تليجرام يُضيف العديد من المميزات علي الدردشات الصوتية

تليجرام يُضيف العديد من المميزات علي الدردشات الصوتية

انطلق تطبيق تليجرام بسرعة البرق بين المستخدمين . بما يحتويه من مميزات رائعة.  لذلك تسعى تليجرام لتقديم تجربة متكاملة للمستخدمين. أعلنت تليجرام عن تطوير الدردشة الصوتية، ظهرت الدردشات الصوتية لأول مرة في ديسمبر الماضي ، أضافت تليجرام بُعدًا جديدًا للدردشة الصوتية على المجموعات، بدءًا من اليوم ، أصبحت متاحة  في القنوات أيضًا – بدون حد على عدد المشاركين. يجلب التحديث الجديد Telegram messenger 2.0  العديد من المميزات.

1- دردشات صوتية بلا حدود

يمكن لمديري القنوات والمجموعات العامة الآن استضافة محادثات صوتية لـ ملايين المستمعين مباشرةً. كما سيتمكن الأشخاص المنضمين الجدد، من الأستماع الى الحديث مباشرةً مثل الراديو.

لبدء محادثة صوتية ، افتح الملف الشخصي لأي مجموعة أو قناة حيث تكون مسؤولاً . وحدد بدء الدردشة الصوتية.

2- تسجيل جلسات الدردشة الصوتية

بعض المحادثات تكون ذات أهمية عالية، ومن المهم الاحتفاظ بها والرجوع اليها في اى وقت. يمكن للمسؤولين الآن تسجيل  الدردشات الصوتية وحفظها ونشرها للمتابعين الذين فاتهم الحدث المباشر.

بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يصبح الملف الصوتي متاحًا على الفور في الرسائل المحفوظة . يتم تمييز الدردشات التي يتم تسجيلها بضوء أحمر بجوار العنوان حتى يُمكن الوصول اليها بسهولة.

3- رفع اليد

في الدردشات التي يتم فيها كتم صوت المشاركين ، يمكن للمستمعين النقر لرفع أيديهم وتنبيه المسؤولين بأنهم يريدون التحدث. عن طريق استخدام رسوم متحركة .

بالنسبة للمسؤولين التعرف بسهولة على بيانات الأفراد المشاركين ، فإن السيرة الذاتية (بياناتك) أصبحت الآن متاحه للمسئولين للتعرف على الاشخاص المشاركين. يمكنك استخدامها الإضافة خبرتك أو اهتماماتك أو القليل عن نفسك. قد تساعد هذه المعلومات المسؤولين في التعرف على شخصيتك.

4- روابط الدعوة

الآن يمكن لمسؤولي المجموعات والقنوات العامة الآن إنشاء روابط دعوة تفتح الدردشة الصوتية على الفور. يمكن للمستخدمين إنشاء روابط منفصلة للمتحدثين والمستمعين في جلسة الدردشة الصوتية بحيث يمكن للمسؤولين التعامل بسهولة مع القوائم. يمكن مشاركة هذه الروابط في مجموعات أخرى أيضًا.

تحتوي الدردشات الصوتية أيضًا على عناوين اختيارية تساعد المستخدمين على رؤية موضوع المحادثة قبل انضمامهم.

5- الخصوصية

عند الدخول إلى محادثة صوتية في قناة ، يكون لدى المستخدمين خيار الانضمام بحساباتهم الشخصية أو الظهور كمستخدم عادي علي القناة بدون حسابك . يمكن للمشاهير والشخصيات العامة استخدام هذا لتجنب لفت الانتباه إلى حساباتهم الشخصية.

6- استئناف الدردشة الصوتية

يمكنك أيضًا استئناف التشغيل عند الاستماع إلى الرسائل الصوتية الطويلة من حيث توقفت.

تَطور تطبيق تليجرام بشكل كبير جدًا، مع العديد من المميزات الرائعة آخرها تعزيز ميزة الدردشات الصوتية تشبه تطبيق كلوب هاوس Clubhouse.  التى توفر تجربة أكثر من رائعة، جعلت منه المنافس الأقوي لتطبيق الـ Whatsapp. 

    28 ميزة مخفية في تطبيق تليجرام تعرف عليها