تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات Galaxy Z Fold 3 والأجهزة التي يتم الإعلان عنها

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات Galaxy Z Fold 3 والأجهزة التي يتم الإعلان عنها

تستعد سامسونج لعقد مؤتمر Galaxy Unpacked في 11 أغسطس ، حيث ستطلق هواتف جديدة قابلة للطي وساعات ذكية وسماعات رأس TWS. في الوقت الحالي ، لم يكشف عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي. عن أي معلومات حول هذه المنتجات الجديدة . ولكن كان هناك الكثير من التسريبات ذات الصلة على الإنترنت. 

قبل الإعلان عن الأجهزة الجديدة ظهرت العديد من التسريبات. عبارة عن صور ومقطع مقطع فيديو بانورامي بزاوية 360 درجة، لمجموعة المنتجات الجديدة بالكامل في شكل صورة بصيغة GIF . تعرض أجهزة بألوان متعددة من زوايا مختلفة. يتضمن ذلك Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 و Galaxy Watch4 و Galaxy Watch4 Classic و Galaxy Buds2.

أيضًا نشرت Evleaks أيضًا صورة GIF لهاتف Galaxy S21 FE 5G على Twitter . مؤكدة أنه سيتم إطلاق الهاتف الذكي في حدث Galaxy Unpacked في الـ 11 من أغسطس.

Samsung Galaxy Z Fold3

تحت شعار وداعًا للثقوب أو النوتش، علي حسب التسريبات  Samsung Galaxy Z Fold3. أول هاتف من سامسونج مزود بكاميرا اسفل الشاشة. وهو الهاتف الوحيد المزود بشاشة قابلة للطي الذي يأتي بكاميرا تحت الشاشة. يأتي الجهاز بشاشة كبيرة مثل Galaxy Z Fold2. وتدعم الشاشة الرئيسية والثانوية معدل تحديث عالي.

علي حسب التسريبات سيتوفر هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 5G في 11 أغسطس ، مزودًا بمعالج Snapdragon 888 وذاكرة 12 جيجابايت ، ويمكن أن يكون الهاتف باللون الأخضر والأسود والوردي والأبيض. سيحتوي على شاشة قابلة للطي مقاس 7.55 بوصة وشاشة خارجية مقاس 6.23 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سوف يدعم كلاً من وظائف قلم S pen و معيار IP68 لمقاومة الماء. من المتوقع أن يحتوي على بطارية مدمجة بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة وشحن سلكي بقوة 25 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط .

Samsung Galaxy Z Flip 3

أظهرت التسريبات عن تصميم الغطاء الخلفي الذي يأتي بألوان رائعة مزدوجة.  بما في ذلك الأخضر الداكن والرمادي. الرمادي والوردي، والأزرق الداكن والأبيض .

تقول الشائعات أن Galaxy Z Flip 3 يأتي مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 888. التصميم عبارة عن شاشة مرنة بقياس 6.7 بوصة تدعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ، أما الجزء الخارجي فهو شاشة ثانوية بقياس 1.9 بوصة. وعلي حسب الشائعات المنتشرة Galaxy Z Flip 3 سيكون مزودًا أيضًا بكاميرا أمامية أسفل الشاشة مثل Galaxy Z Fold 3. كما يحتوي على بطارية مدمجة 3300 مللي أمبير في الساعة تدعم شحن 15 واط ، وذاكرة عشوائية رام 8 جيجا بايت + وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، و منفذ شحن من نوع USB-C.

من المتوقع أن يكون سعر Galaxy Z Flip 3 أقل من الجيل السابق. قد يتم تسعير سوق الولايات المتحدة بسعر  من 950 الى 1000 دولارًا أمريكيًا (حوالي 6199 ~ 7104 يوان صيني). يبلغ سعر الجيل السابق من سامسونج 1380 دولارًا أمريكيًا (حوالي 8920 يوان صيني).

Samsung Galaxy S21 FE

وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها على موقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، فإن Galaxy S21 FE 5G يأتي شاشة مقاس 6.4 بوصة ، وهي شاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. بوزن خفيف وأبعاد 155.7 × 74.5 × 7.9 ملم. وسوف يأتي بإصدارين  طراز Galaxy S21 FE هو SM-G9900 ، والذي يمثل النسخة الصينية من هذا الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، ستستخدم الموديلات في الصين والولايات المتحدة أحدث معالجات Qualcomm الرائدة ، Snapdragon 888. وفي مناطق أخرى ، ستستخدم الشركة المعالج الرئيسي الخاصة بها Exynos 2100.

Galaxy Watch

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات Galaxy Z Fold 3 والأجهزة التي يتم الإعلان عنها

المميز في الساعات الجديدة  Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic هو أنهم لن يستخدموا نظام Tizen الخاص بسامسونج بعد الآن ، ولكنهم سيصبحون أول ساعات ذكية مزودة بأحدث نظام WearOS من Google ، لكن واجهتها الجديدة لا تزال قريبة من تجربة OneUI. لا يمثل هذا مرحلة جديدة لساعة Samsung الذكية فحسب ، بل يمثل أيضًا مرحلة جديدة لنظام Wear OS نفسه.

 Galaxy Watch 4

ستتوفر Galaxy Watch 4 بحجمين. ووفقًا لمصادر من MySmartPrice ، سيكلف الطراز 40 ملم 350 يورو ، أي حوالي 415 دولارًا ، بينما سيبدأ الطراز الأكبر 44 ملم بسعر 380 يورو ، أي حوالي 450 دولارًا.

 Galaxy Watch 4 Classic

 

Galaxy Watch 4 Classic لها حجمان ايضًا ، وكلاهما أكبر من الإصدار الأخر . يبلغ سعر 42 ملم 470 يورو (560 دولارًا أمريكيًا) ، بينما يبلغ سعر 46 ملم 500 يورو (600 دولار أمريكي). هناك بالفعل طراز مقاس 44 مم  ، لكن لا يوجد اي تفاصيل حول السعر .

Galaxy Buds 2

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات Galaxy Z Fold 3 والأجهزة التي يتم الإعلان عنها

علي حسب التسريبات تظهر سماعة Galaxy Buds 2 بثلاثة الوان مختلفة ورائعة. اما بالنسبة للتصميم تشبه علبة الشحن علب شحن سماعات الرأس الأخرى من سامسونج TWS ، بتصميم مربع وزوايا مستديرة. يوجد أيضًا مؤشر شحن في الخارج لإظهار حالة البطارية.

على عكس سماعات TWS السابقة ، تتطابق حافظة الشحن مع لون سدادات الأذن ، وستظهر سماعة Buds 2 باللون الأبيض. سيكون داخل صندوق الشحن خطوط من اللون الأخضر أو الأسود أو الأبيض أو الأرجواني.

تحتوي كل سماعة أذن على ميكروفونين لتحسين تقليل الضوضاء. ذكرت التقارير السابقة أن كل سماعة أذن سيتم تزويدها ببطارية 60 مللي أمبير في الساعة ، وسيحتوي صندوق الشحن على بطارية ضخمة بسعة 500 مللي أمبير في الساعة.

وفقًا للتسريبات فإن سعر Buds 2 في أوروبا سيكون بين 180-200 يورو . وتم تحديد سعر Buds2 عند طرحه للجمهور بين 149-169 دولارًا أمريكيًا .