هونر تستعد لمفاجأة الجميع بمعالجات من كوالكوم في هواتفها الجديدة


Spread the love

تستعد هونر للكشف عن أول هاتف لها، بعد انفصالها عن هواوي في 18 يناير المُقبل. وتعرفنا سويًا على الهواتف الجديدة، التى تأتى تحت مسمي Honor V40 بمعالج من ميديا تك +Dimensity 100. وتعليقًا علي الخبر قالت شركة MediaTek لصناعة المعالجات ومقرها تايوان، في بيان يوم الخميس إن Honor هي شركة مستقلة تم إنشاؤها حديثًا . وأن MediaTek تقوم بتقييم الوضع الحالي عند سؤالها عن تعاونها مع Honor.

الجدير بالذكر أن هونر استأنفت التعاون أيضًا مع كوالكوم، لتشغيل هواتفها من الجيل الخامس 5G بمعالجات من كوالكوم. من المتوقع أن تطلق Honor الهواتف الذكية مع معالجات Qualcomm 5G في مايو أو يونيو من هذا العام ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية Caixin يوم الأربعاء.

هذا يعني أن Honor لن تطلق هاتفًا ذكيًا بمعالج Snapdragon 888 أولاً. بدلاً من ذلك ، ستستخدم معالجات من Snapdragon من سلسلة 7xx ، ويفترض أنها Snapdragon 765G.

إذا تم التأكيد هذا الخبر ، فهذا يعني أن شركة هونر المملوكة، رسميًا الآن من قبل اتحاد مكون من 30 مستثمر .بقيادة شركة مدعومة من حكومة Shenzhen ، تمكنت من تجنب العقوبات الأمريكية من خلال فصل نفسها عن Huawei . التي يمكن أن تصل إلى البرامج والأجهزة والتكنولوجيا الرئيسية.

من المتوقع أن أجهزة هونر المستقبلية، قد تأتي مع خدمات Google المثبتة مسبقًا. قالت الشركة أن العملاء لن يواجهوا مشكلة في خدمة ما بعد البيع. سيكونون قادرين على الاستمتاع بجميع الخدمات كما كان من قبل ، ولكن ستتم خدمة المنتجات الجديدة من خلال نظام الخدمة الخاص بشركة Honor.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هونر

في الشهر الماضي ، أعلنت شركة Honor أنها وقعت اتفاقية تعاون. مع شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة Microsoft Corp ، والتي بموجبها ستستخدم Microsoft Windows 10. كنظام تشغيل رسمي في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها.

قال شيانغ ليغانغ ، المدير العام لاتحاد المعلومات ، وهو اتحاد لصناعة الاتصالات . إن الشراكة مع مايكروسوفت تظهر اعتراف الشركة الأمريكية، بـ هونر كشركة جديدة. ومن المرجح أن تنضم المزيد من الشركات الأمريكية في المستقبل القريب ، الأمر الذي يمكن أن يحل بشكل أفضل مشكلات سلسلة التوريد في هونر.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: