، مهمتك الرئيسية في اللعبة تكمن في تدمير العدو بأي وسيلة والحصول على الخرائط والمعلومات السرية من خلال حرب مشتعلة.
  • باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة، كـ المسدسات والمدافع والقنابل اليدوية والرشاشات والدبابات، والعديد من الأسلحة التي تُمكنك من القيام بالمهام المطلوبة .
  • يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة المحادثة النصية والصوتية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

11- Clash of Clans

طورت شركة Supercell بعض الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين الأكثر شعبية في الذاكرة الحديثة كـ Clash Royale و  Clash of Clans و Boom Beach و Clash of Clans و Boom Beach وكلها ألعاب استراتيجية وحروب فكرة اللعبة يقوم اللاعبون ببناء قواعدهم ومعسكراتهم وتدريب الجيوش ويقاتلون بعضهم البعض للحصول علي الموارد . وكانت أبرزهم لعبة الحروب الشهيرة Clash of Clans . تعتبر لعبة Clash of Clans من الألعاب الأستراتيجية الجماعية الرائعة فيمكنك أنشاء قبيلتك الخاصة وأضافة العديد من اللاعبين حول العالم أو الأنضام إلي قبيلة نشطة للدخول في الحروب والمعارك المستمرة وربح العديد من الجوائز .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

12- Clash Royale

Clash Royale هي واحدة من أروع العاب Supercell. التى تضم أيضًا Clash of Clans ، والعديد من الالعاب الرائعة، في Clash Royale. ستقوم بجمع البطاقات ، وبناء الأسطح ، ثم تتوسع في المبارزات الثنائية مع خصوم اخرين. سوف تجمع الجوائز عندما تفور، وبالمثل ، سوف تفقد الألقاب عندما تخسر.

ستحصل أيضًا على تشكيل عشائر لمشاركة البطاقات ، وتحدي عشاق التسلق ، وستتوفر لديك مجموعة متنوعة من الفرص لإلغاء قفل البطاقات الجديدة.إنها لعبة بطاقات قوية وبديل رائع إذا كنت لا تستطيع لعب Hearthstone.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

13- Fortnite

واحدة من الألعاب الرائعة التى تشبه بشكل كبير لعبة PUBG Mobile، مع بعض الاختلافات البسيطة، اللعبة تعتمد على الرسومات الرسومات الكرتونة المشرقة، كما لو كنت تشاهد فيلم.

تعتمد اللعبة على بعض الأسلحة الحقيقة التى تزيد من اثارة اللعبة.

فى لعبة Fortnite ينزل اللاعب الى أرض المعركة بمظلة من حافلة مربوطة الى بالون ضخم، على عكس PUBG Mobile، حيث ينزل اللاعبون بالمظلات من طائرة شحن إلى جزر مترامية الأطراف ذات قواعد عسكرية.

رابط التحميل 

14- Mortal Kombat X

لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat X، واحدة من أروع ألعاب القتال بين شخصين، والتى تعد من أفضل ألعاب القتال العنيفة على الهواتف الذكية.

اختار المقاتل الخاص بك وإنشاء فريق من ثلاثة أبطال، والدخول فى معارك، مع العديد من اللاعبين حول العالم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

15-eFootball PES 2021

تعتبر لعبة eFootball PES 2021 من أفضل العاب كورة القدم علي الإطلاق وتمثل محاكاة أكثر من رائعة لكرة القدم ، وقد جلب التحديث الأخير للعبة PES 2021 تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، على الصعيدين المحلي وعبر الإنترنت. بالأضافة إلي الإثارة المميزة والتي يمكن تجربتها فقط عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي .

تأتي اللعبة بمزيد من التشويق من خلال الاستحواذ علي الكرة بشكل غير مسبوق بفضل تقنية Finesse Dribble الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta.

توفر لعبة “eFootball” تجربة اللعب المحلي مع صديق لدية نفس اللعبة ، أو تسجيل صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. ويمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والاستمتاع بأفضل ألعاب الرياضات عالية الجودة.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

التعليقات مغلقة.