مراجعة كاملة لسماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2

حققت شركة انكر نجاح منقطع النظير في السوق المصري، واثبتت منتجاتها قدرتها على تلبية احتياجات المستخدم. بداية من جودة التصنيع ، والخامات الرائعة، والسعر التنافسي ، وخدمة ما بعد البيع. وذلك يفسر انتشارها بشكل كبير في السوق المصري. 

نحن بصدد التعرف على سماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2، أحدث المنتجات المضافة الى عائلة انكر في السوق المصري.

محتويات المقالة:-

  • التصميم
  • أزرار التحكم والملحقات
  • جودة الصوت
  • الميكروفون
  • عمر البطارية
  • السعر والتوافر
  • التقييم وأيهما يستحق الأقتناء

التصميم

Anker Soundcore Life P2

تتميز سماعة Anker Soundcore Life P2 بتصميم رائع، يشبه بشكل كبير سماعات Apple AirPods . ولكنها تحتوي على وسادات من السيليكون مثل Apple AirPods Pro.

تتميز السماعة بخامات تصنيع جيدة جدًا، مع تصميم مثالي . مريحة للأذن بشكل رائع، عند ارتدائها تعزل نفسك عن اصوات العالم الخارجي. بفضل الأحجام المختلفة لـ وسائد الأذن.

تدعم السماعة معيار IPX7 ، مما يعني أنها يمكن أن تتحمل الرطوبة والمياه والأمطار. على الرغم من اختلاف التصميم عن سماعة Anker Soundcore Life U2 الرياضية، ولكنها تناسب أيضًا التمارين الرياضية.

مراجعة كاملة لسماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2 مراجعة كاملة لسماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2

Anker Soundcore Life U2

تتميز السماعة بتصميم رائع وخامات مصقولة كعادة منتجات انكر، مما يجعلها مريحة حول العنق، وفى الأذن أيضًا، مع ثبات ممتاز، لتتمكن من ارتدائها بشكل مريح اثناء جلسات التدريب والعمل والركض.

تتميز السماعة بخامات تصنيع فاخرة، الجزء حول الرقبة مصنوع من السيليكون. والجزء الخارجي مصنوع من التيتانيوم ، يحتوي علي مغناطيس تلتصق السماعات ببعضها. مما يجعلها تجربة رائعة واستثنائية.

تدعم السماعة معيار IPX7 ، مما يعني أنها يمكن أن تتحمل الرطوبة والمياه والأمطار. على الرغم من أننا لا نوصي بإسقاط هذه السماعات في حمام السباحة . السماعة واحدة من أروع الخيارات لممارسة الرياضة والتمارين الشاقة في جميع الأحوال الجوية.

مراجعة كاملة لسماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2

أزرار التحكم والملحقات

Anker Soundcore Life P2

تحتوي سماعة Anker Soundcore Life P2 علي رز متعدد الوظائف، مع مؤشر LED . يوجد في الأسفل الميكروفون الرئيسي وفي الجزء العلوي ميكروفون إضافي لإلغاء الضوضاء.

النقر مرة واحدة علي أيًا من السماعتين ، يعمل على تشغيل أو ايقاف الموسيقي. و النقر مرتين على السماعة اليُمني، يعمل على تشغيل الأغنية التالية. والنقر مرتين على السماعة اليسري، يعمل على تشغيل الأغنية السابقة.

اما النقر مرة واحدة علي أيًا من السماعتين للرد على المكالمات الواردة، والنقر مطولاً للرفض.

و النقر موطولاً لمدة ثانية علي أيًا من السماعتين، لتشغيل المساعد الصوتي. والنقر لمدة 3 ثواني يعمل على التشغيل أو ايقاف التشغيل.

حافظة الشحن (الغطاء يحتوي على مغناطيس) مصنوعة من نفس مادة سماعات الرأس نفسها، مع لون أسود غير لامع ، ذات ملمس رائع ولا مقاومة للتبصيم.  تحتوي على مؤشر LED لمستوي البطارية. وفي الظهر يوجد منفذ من النوع C للشحن.

مراجعة كاملة لسماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2

Anker Soundcore Life U2

تحتوي على ثلاثة ازار للتحكم فى السماعة، النقر على الزر المنفصل مرة واحد يعمل على تشغيل وايقاف الموسيقي، والنقر لمدة ثانية علي + يعمل على تشغيل الأغنية السابقة، والنقر على – يعمل على تشغيل الأغنية التالية.

النقر على زر التشغيل و زر – لمدة ثانية يعمل على تنشيط الـ Bass Up، والنقر على + – للتحكم في مستوي الصوت.

النقر على زر التشغيل للرد على المكالمات، والنقر مطولاً لرفض المكالمات، والنقر مرتين لتشغيل المساعد الصوتي.

جودة الصوت

Anker Soundcore Life P2

بالنسبة للتجربة الصوتية تحتوي سماعة Anker Soundcore Life P2 علي مشغل 6 مم، ومعدل ترميز aptX .

تم تصميم التردادات المتوسطة والعالية بشكل جيد، لتقديم تجربة صوتية فائقة الوضوح، بصراحة واحدة من أروح السماعات للاستماع الى الموسيقى في هذه الفئة.

صوت الموسيقي واضح وقوي وصوت الآلات  الموسيقية مسموع بشكل واضح، الصوت قوي جدًا.

تُدعم Bluetooth 5.0 ويعمل بكفاءة عالية، لمسافة تصل الى 15 متر.

Anker Soundcore Life U2

تتميز سماعة Anker Soundcore Life U2 بمشغل 10 مم ، تدعي انكر أنها أكبر بنسبة 20% مقارنة بسماعات الأذن العادية. مع وضع BassUp جديد يوفر 70% صوت جهير أكثر من الوضع العادي.

بعد التجربة السماعة ، بالفعل تُقدم تجربة صوتية رائعة، ومن أفضل الخيارات في هذه الفئة. الصوت واضح وقوي وعالي، تشعر وكأنك منعزل عن العالم المحيط.

تُدعم Bluetooth 5.0 ويعمل بكفاءة عالية، لمسافة تصل الى 20 متر.

الميكروفون 

تحتوي سماعة Anker Soundcore Life P2 علي أربعة ميكروفونات في كل سماعة اثنان. جودة الميكروفون ليست الأفضل،  ولكنها جيدة في الأماكن الهادئة . كما يعمل الميكروفون على تقليل الضوضاء بنسبة كبيرة.

Anker Soundcore Life U2

تحتوي  سماعات Anker Soundcore Life U2  علي تقنية تقليل الضوضاء cVc 8.0 التي تحجب الضوضاء المحيطة للحصول على جودة اتصال أفضل.

عمر البطارية

Anker Soundcore Life P2

تأتي حافظة سماعة Anker Soundcore Life P2 ببطارية بسعة 600 مللى أمبير، يُمكن أن تستمر السماعة لما يصل الى 7 ساعات تشغيل موسيقي، في الشحنة الواحدة. ويتم شحنها حوالي 6 مرات ليصل عدد التشغيل الى 40 ساعة .

يتم شحن السماعات بسرعة فائقة، فـ شحنها لمدة 10 دقائق ، يمكنك من الاستماع إلى الموسيقى لمدة ساعة دون أي مشاكل. ويتم شحن الحافظة بالكامل في حوالي ساعتين. من خلال منفذ USB type C.

مراجعة كاملة لسماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2

Anker Soundcore Life U2

تتميز سماعة Anker Soundcore Life U2 ببطارية ضخمة بسعة 185 مللي أمبير ، تدوم لمدة تصل الى 24 ساعة تشغيل موسيقي، في شحنة واحدة.

يتم شحن السماعات بسرعة كبيرة أيضًا، فـ شحنها لمدة 5 دقائق ، يمكنك من الاستماع إلى الموسيقى لمدة ساعتين دون أي مشاكل. ويتم شحنها بالكامل في حوالي ساعتين. من خلال منفذ USB type C.

مراجعة كاملة لسماعات انكر Soundcore Life P2 و Soundcore Life U2

السعر والتوافر

Anker Soundcore Life P2

تتوفر سماعة Anker Soundcore Life P2 بسعر 1100 جنيهًا، ويمكنك الحصول عليها من خلا الرابط التالي:-

هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

Anker Soundcore Life U2

تتوفر سماعة Anker Soundcore Life U2 بسعر 750 جنيهًا، ويمكنك الحصول عليها من خلا الرابط التالي:-

هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

التقييم وأيهما يستحق الأقتناء

أولاً كلا السماعتين تُقدمان تجربة صوتية رائعة، وهما أفضل تجربة في الفئة السعرية.  ولا يوجد وجه للمقارنة بينهما، ببساطة لأن كل سماعة لها استخدام مخصص، مثلاً إذا كنت تحتاج الى سماعة للتمارين الرياضة والجري وهكذا فـ سماعة Anker Soundcore Life U2 تفي بالغرض مع السعر الرائع، اما إذا كنت تفضل سماعات الايربودز مع تصميم  يشبه التصميم الأصلى الرائع مع تجربة صوتية استثنائية فـ ننصح بسماعة Anker Soundcore Life P2.

التعليقات مغلقة.